تجتهد شركة سيف لإجراء عملية فيلر الخدود في تايلاند بنجاح لعملائها. بأفضل التقنيات الحديثة و المتطورة. و أشهر المستشفيات و المراكز المتخصصة في عمليات التجميل بتايلند. إلى جانب كل ما هو جديد فى مجال السياحة العلاجية في تايلاند. تقديم شرح مفصل عن أفضل مستشفي لعملية فيلر الخدود في تايلاند. تحت إشراف أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

فيلر الخدود في تايلاند

تبحثين عن فيلر الخدود الطبيعي ؟ هل تريدين فيلر الخدود للوجه النحيف ؟ تريدين فيلر نفخ خدود ؟ الفيلر (filler) هو اسم التقنية الطبية المستخدمة. و لكن ليس اسم المادة المستخدمة في الحقن. وترجع هذه التسمية إلى أن فقدان الدهون من الخدود يترك فراغات. وفي هذه التقنية يتم حقن مادة مالئة في هذه الفراغات يتم من خلالها نفخ الخدود بالفيلر. مستشفيات تايلاند للتجميل و بإشراف نخبة متميزة. في عملية فيلر الخدود وفرت تلك العمليات بأحدث التقنيات ونتائج مرضية حسب الطلب للعميل .

تواصل: 0066864036343

تقدم لكم شركة سيف دائما على تقديم أفضل عروض العلاج في تايلاند. لعمليات التجميل. وذلك من خلال توفير عملية فيلر الخدود بأنواعه قبل وبعد. بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن عملية فيلر الخدود. والخطوات المتبعة و الإجراءات التي تتم لأجراء تلك العملية قبل وبعد و النتائج المترتبة. على العملية ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال بتايلند .

# لتفاصيل العلاج وإجراء عملية فيلر الخدود في تايلاند. يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو )

مواضيع متعلقة :

Filler blush operation in Thailand
عملية فيلر الخدود في تايلاند

أسعار عملية فيلر الخدود في تايلاند

تكلفة نفخ الخدود بالفلير منخفضة في الدول العربية عامة. تتراوح بين 170 دولار أمريكي و500 دولار أمريكي. سواء في الأردن أو في الإمارات أو المملكة العربية السعودية، أو قطر.

بينما في الدول الأجنبية فإن التكلفة تبدأ من 500 دولار أمريكي. و منها الولايات المتحدة الأمريكية  والتي تبلغ التكلفة فيها في المتوسط. وفقاً لموقع الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل إلى 1.800 دولار أمريكي. في حالة الحقن بالدهون الذاتية. و600 دولار أمريكي في حالة الحقن بحمض الهيالويورونيك. و800 دولار أمريكي في حالة الحقن بحمض البولي لاكتيك، و650 دولار أمريكي في حالة الحقن بالكالسيوم هيدروكسي أباتيت.

أهمية عملية فيلر الخدود

مع التقدم في العمر يبدأ الجسم في فقدان الدهون المختزنة من بعض مناطق الجسم مثل الخدود. ولكن يبدأ أيضاً في فقدان بعض المواد التي تكسب البشرة النضارة مثل الكولاجين. فتبدأ التجاعيد في الظهور، مضيفة سنوات إلى شكل ملامح الوجه.

ليست هذه هي المشكلة الوحيدة، إذ أن ظهور تجاعيد الخدود. وفقدان الدهون منهما يسبب بروز للأنف ويشوه التناسب بين ملامح الوجه المختلفة. مما قد يدفع الشخص إلى الاعتقاد بحاجته إلى تجميل بعض ملامح وجهه. بينما هو لا يحتاج إلى أكثر من إعادة النضارة إلى خدوده ووجنتيه.

فهل الشيخوخة هي السبب الوحيد لمشكلة فقدان الدهون من الخدود أم أن هناك أسباباً أخرى؟ وهل يمكن أن تعالج حقن الفيلر للخدود هذه المشكلة؟ وماهي التكلفة المتوقعة لحقن الخدود بالفيلر؟ هل هناك أنواع مختلفة من فيلر الخدود؟ وما هي طريقة حقن الخدود بالفيلر؟

كل هذا وأكثر نعرفه معاً في هذا المقال. ويمكنك متابعة مقالاتنا الأخرى على موقع تجميلي للمزيد من المعلومات عن عمليات التجميل الجراحية. وعن عملية حقن الفيلر، وعن عمليات الحقن الأخرى، وعن بدائل عمليات التجميل.

الأسباب الشائعة لاستخدام الفيلر لنفخ الخدود

  1. بعض الحالات التي يعتقد فيها المريض عدم وجود تناسب بين ملامح الوجه المختلفة.
  2. حالات فقدان كمية كبيرة من الوزن، والتي يصاحبها فقدان الدهون من الخدود ومن الوجه عامة.
  3. التقدم الطبيعي في السن والذي يصاحبه ظهور التجاعيد أو نقص في حجم الخدود بسبب فقدان الدهون منهما.
  4. بعض حالات شحوب الوجه، لأن فيلر الخدود يكسب البشرة نضارة.

