تحرص شركة سيف علي تقديم أحدث طرق إزالة الندبات الجلدية وأثارها بأفضل التقنيات في تايلاند. بأشهر المستشفيات المتخصصة في عمليات التجميل. و كل ما هو جديد فى السياحة العلاجية بتايلند. بإشراف أشهر الأطباء. و بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن أفضل علاج بإزالة الندبات الجلدية في تايلاند ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

إزالة الندبات الجلدية في تايلاند

وجود الندبات الجلدية قد يكون مخجل لدي الكثير من الناس وخصوصا ممن كانوا يعانون من حب الشباب وغيرها من الامراض الجلدية و لا داعي أبدا للخجل بعد الان من الندبات الجلدية أو إستخدام الكريمات والمراهم التي بدون فائدة حيث أصبحت مستشفيات تايلاند المشهورة بالتجميل تعمل علي محو و إزالة تلك الندبات الجلدية بأفضل الطرق التقنية و بإشراف أمهر الأخصائيين .

تواصل: 0066864036343

تعمل شركة سيف دائما على تقديم أفضل عروض العلاج في تايلاند لعمليات التجميل، وذلك من خلال توفير عملية التخلص من الندبات الجلدية نهائياً ، بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن عملية التخلص من الندبات الجلدية نهائياً والخطوات المتبعة و الإجراءات التي تتم لأجراء تلك العملية ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال بتايلند .

# لتفاصيل إزالة الندبات الجلدية في تايلاند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو )

مواضيع متعلقة :

Scar removal in Thailand
إزالة الندبات الجلدية في تايلند

التخلص من الندبات الجلدية نهائياً في تايلند

الندبات الجلدية من أصعب المشاكل التي يمكن أن تعانيها بشرتك، وتترك مظهراً سيئاً ومحرجاً لك. التخلّص منها أصبح الآن سهلاً وبمتناولك. هناك طرق عدة تساعدك في علاج الندبات، وتختلف باختلاف نوع الندبة ومدى عمقها. تابعينا في هذا المقال لتتعرفي على أبرز الطرق المتوفرة للتخلّص من الندبات الجلدية.

أساليب علاج الندبات الجلدية

1-التقشير الكيميائي: اذا كانت ندباتك خفيفة وسطحية، جرّبي التقشير الكيميائي و الذي يزيل الطبقة العليا من البشرة، بحيث يتجدد الجلد بدون تصبغ أو ندوب. يمكن أن تشعري بوخز خفيف أو احتراق في المنطقة المعالجة. اسألي طبيبك عن نوع التقشير الذي تحتاجينه، فهناك أنوع مختلفة، واستشيريه عن مدى عمق التقشير المطلوب للوصول إلى بشرتك. وقد تحتاجين الى جلسات عدة.

اذا اخترت هذا النوع من العلاج، لا بدّ أن تبقي بعيدة عن أشعة الشمس، وأن تستخدمي الواقي، لأنّ بشرتك ستصبح حساسة بعد التقشير.

2-الليزر: هو علاج فعال لكل انواع الندبات. يستطيع الليزر أن يساعد جسمك في بناء كولاجين جديد من خلال تحفيز الخلايا، وبالتالي ملء الفراغات التي تتركها الندبات على سطح البشرة.

توجد أنواع عدة من الليزر، سيساعدك طبيب الأمراض الجلدية في تحديد النوع المناسب لك. اذ يمكن اجراء تقشير بواسطة الليزر مثل تقشير الجلد المجهري، وذلك من أجل الحدّ من ظهور البقع الداكنة.

 أما الخيار الثاني فهو الليزر من دون تقشير، لتحفيز الخلايا والتخلّص من الندبات وتقليل احمرارها.

3-الحقن: اذا كنت تعانين من ندبات عميقة جدّاً نتيجة حب الشباب، يمكنك في هذه الحالة التفكير في حقن الوجه بحيث يملأ الندبات ويجعلها أقلّ وضوحاً. ودائماً استشيري طبيبك. واعلمي أنك ان اخترت الحقن فستحتاجين الى تكرار العملية كل 6 الى 12 شهراً، لأنّ الجسم يمتص المواد مع مرور الوقت.

4-الستيرويد: حقن الستيرويد أو الكورتيزون يمكن أن تنعّم الندبات الصعبة ثم تقلّصها ويُعد هذا علاجاً فعالاً لندبات الجدرة بشكل خاص.

5-الجراحة:  تعتبر العملية الجراحية خيارك الاخير فهي فعالة أينعم ولكن تحتوي على العديد من المخاطر ويمكن من خلالها إزالة الجلد المحيط بالندبات ومن ثم غلقه بالغرز فيما بعد للتخلّص من الندبة الأصلية وقد تحتاج الجراحة إلى ترقيع البشرة من جزء آخر من الجسم وعادة يتم استخدام الجلد من خلف الأذن.

Scar removal in Thailand
موعد إزالة الندبات الجلدية

موعد لإزالة الندبات الجلدية في تايلند

تقدم لكم شركة سيف للسياحة الترفيهية والعلاجية خدمات وعروض مميزة متمثلة في علاج و إزالة الندبات الجلدية في تايلند تحت اشراف نخبة من امهر اطباء تايلند وبالاتفاق مع ارقي مستشفيات تايلند ….. للعلاج يمكنكم التواصل علي مدار الساعة عن طريق الرقم:0066864036343 (واتس اب-لاين-فايبر-ايمو-سوما-تانغو) او عن طريق الايميل:[email protected]

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *