سيف للسفر والسياحة العلاجية فى تايلاند أكثر من 14 عاما بإسم رحلات تايلاند

شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية في تايلاند هدفها الأول الإهتمام بالعميل سواء كانت رحلته للترفيه أو العلاج, رحلات تايلاند هو الموقع الرسمي لشركة سيف الرائدة...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
سيف للسفر والسياحة العلاجية فى تايلاند أكثر من 14 عاما بإسم رحلات تايلاند
شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية في تايلاند هدفها الأول الإهتمام بالعميل سواء كانت رحلته للترفيه أو العلاج, رحلات تايلاند هو الموقع الرسمي لشركة سيف الرائدة لأكثر من 14 عاما، تؤمن لكم متعة السياحة والترفيه في مملكة تايلند، مهمتنا مساعدة المرضى في العثور على الرعاية الصحية بأسعار معقولة في تايلاند، التنسيق الطبي لأفضل المستشفيات في تايلند مجانا للجميع من خلال مكتبنا في بانكوك.

رحلات تايلاند الموقع الرسمي لشركة سيف للسفر والسياحة في تايلاند

رحلات تايلاند برعاية شركة سيف للسياحه والتنسيق الطبي، والتسوق والأعمال الحره في تايلند، هى شركه تايلنديه رسميه بإداره عربيه تعمل بموجب الترخيص الصادر من وزارة السياحه التايلنديه (TAT).
  • وزارة السياحة رقم : NO / 14/01302
  • وزارة التجاره رقم : 0103550008596
  • وزارة الأعمال رقم : File No / 01401

أهداف شركة سيف

في كثير من الأحيان تتبع النظم الصحية في بلادنا نهجاً واحداً يناسب الجميع، مما يجعل المرضى يعالجون أنفسهم بمعلومات قليلة جداً عن العلاج أو السياحة العلاجية، وأوقات انتظار طويلة للمواعيد، وبدون دعم فردي للرعاية، رحلات تايلاند للسياحة العلاجية و الترفيهية هنا لتغيير ذلك.

تكون داعماً لك على طول الطريق

لن نكون معك جسدياً في العيادة ولكننا سنقدم دعمنا الكامل من خلال كوننا متوفرين 24/7 عن طريق الهاتف، واتس اب (0066864036343) ، أو البريد الإلكتروني للأسئلة أو المخاوف أو أي شيء آخر قد تحتاجه.

تكون غير متأكد من العلاج أو الوجهة

شركة سيف سوف تتصل بالطبيب والعيادة نيابة عنك للتأكد من أنك في أيادٍ أمينة، ستحصل على التشخيص، وخطة العلاج، والإجراء الفعلي الخاص بك وتنفيذها من قبل المستشفى، والتي تقع عليها المسؤولية الكاملة – تماماً مثل أي مستشفى آخر كنت قد زرته حتى الآن.

تحتاج إلى العثور على طبيب أو منشأة أو علاج في تايلند

نحن هنا لمساعدتك في الاختيار من بين أفضل المهنيين الطبيين على منصتنا. في حين أننا ندعمك في القرار والحجز الخاص بك، يرجى أن تضع في اعتبارك أن تايلند أدفايزور لا يوفر المشورة الطبية والتشخيص أو العلاج.

لا يتشابه مريضان أبداً – بدءاً من احتياجاتهم الطبية حتى مطالبهم النفسية ومستويات الراحة، كل شخص لديه أولويات ومتطلبات مختلفة عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع الرعاية الصحية.

بالنسبة للبعض، الهدف هو الحصول على موعد بسرعة، والبعض الآخر الحصول على العلاج بتكلفة مناسبة، وبالنسبة لآخرين, الهدف هو الشعور بالتحكم بعملياتهم من خلال الحصول على كل الحقائق قبل الدخول إلى العيادة.

ولكن الهدف المشترك للجميع هو اليقين أنك تختار في النهاية واحداً من أعلى مستويات من الرعاية الصحية المتاحة، سواء كنت تحجز الموعد في موطنك أو في أي مكان في تايلند

بخصوص السياحية العلاجية و القادمون إلى تايلاند بغرض العلاج ( ماتشوفون شر) :

لجميع الحالات المرضية : يمكنكم التواصل معنا على الرقم : 0066864036343 whatsappأو بأي وسيلة إتصال أخري مثل فايبر او لاين او إيمو أو سوما ,, مع توضيح الحالة المرضية وسيتم التواصل معكم سريعا من قبل المختص وعرض التقارير الخاصة بكم على الطبيب المختص وإعلامكم بخطة العلاج والتكلفة والمدة بعد تشخيص الطبيب للحالة والتنسيق لكم وتحديد موعد لمقابلة الطبيب إن شاء الله ( ماتشوفون شر) .