أنواع حقن الفيلر للخدود

يمكن أن يتم تقسيم أنواع الفيلر على حسب دوامها إلى فيلر دائم. فيلر مؤقت يدوم فترة تتراوح بين ستة أشهر وعامين. هذا التقسيم عام وغير محدد، فكل مادة تستخدم في الفيلر لها خصائص مختلفة عن غيرها. من ثم فإن التقسيم الأدق يعتمد على نوع المادة المستخدمة في الحقن كما يلي:

  1. حقن الدهون الذاتية: في هذه التقنية يتم شفط كمية من الدهون من الفرد نفسه. ولكن يتم استخدامها لإعادة حقنها كفيلر للخدود. تتميز هذه التقنية عن غيرها بقلة مخاطرها لأن المادة التي يتم حقنها هي بالأساس جزء من الجسم. لكن من أهم عيوبها أنها تحتاج إلى عملية شفط دهون تليها عملية إعادة للحقن. وكذلك من أهم عيوبها أنها غير دائمة ولا تزيد المدة التي تدوم فيها النتائج عن ستة أشهر.
  2. حمض الهيالويورنيك بالحقن : هذا الحمض عبارة عن مادة طبيعية موجودة في البشرة. يتميز بأنه لا يؤدي إلى نفخ الخدود والتخلص من التجاعيد فقط. وإنما يؤدي أيضاً إلى زيادة نسب الماء في بشرة الخدود مما يجعلها تبدو نضرة ويزيد من مظهر الشباب والجمال.
  3. فيلر بولي ألكيل إيميد: نتائج هذا النوع من فيلر الخدود تعتبر شبه دائمة. وهو نوع أقوى ويستخدم في علاج التجاعيد الأكثر عمقاً ويستخدم كذلك في علاج بعض ندوب الوجه.
  4. حقن فيلر PMMA: من أنواع الفيلر شبه الدائمة التي تدوم فترة تصل إلى عامين. ويمكن استخدامه لحقن التجاعيد المتوسطة والعميقة ولنفخ الخدود أو الشفاه، ولعلاج بعض الندوب البسيطة.
  5. حقن فيلر الكولاجين: الكولاجين هو أحد المواد الطبيعية الموجودة في البشرة والتي تكسبها النضارة والمرونة. والتي يفقدها الجسم مع التقدم في العمر. كمادة طبيعية تتميز حقن الكولاجين بانخفاض مخاطرها. لكن نتائجها تدوم لفترات أقل من الأنواع الأخرى وتتراوح بين ستة أشهر وعام على الأكثر.
  6. حقن فيلر حمض البولي لاكتيك: هذه المادة هي مادة صناعية. تستحث الجسم على انتاج الكولاجين لتظهر نتائجها بالتدريج خلال الأشهر القليلة التالية لعملية الحقن. وتدوم بعد ظهور النتائج فترة تتراوح بين سنة وسنة ونصف. من أهم مميزاتها أنها تبدو وكأن الشخص قد اكتسب هذه الزيادة. في حجم الخدود بصورة طبيعية وليس من خلال عملية تجميل.

خطوات حقن الفيلر لنفخ الخدود

  1. تحديد المناطق التي سيتم الحقن فيها بالاتفاق بين الطبيب والمريض، وتوضع علامات بالقلم على هذه المناطق.
  2. استخدام مخدر موضعي مناسب على الوجه، سواء كان رذاذ أو كريم يوضع على الوجه ويترك حتى يبدأ في العمل.
  3. حقن الفيلر في المناطق المحددة مع استخدام أكياس من الثلج لتخفيف الألم ومنع الالتهاب.
  4. تنتهي عملية حقن الفيلر ويعود المريض لممارسة حياته الطبيعية.
  5. في العمليات التي يتم فيها حقن الدهون الذاتية تسبق جلسة الحقن جلسة أخرى. يتم فيها شفط الدهون التي ستستخدم في الحقن من الأرداف. أو البطن أو غيرها من الأماكن التي تتراكم فيها الدهون عادة.

هل حقن الفيلر لنفخ الخدود آمنة تماماً أم أن لها بعض المخاطر؟

لا يوجد إجراء طبي لا يتضمن بعض المخاطر أو الآثار الجانبية. و لكن تختلف هذه الآثار الجانبية بحسب المادة المستخدمة في الحقن وخصائصها. بشكل عام كلما كانت فترة نتائج المادة التي تحقن أقل، كلما كانت أكثر آمنا. ومن المخاطر التي يمكن أن تنتج عن حقن الفيلر لنفخ الخدود:

  1. الإصابة بكدمات أو تورم في الوجه.
  2. تكور الفيلر في الخدود، ويرجع هذا إلى نقص مهارة الطبيب الذي يجري عملية الحقن.
  3. الإصابة بالورم الحبيبي نتيجة مهاجمة الجسم للمواد التي تم حقنها في الخدود. هذا لا يحدث في حالة حقن الدهون الذاتية، فأقصى مخاطر مهاجمة الجسم لها هو تذويبها وفقدان النتائج التي تم تحقيقها.
  4. التعرض لعدوى في موضع الحقن.
  5. الإصابة بنزيف في أماكن الحقن.

عامة يجب اللجوء إلى طبيب ماهر، وإلى مركز طبي جيد. ولكن مع الالتزام بمعايير الأمان الطبي، وإجراء اختبارات الحساسية لتقليل المخاطر إلى أدنى درجة ممكنة.

Filler blush operation in Thailand
عملية فيلر الخدود في تايلاند

حجز موعد لعملية فيلر الخدود في تايلاند

تقدم لكم شركة سيف للسياحة الترفيهية والعلاجية خدمات وعروض مميزة متمثلة في عملية فيلر الخدود في تايلاند. تحت اشراف نخبة من امهر اطباء تايلند وبالاتفاق مع ارقي مستشفيات تايلند للعلاج. لذا يمكنكم التواصل علي مدار الساعة عن طريق الرقم:0066864036343 (واتس اب-لاين-فايبر-ايمو-سوما-تانغو) او عن طريق الايميل:[email protected]

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *