آخر محتوى من قبل ريشة المسك

1. ر

تقرير مصور((ريشة المسك والتمساح رحلة 2009 متاعب,,مصاعب..مغامرات وتشويق ))تقرير مصور

بعد الانتهاء من الينابيع الحارة الطبيعية توجهنا لمشاهدة الينابيع الحارة الموجودة في احد الفنادق المدخل ايش رايكم ماهو الافظل الاصلي ام التجاري ((بالنسبة لي المياة في احظان الطبيعة غير)) بعد الانتهاء من الينابيع الحارة توجهناالى الفندق للاستحمام ومن ثم توجهنا الى احد المساجد بحثا عن ولد...
  2. ر

عدنا مجددا لمشاهدة الموضوع بشكل افظل الرجاء الضغط على F11 مدينة الرومانسية....اليوم الاول باي....مدينة الرومانسية من بعد دخولنا للفندق طلب صاحب الفندق ان يأخذنا الى محل تأجير الدراجات النارية لإستأجار 3 دراجات ..إيجار الدراجة 150 بات لليوم الواحد مع مبلغ اختياري لتأمين الدراجة ضد الحوادث...
  3. ر

بعد الهبوط واستلام العفش هممنا للخروج من المطار واذا بشخص ينادي بأسمي !!! الشخص هو صاحب الفندق قد اتى للمطار من اجل استقبالنا وتوصيلنا الى الفندق مجانا صعدنا السيارة متوجهين الى الفندق الذي يبعد عن المطار مسافة 6 دقائق فقط صور من الطريق عند الوصول للفندق استقبلتنا سيدة تايلاندية ومعها...
  4. ر

عدنا مجددا لمشاهدة الموضوع بشكل افظل اضغط على F11 مدينة الرومانسية....باي.....مدية الرومانسية في صباح ِ يوم ٍ ممطر ٍ وكما هو محجوزٌ مُسبقا ً لشد ِ الِرحال ِ الى اجمل بقعة رأيتها في تايلاند ..استيقضنا والشوقُ يتحدى الفضول لرؤية هذة المدينة التي قرأت عنها كثيرا ً ليأخذنا سائق مكتب المهاجرون...
  5. ر

رد: تقرير مصور((ريشة المسك والتمساح رحلة 2009 متاعب,,مصاعب..مغامرات وتشويق ))تقرير مص عدنا مجددا لمشاهدة الموضوع بشكل افظل اضغط على F11 الموسيقى والحياة الليلية كانت هناك فتاتان في شنغ ماي تعزفان القيتار 3 ايام في الاسبوع في احد البارات قد اتو الى باي وقررو العزف بالقرب من الغرف التي يسكنون...
  6. ر

رد: تقرير مصور((ريشة المسك والتمساح رحلة 2009 متاعب,,مصاعب..مغامرات وتشويق ))تقرير مص مدهش على راسي حبيبي ..حياك الله في تقريري ..وانا اسف اذا فهمتك غلط تحياتي
  7. ر

عدنا مجددا لمشاهدة الموضوع بصورة افظل الرجاء الضغط على F11 السياحه في مدينه باي المدينه السياحيه يوجد في باي مجموعه من المحلات التي تجذب المتسوق من الاغراض المباعه هناك بطاقات التهنئه ,الاغراض القديمه والتاريخيه وبعض اللوحات المرسومه وايضا تتواجد المقاهي بشكل كبير اي شخص يزور باي لابد...
  8. ر

عدنا مجددا لمشاهدة الموضوع بشكل افظل الرجاء الضغط على F11 الطريق إلى باي طريق الوصول لهذه المدينة طريق طويل ومنحنى وان أردت الذهاب بالباص فعليك المرور على 760 منحنى بين الجبال لكي تصل إلى هدفك وهو ما يقارب من 3 ساعات تقضيها بين الطبيعة الخلابة . والوسيلة الأخرى هي الطيران ، حيث يوجد...
  9. ر

رد: تقرير مصور((ريشة المسك والتمساح رحلة 2009 متاعب,,مصاعب..مغامرات وتشويق ))تقرير مص عدنا مجددا لمشاهدة الموضوع بصورة افظل اضغط على F11 حصريا..مدينة الرومانسية......pai......مدينة الرومانسية..حصريا لكل من ينشد الرومانسية والهدوء علية ان يتوجة الى هذة المدينة الرائعة ..سوف اتحدث بشكل تفصيلي...
  10. ر

رد: تقرير مصور((ريشة المسك والتمساح رحلة 2009 متاعب,,مصاعب..مغامرات وتشويق ))تقرير مص لحظات الدخول الى مطار بانكوك الدولي الكبير استلام الامتعة بعد استلام الامتعة وجهتنا التالية الى شنغ ماي لذلك ذهبنا وبشكل سريع الى الطابق الرابع لحجز تذكرة الى شنغ ماي عن طريق اير اسيا مكتب ايراسيا كما...
  11. ر

رد: تقرير مصور((ريشة المسك والتمساح رحلة 2009 متاعب,,مصاعب..مغامرات وتشويق ))تقرير مص بعد ذلك كما قلنا توجهنا للفيري للانتقال الى جزيرة ترات وهذة هي الصور صور من الفيري بعد الوصول الى جزيرة ترات توجهنا الى المطار للاقلاع الى بانكوك وهذة صور للمطار والطيران الى بانكوك المطار كما...
  12. ر

رد: تقرير مصور((ريشة المسك والتمساح رحلة 2009 متاعب,,مصاعب..مغامرات وتشويق ))تقرير مص عدنا مجددا لمشاهدة الموضوع بصورة افظل الرجاء الضغط على F11 اليوم الرابع على زخات من المطر استيقضنا صباحا ً لنودع فندقنا الجميل ونودع صاحبة السيد نورين ليأتي لنا صاحب المكتب السياحي ليأخذنا الى الفيري ومن...
  13. ر

رد: تقرير مصور((ريشة المسك والتمساح رحلة 2009 متاعب,,مصاعب..مغامرات وتشويق ))تقرير مص بعد الانتهاء من هذا اللقاء ذهبنا مساء بشكل عشوائي الى اماكن عديدة لذلك سوف اضع الصور القادمة بشكل عشوائي ايضا صورة من الطريق فندق chai chet ايش رايكم ياشباب قرد قردة صور لأحد...
  14. ر

رد: تقرير مصور((ريشة المسك والتمساح رحلة 2009 متاعب,,مصاعب..مغامرات وتشويق ))تقرير مص عدنا مجددا لمشاهدة افظل للموضوع الرجاء الضغط على F11 اليوم الثالث في صباح هذا اليوم توجهنا الى منطقة view point وهي مناطق عديدة ولكن فضلنا الذهاب لمنطقة واحدة فقط قريبة .. قد يتسآئل البعض لماذا لم يذهبو...