  • شروط وضوابط الحجز من المنتدي الخاص بشركة سيف كما يلى أن شاء الله
1 - كتابة موضوع بطلب الحجز فى قسم طلبات الحجز بمنتدى رحلات تايلاند أو التواصل معنا على الموقع الرئيسي للشركة من خلال ( طلب حجز رحلة ) أو التواصل على الواتس أب ( 0066864036343 ) موضحا فيه برنامجك أو خطتك بما يناسب ميزانيتك وعدد أسرتك ، قد تحتاج للأطلاع على برامج جاهزة تساعدك أذن يمكنك المرور على قسم رسائل الشركة الى العملاء ، ستجد فيه البرامج التى تم حجزها فعلا لعملائنا ونضيفها فى هذا القسم للتوثيق ، أو تضع رغباتك وسنقوم بتصميم البرنامج المناسب لك بإذن الله .

2- سيتم الرد على موضوعك بالتفاصيل كاملة للفنادق والطيران الداخلى والمواصلات البرية أن كنت قد طلبتها ضمن برنامجك - سواء أكان الطلب في المنتدي او الموقع الرئيسي أو سيتم إرساله لك على الإيميل او الواتس أب .
3- نطلب تأمين 50% من القيمة الأجمالية للفنادق + قيمة الطيران الداخلى كاملة أن وجد ، تفضل هنا لمعرفة طرق التحويل .

4- بعد أستلام مبلغ التأمين سنعلمك باستلامه فى نفس موضوع حجزك ، وسيتم نقل الموضوع من قسم طلبات الحجز الى قسم متابعة الحجز و سنقوم بالحجز خلال 48 ساعة ( عدا السبت والأحد مع أن شركتنا تعمل 7 أيام فى الأسبوع من 10 ص الى 8 م ، وخلال يونيو- يوليو-أغسطس- سبتمبر نعمل من 9 ص الى 12 منتصف الليل ) وسنضع لك أرقام هواتف الفنادق وارقام الحجز للتأكد من حجزك أن أردت
وسيتم أرسال نسخة للتوثيق الى قسم رسائل الشركة الى العملاء وفيها الصيغة النهائية لبرنامجك وتكون حينها غير قابلة لأى تعديل .

5- عند الوصول يقوم مندوب من الشركة بملاقاتكم مساء يوم وصولكم فى أول فندق فى رحلتكم لتسليمكم الحجز وأستلام باقى المبلغ ، أى أن دخولكم لأول فندق سيكون برقم الحجز الذى أعطيناكم أياه فى موضوع الحجز لذا يجب الأحتفاظ به ، والفندق سيكون على علم بدخولكم برقم الحجز

أما أن كنتم قد طلبتم مواصلات برية فسيكون سائق من الشركة بانتظاركم فى المطار الدولى فى صالة الوصول حيث يسلمكم الفاواتشرات والتذاكر الداخلية ويساعدكم لدخول أول فندق ويستلم بقية المبلغ كاش فقط لا غير وبأى عملة حيث لا نقبل بطاقات الأئتمان .
6- لا يمكن تعديل / تبديل / الغاء/ تقليص / تأجيل الحجز بعد الحجز الفعلى للفنادق لذا يجب التروى فى أختيار برنامجك

  • شروط الألغاء
تعمل شركة سيف للسياحه والتسوق بنظام قد يكون جديد وهو الدفع المقدم للفنادق ، ثم مراسلة الفنادق بصيغة (خصما من حسابنا لديكم يرجي تأكيد الحجز التالي):

إذا عند أرسال أى حجز لأى فندق سيقوم بحجزه وخصم قيمته من حسابنا وكلما نقص حسابنا فى أحد الفنادق عن حد معين متفق عليه مسبقا نقوم بتعبئة الحساب للحد الأعلى المتفق عليه ... وهذا يفيد الشركة فى أن أهتمام الفنادق بحجوزاتنا سريع جدا حيث أن الفندق يعرف أن شركة سيف لا ترسل ألا حجوزات مؤكدة لذا يصبح من الصعب جدا ألغاء هذا الحجز بحسب أتفاقنا المسبق مع الفنادق بعدم الألغاء وفى حالة الألغاء لا يسترد المبلغ حيث أننا نحصل على أقل سعر من الفندق مع خدمة مميزة .. لذا قبل البدء بالحجز فى الفنادق يجب أن يكون لديك حجز طيران دولى مؤكد للأسباب المذكورة أعلاه .

فى حالة ألغاء كل أو جزء من الرحلة فسيتم الألغاء حسب سياسة الفندق فى عقده معنا نحن تحديدا ولا علاقة لنا بالشركات الأخرى ، فى حالة تقصير مدة الأقامة يتم خصم الليلتين التاليتين مباشرة ، فى حالة ألغاء فندق قبل الدخول فيه يخصم أول ليلتين ، فى حالة ألغاء الرحلة كاملة يخصم كل فندق ليلة واحدة عدا أول فندق يخصم ليليتن الا اذا كان الالغاء قبل السفر بـ 14 يوم على الأقل يخصم ليلة واحدة من كل فندق ، وذلك لأرتباطنا مع الفنادق بعقود لا يمكن التراجع عنها . سنقوم باسترجاع قيمة التذاكر على الطيران التايلندى وبانكوك أير وايزفقط دون سواه بعد خصم 1300 بات تايلندى رسوم الغاء لكل تذكرة أى أن طيران أير آسيا ونوك أير لا يمكن أسترجاع أى مبالغ منها وهذا شرط من شروطهم .

  • ملاحظات هامة
1 - بعد أرسال مبلغ التأمين يجب أرسال أسم المرسل ورقم الحوالة والمعرف فى الموقع سواء من خلال هذا الرابط
أضغط هنا من فضلك لأرسال معلوماتك الشخصية لحجز الفنادق والطيران وغيره
أو برسالة على هذا الجوال 0066864036343
2- لا نضمن أتصال الغرف ببعضها للعائلات ويكذب من يدعى ذلك ، نرسل رجاء للفندق قد يأخذ به أو يرفضه .
3- رحلات شهر العسل يجب أن يوضح طالبها أنها شهر عسل حتى نخبر الفنادق بذلك .. وموعد الدخول للفنادق فى تايلاند هو 2 ظهرا والخروج فى اليوم التالى 12 ظهرا . وهذا النظام فى كافة الفنادق رسميا عدا بعض الفنادق قد تسمح بالدخول حين الوصول صباحا إن كانت لديها الإتاحه من الغرف .
4 - فرق التوقيت توقيت السعودية + 4 ساعات
5 - لا داعى لطرح ردود تستعجلنا فى الحجز قبل مرور 48 ساعة من الأفادة بأستلام التأمين
6 - السبت والأحد أجازة رسمية فى تايلاند ( وبالطبع فى مبيعات الفنادق ) ونحن نعمل 24 ساعة / أيام فى الأسبوع
7 - لا نقبل بطاقات الأئتمان ، كل تعاملاتنا كاش فقط بأى عملة - قريبا التعامل الأمن عن طريق الدفع بالفيزا


ترخيص الشركة فى وزارة السياحة التايلاندية :

كارت التعارف ووسائل الإتصال بنا وعنوان الشركة باللغه التايلاندية لسائق التاكسي :

وسائل الاتصال بنا
الحجوزات: 0066858077776
واتس أب: 0066864036343
المبيعات: 0066858077776
المبيعات: 0066864036343
الحسابات: 006658077776
مكتب: 006626911517
فاكس: 006626911517
إيميل [email protected]
إيميل [email protected]

صور من المقر الرئيسي للشركة :









ما هي مبادئ شركة سيف؟

الجميع يسأل من نحن؟
  • المرضى أولاً : صحتك وسعادتك هي أهم أولوياتنا، وهذا هو السبب في أن كل قرار نتخذه يستند إلى هذا المبدأ.
  • الشفافية الكاملة : إنها المفتاح للطريقة التي نتواصل بها، نحن نقدم دائما أسعار واضحة، دون أي تكاليف مخفية.
  • الجودة الأفضل مع أفضل الأسعار: يمكنك أن تكون متأكداً من أنك سوف تحصل على أعلى مستوى من الرعاية الصحية بأسعار معقولة.
  • لا للإنتظار: أوقات الانتظار للعلاجات ذات الجودة العالية يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا من بلد إلى آخر. نحن نضمن حصولك على الرعاية الصحية في الوقت المناسب.
  • نحن نعمل من أجلك ! وليس لأحد آخر! نحن هنا لندعمك في كل خطوة من خطوات رحلتك.
  • أدلة سياحية و علاجية مخصصة
فريق عمل رحلات تايلاند

متابعة كاملة لخدمة العملاء قابلة للتطوير من خلال الإمكانات المستدامة. شمولية و تثبيت البوابات الأساسية للعلاج والسياحة مع ابتكار ديناميكي لخدمة العملاء على مستوى الموارد في شركة سيف، رحلات تايلاند للسياحة – العلاج في تايلند وأهم ما يميزه و أسعاره .

خدماتنا السياحية و الترفيهيه

يمكن أن تكون ترتيبات برامج السياحة في تايلاند أمراً صعبا ونحن نتفهم ذلك، في شركة سيف وموقعها الرسمي رحلات تايلاند لدينا من الخبرات في جعل رحلتك السياحية ممتعة، نحن نعمل من سنة 2008 ولدينا ما يكفي لجعلك راضيا في رحلتك السياحية في تايلند. جميع برامج السياحة في تايلند وما تشملها، من فنادق ومنتجعات، وأنشطة سياحية ممتعة، رحلات تايلاند ذات الجودة الأعلى.

خدماتنا العلاجية وراحة العميل

يمكن أن يكون السفر إلى تايلند للحصول على علاج أمراً شاقاً ونحن نفهم ذلك، في شركة سيف وموقعها الرسمي رحلات تايلاند نحن نؤمن بقوة أن صحتك يجب أن تكون في أيدي شخص تثق به وأن رحلتك بأكملها يجب أن تتم بسلاسة قدر الإمكان. يختار المزيد والمزيد من الناس السفر إلى بلد آخر لتلقي العلاج الطبي، سواء كان ذلك من أجل الإجراءات ذات الجودة الأعلى، الأسعار الأقل أو كليهما.

إذاً لماذا يجب أن تعتمد على رحلات تايلاند، لتنظيم علاجك أو سياحتك في تايلاند ؟ ببساطة، نحن هنا لجعل حياتك أسهل: من تجهيز الأسعار، والاتصال مع المستشفي أو العيادة ، إلى تجهيزك للسفر, نحن هنا لمتابعتك في كل خطوة من الطريق مع ابتسامة على وجهنا وأسلوبنا المتواضع لكن الاحترافي.

أسئلة قد يطرحها العملاء

ما هي رسوم و أتعاب فريق رحلات تايلاند؟


نحن وكلاء رسميون لجميع المستشفيات، عملنا يتلخص في الإعتناء بالعملاء مجانا من لحظة وصولهم الى نهاية علاجهم، والعودة لبلادهم، من لحظة اتصالهم بنا ، وحتى نهاية برنامجهم العلاجي الخاص بهم في تايلاند ، نحن تعتني بالمرضى ، رحلات تايلاند ومكتب سيف للتنسيق الطبي تكون معك في كل خطوة (عند سؤالك) وتضمن لك رحلة علاج ناجحة في تايلاند، و تجربة سفر أمنة للعلاج خارج بلادك.

ماذا يقول عميلنا ؟

لأننا نهتم بأدق تفاصيل عملنا، ونهتم برعاية وراحة عملائنا على مدار الـ 24 ساعه، ونرد على الطلبات في أقصر وقت ممكن، حصلنا على تقييمات رائعة لخدمات رحلات تايلاند للسياحة والعلاج في تايلاند

رحلتك علاج أم سياحة ؟

كلمنا عن حالتك في خطوات بسيطة سيكون لديك اقتراح العلاج لحالتك على الواتس أب: 66864036343+ ، تواصل معنا هنا او عبر الايميل [email protected].

حالتك ستخضع لمراجعة المنسق الطبي، أخصائيينا في مركز السياحة العلاجية سيقومون بإجراء دراسات تتعلق بحالتك ومن ثم تسليمك التشخيصات التي تم التوصل إليها وطريقة العلاج المقترحة خلال فترة 72 ساعة بدون إحتساب أيام الأجازات الأسبوعية .

ما هي الاقتراحات المتعلقة بعلاجك ؟

الاستشارات والتشخيصات التي يجب إجراؤها في حالات الضرورة ، المستشفيات و المراكز الطبية التي تلائم حالتك والاقتراحات المقدمة حول ذلك، تقدير ميزانية العلاج، على كل حال سيكون إلى جانبك طبيب و مستشار شخصي سيقومون بمساعدتك وتقديم النصائح الضرورية التي ستحتاجها

هل ينتهي دعمنا عندما نهم بالمغادرة؟

مستحيل ! نحن نريد أن نتأكد من أن تجربتك بأكملها تسير دون قلق قدر الإمكان، وهذا يعني متابعتك قبل وأثناء وبعد العلاج.


والله ولى التوفيق
 
التعديل الأخير:
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

lexus470

عضو جديد
مسجل بالموقع
سيف للسفر والسياحة العلاجية فى تايلاند أكثر من 14 عاما بإسم رحلات تايلاند
رد: شركة سيف للسياحه (أوراق الترخيص) + خطوات الحجز من المنتدى.

الله يعطيكم العافيه على المجهود الرائع هذا و التعامل اللبق و الصراحه في التعامل و اشكر كل العاملين في هذا المنتدى ,,,, بس عندي عتب بسيط من عدم قبل بطاقات الائتمان :(
 

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
سيف للسفر والسياحة العلاجية فى تايلاند أكثر من 14 عاما بإسم رحلات تايلاند
رد: شركة سيف للسياحه (أوراق الترخيص) + خطوات الحجز من المنتدى.

الله يعافيك أخى العزيز لكزس .. يشرفنا عزيزى كلماتك الطيبه وثنائك العطر .. بخصوص التعامل ببطاقات الإئتمان فالكثير منا يخاف من التعامل بها خصوصا مع الإنترنت وإن كانت النسبه للأغلبيه فى التخوف بالتعامل بالبطاقات الإئتمانيه فنحن نتبع الأغلبيه عزيزى .. أقدر لك كلماتك الطيبه .

ولك أجمل تحيه وتقدير
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

ISLAM FAHMY

عضو جديد
مسجل بالموقع
سيف للسفر والسياحة العلاجية فى تايلاند أكثر من 14 عاما بإسم رحلات تايلاند
رد: شركة سيف للسياحه (أوراق الترخيص) + خطوات الحجز من المنتدى.

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟
سبق و ان سألت عن 10 ايام فى تايلاند كم ستكلفنى ولم يتم الرد
فأنا اريد ان اعرف ضرورى الاقامه فى فندق ثلاث نجوم و برنامج سياحى طول المده انا فرد واحد واريد ان استمتع حجز تزاكر الطيران سيكون من مصر
 

السيد أبوالعربى

أبومحمد
مسئول بالشركة
مسجل بالموقع
سيف للسفر والسياحة العلاجية فى تايلاند أكثر من 14 عاما بإسم رحلات تايلاند
رد: شركة سيف للسياحه (أوراق الترخيص) + خطوات الحجز من المنتدى.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تقصد الرابط هدا أخى ؟

http://thai-trips.net/newboard/showthread.php?t=1231

لقد تم الرد عليك ويرجى التواصل من خلاله ,

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
 
توقيعي
العلاج في تايلند هو الافضل دولياً في عام 2023، للمزيد من التفاصيل عن السياحة العلاجية تواصل على الرقم: 0066864036343 (واتساب، لاين، فايبر، إيمو).

حيابك

عضو جديد
مسجل بالموقع
سيف للسفر والسياحة العلاجية فى تايلاند أكثر من 14 عاما بإسم رحلات تايلاند
رد: شركة سيف للسياحه (أوراق الترخيص) + خطوات الحجز من المنتدى.

اخوانى الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله بركاتة
الرجاء افادتي ببرنامج سياحى لمملكة تايلند يشمل مدينة بانكوك وجزيرة بوكت والاقامة فيها 8 ايام وتزويدى بالفنادق والمنتجعات العائلية وتكون قريبه من الاسواق والمطاعم والاماكن الترفهيه وتزويدى باسعار تذاكر على طيران اير اسيا
1) كوالالمبور - بوكت بتاريخ26-11-2009م لشخصين
2) بوكت - بانكوك بتاريخ 30-11-2009م
3) بانكوك- كوالالمبور 4-12-2009م
وافضل السفر صباحا
 

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
سيف للسفر والسياحة العلاجية فى تايلاند أكثر من 14 عاما بإسم رحلات تايلاند
رد: شركة سيف للسياحه (أوراق الترخيص) + خطوات الحجز من المنتدى.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلا ومرحبا بك أخى الكريم حيابك - فى منتديات رحلات تايلاند والموقع الرسمى لشركة سيف للسياحه والتسوق

يرجى منك اخى الكريم كتابة طلبك فى موضوع خاص بك من خلال الرابط التالى :

https://www.thai-trips.net/newboard/forums/7/create-thread

وسنقوم بالرد على طلبك فى مده أقصاها ساعه شاملا الأسعار كما طلبت وأوضحت لنا .

دمت بخالص الود
 
التعديل الأخير:
توقيعي

shkokani

عضو جديد
مسجل بالموقع
سيف للسفر والسياحة العلاجية فى تايلاند أكثر من 14 عاما بإسم رحلات تايلاند
رد: شركة سيف للسياحه (أوراق الترخيص) + خطوات الحجز من المنتدى.

السلام عليكم ورحمة الله وبراكاتة
اخواني اود الاستفسار عن رحلة الى بانكوك من عمان الاردن الى بابكوك في فندق بويك مدة الرحلة سبعة ايام كاملة المصاريف من عمان الى بانكوك مع تذاكر السفر شاكرين لكم حسن الضيافة
الرجاء ارسال الرد على الايمال وشكرا
 

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
سيف للسفر والسياحة العلاجية فى تايلاند أكثر من 14 عاما بإسم رحلات تايلاند
رد: شركة سيف للسياحه (أوراق الترخيص) + خطوات الحجز من المنتدى.

السلام عليكم ورحمة الله وبراكاتة
اخواني اود الاستفسار عن رحلة الى بانكوك من عمان الاردن الى بابكوك في فندق بويك مدة الرحلة سبعة ايام كاملة المصاريف من عمان الى بانكوك مع تذاكر السفر شاكرين لكم حسن الضيافة
الرجاء ارسال الرد على الايمال وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلا ومرحبا بك أخى الكريم حيابك - فى منتديات رحلات تايلاند والموقع الرسمى لشركة سيف للسياحه والتسوق

يرجى منك اخى الكريم كتابة طلبك فى موضوع خاص بك من خلال الرابط التالى :

http://thai-trips.net/newboard/newth...=newthread&f=7

وسنقوم بالرد على طلبك فى مده أقصاها ساعه شاملا الأسعار كما طلبت وأوضحت لنا .

دمت بخالص الود​
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
سيف للسفر والسياحة العلاجية فى تايلاند أكثر من 14 عاما بإسم رحلات تايلاند
رد: شركة سيف للسياحه (أوراق الترخيص) + خطوات الحجز من المنتدى.

الله يعطيكم العافيه على المجهود الرائع هذا و التعامل اللبق و الصراحه في التعامل و اشكر كل العاملين في هذا المنتدى ,,,, بس عندي عتب بسيط من عدم قبل بطاقات الائتمان :(

نشكرك عزيزى
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

محمد الوهيبي

عضو جديد
مسجل بالموقع
سيف للسفر والسياحة العلاجية فى تايلاند أكثر من 14 عاما بإسم رحلات تايلاند
بارك الله فيكم
 

ماجد عاصي

عضو جديد
مسجل بالموقع
سيف للسفر والسياحة العلاجية فى تايلاند أكثر من 14 عاما بإسم رحلات تايلاند
مرحبا اخواني اود السؤال عن امكانية ارسال تقرير وصور عن حالتي الصحيه وتقومون بارسالها للمستشفيات المتعاقده معكم
كتقرير وحكم اولي لمعرفة امكانية العلاج ومن ثم الموعد والقدوم والحجز مع الشكر
 

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
سيف للسفر والسياحة العلاجية فى تايلاند أكثر من 14 عاما بإسم رحلات تايلاند
مرحبا اخواني اود السؤال عن امكانية ارسال تقرير وصور عن حالتي الصحيه وتقومون بارسالها للمستشفيات المتعاقده معكم
كتقرير وحكم اولي لمعرفة امكانية العلاج ومن ثم الموعد والقدوم والحجز مع الشكر

مرحبا بك أخي الكريم - ما تشوف شر ان شاء الله - لا مانع اخوي فضلا اصف الرقم التالي واتس اب وتواصل معه مباشرتا لاستلام التقارير : 0066864036343

بالتوفيق
 
توقيعي

عاشق الغوص

عضو جديد
مسجل بالموقع
سيف للسفر والسياحة العلاجية فى تايلاند أكثر من 14 عاما بإسم رحلات تايلاند
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عملاؤنا وزوارنا الاعزاء في شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية والتنسيق الطبي في تايلاند ... أهلا ومرحبا بكم فى موقع رحلات تايلاند (منتديات السفر والسياحة العلاجية ) أول موقع عربى بمنتدى خاص لمملكة تايلاند برعاية شركة سيف للسياحه والتسوق والأعمال الحره و خدمات حجز الفنادق والبرامج السياحية والخدمات العلاجية فى تايلاند .
أولا - يجب على الجميع التعرف على علينا وذلك من خلال أوراق التراخيص الرسميه الصادره بموجب وزارة السياحه التايلنديه (TAT ) ووزارة التجاره والعمل .
شركة سيف للسياحه والتسوق والأعمال الحره هى شركه تايلنديه رسميه بإداره عربيه تعمل بموجب الترخيص الصادر من وزارة السياحه التايلنديه (TAT ) رقم / NO / 14/01302 ووزارة التجاره والاعمال رقم / NO / 0103550008596 ملف رقم / File No / 01401 .

بخصوص السياحية العلاجية و القادمون إلى تايلاند بغرض العلاج ( ماتشوفون شر) :
أولا : يرجي عدم التواصل معنا بخصوص المستشفي الامريكي أو الملكي ( بامونجوراد - بانكوك ) على الترتيب لأننا لسنا وكلاء لهم ولا يوجد لنا معهم تعاقد للتنسيق وتحديد مواعيد لكم .
ثانيا : لجميع الحالات المرضية : يمكنكم التواصل معنا على الرقم : 0066864036343 [FA]whatsapp[/FA] أو بأي وسيلة إتصال أخري مثل فايبر او لاين او إيمو أو سوما ,, مع توضيح الحالة المرضية وسيتم التواصل معكم سريعا من قبل المختص وعرض التقارير الخاصة بكم على الطبيب المختص وإعلامكم بخطة العلاج والتكلفة والمدة بعد تشخيص الطبيب للحالة والتنسيق لكم وتحديد موعد لمقابلة الطبيب إن شاء الله ( ماتشوفون شر) .

  • شروط وضوابط الحجز من المنتدي الخاص بشركة سيف كما يلى أن شاء الله
1 - كتابة موضوع بطلب الحجز فى قسم طلبات الحجز بمنتدى رحلات تايلاند أو التواصل معنا على الموقع الرئيسي للشركة من خلال ( طلب حجز رحلة ) أو التواصل على الواتس أب ( 0066864036343 ) موضحا فيه برنامجك أو خطتك بما يناسب ميزانيتك وعدد أسرتك ، قد تحتاج للأطلاع على برامج جاهزة تساعدك أذن يمكنك المرور على قسم رسائل الشركة الى العملاء ، ستجد فيه البرامج التى تم حجزها فعلا لعملائنا ونضيفها فى هذا القسم للتوثيق ، أو تضع رغباتك وسنقوم بتصميم البرنامج المناسب لك بإذن الله .

2- سيتم الرد على موضوعك بالتفاصيل كاملة للفنادق والطيران الداخلى والمواصلات البرية أن كنت قد طلبتها ضمن برنامجك - سواء أكان الطلب في المنتدي او الموقع الرئيسي أو سيتم إرساله لك على الإيميل او الواتس أب .
3- نطلب تأمين 50% من القيمة الأجمالية للفنادق + قيمة الطيران الداخلى كاملة أن وجد ، تفضل هنا لمعرفة طرق التحويل .
4- بعد أستلام مبلغ التأمين سنعلمك باستلامه فى نفس موضوع حجزك ، وسيتم نقل الموضوع من قسم طلبات الحجز الى قسم متابعة الحجز و سنقوم بالحجز خلال 48 ساعة ( عدا السبت والأحد مع أن شركتنا تعمل 7 أيام فى الأسبوع من 10 ص الى 8 م ، وخلال يونيو- يوليو-أغسطس- سبتمبر نعمل من 9 ص الى 12 منتصف الليل ) وسنضع لك أرقام هواتف الفنادق وارقام الحجز للتأكد من حجزك أن أردت
وسيتم أرسال نسخة للتوثيق الى قسم رسائل الشركة الى العملاء وفيها الصيغة النهائية لبرنامجك وتكون حينها غير قابلة لأى تعديل .
5- عند الوصول يقوم مندوب من الشركة بملاقاتكم مساء يوم وصولكم فى أول فندق فى رحلتكم لتسليمكم الحجز وأستلام باقى المبلغ ، أى أن دخولكم لأول فندق سيكون برقم الحجز الذى أعطيناكم أياه فى موضوع الحجز لذا يجب الأحتفاظ به ، والفندق سيكون على علم بدخولكم برقم الحجز
أما أن كنتم قد طلبتم مواصلات برية فسيكون سائق من الشركة بانتظاركم فى المطار الدولى فى صالة الوصول حيث يسلمكم الفاواتشرات والتذاكر الداخلية ويساعدكم لدخول أول فندق ويستلم بقية المبلغ كاش فقط لا غير وبأى عملة حيث لا نقبل بطاقات الأئتمان .

6- لا يمكن تعديل / تبديل / الغاء/ تقليص / تأجيل الحجز بعد الحجز الفعلى للفنادق لذا يجب التروى فى أختيار برنامجك


  • شروط الألغاء
تعمل شركة سيف للسياحه والتسوق بنظام قد يكون جديد وهو الدفع المقدم للفنادق ، ثم مراسلة الفنادق بصيغة :

  • خصما من حسابنا لديكم يرجى الحجز كما يلى :
أذا عند أرسال أى حجز لأى فندق سيقوم بحجزه وخصم قيمته من حسابنا وكلما نقص حسابنا فى أحد الفنادق عن حد معين متفق عليه مسبقا نقوم بتعبئة الحساب للحد الأعلى المتفق عليه ... وهذا يفيد الشركة فى أن أهتمام الفنادق بحجوزاتنا سريع جدا حيث أن الفندق يعرف أن شركة سيف لا ترسل ألا حجوزات مؤكدة لذا يصبح من الصعب جدا ألغاء هذا الحجز بحسب أتفاقنا المسبق مع الفنادق بعدم الألغاء وفى حالة الألغاء لا يسترد المبلغ حيث أننا نحصل على أقل سعر من الفندق مع خدمة مميزة .. لذا قبل البدء بالحجز فى الفنادق يجب أن يكون لديك حجز طيران دولى مؤكد للأسباب المذكورة أعلاه .

فى حالة ألغاء كل أو جزء من الرحلة فسيتم الألغاء حسب سياسة الفندق فى عقده معنا نحن تحديدا ولا علاقة لنا بالشركات الأخرى ، فى حالة تقصير مدة الأقامة يتم خصم الليلتين التاليتين مباشرة ، فى حالة ألغاء فندق قبل الدخول فيه يخصم أول ليلتين ، فى حالة ألغاء الرحلة كاملة يخصم كل فندق ليلة واحدة عدا أول فندق يخصم ليليتن الا اذا كان الالغاء قبل السفر بـ 14 يوم على الأقل يخصم ليلة واحدة من كل فندق ، وذلك لأرتباطنا مع الفنادق بعقود لا يمكن التراجع عنها . سنقوم باسترجاع قيمة التذاكر على الطيران التايلندى وبانكوك أير وايزفقط دون سواه بعد خصم 1300 بات تايلندى رسوم الغاء لكل تذكرة أى أن طيران أير آسيا ونوك أير لا يمكن أسترجاع أى مبالغ منها وهذا شرط من شروطهم .

  • ملاحظات هامة
1 - بعد أرسال مبلغ التأمين يجب أرسال أسم المرسل ورقم الحوالة والمعرف فى الموقع سواء من خلال هذا الرابط
أضغط هنا من فضلك لأرسال معلوماتك الشخصية لحجز الفنادق والطيران وغيره
أو برسالة على هذا الجوال 0066864036343
2- لا نضمن أتصال الغرف ببعضها للعائلات ويكذب من يدعى ذلك ، نرسل رجاء للفندق قد يأخذ به أو يرفضه .
3- رحلات شهر العسل يجب أن يوضح طالبها أنها شهر عسل حتى نخبر الفنادق بذلك .. وموعد الدخول للفنادق فى تايلاند هو 2 ظهرا والخروج فى اليوم التالى 12 ظهرا . وهذا النظام فى كافة الفنادق رسميا عدا بعض الفنادق قد تسمح بالدخول حين الوصول صباحا إن كانت لديها الإتاحه من الغرف .
4 - فرق التوقيت توقيت السعودية + 4 ساعات
5 - لا داعى لطرح ردود تستعجلنا فى الحجز قبل مرور 48 ساعة من الأفادة بأستلام التأمين
6 - السبت والأحد أجازة رسمية فى تايلاند ( وبالطبع فى مبيعات الفنادق ) ونحن نعمل 24 ساعة / أيام فى الأسبوع
7 - لا نقبل بطاقات الأئتمان ، كل تعاملاتنا كاش فقط بأى عملة - قريبا التعامل الأمن عن طريق الدفع بالفيزا


ترخيص الشركة فى وزارة السياحة التايلاندية :


كارت التعارف ووسائل الإتصال بنا وعنوان الشركة باللغه التايلاندية لسائق التاكسي :

وسائل الاتصال بنا
الحجوزات: 0066858077776
واتس أب: 0066864036343
المبيعات: 0066858077776
المبيعات: 0066864036343
الحسابات: 006658077776
مكتب: 006626911517
فاكس: 006626911517
إيميل [email protected]
إيميل [email protected]

صور من المقر الرئيسي للشركة :

والله ولى التوفيق
الله يعطيكم العافية على المجهودات الجبارة والتي تخدم السائح ونسأل الله لكم التوفيق والسداد
 
أعلى