منتدي رحلات تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات محدودة للتصفح فقط ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 66864036343+ لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
  • آخر محتوى من قبل Hyasat

    1. H

      الحجز النهائى للأخ المحترم / Hyasat

      رد: الحجز النهائى للأخ المحترم / Hyasat السلام عليكم للتذكير فقط الوصول الى بوكيت سيكون عند الساعة 6:40 مساء من يوم غد بتوقيت بوكيت باْذن الله
    2. H

      طلب حجز فندق ورحلات سياحية

      وصلت اخي الكريم شكرًا جزيلا لك
    3. H

      الحجز النهائى للأخ المحترم / Hyasat

      رد: الحجز النهائى للأخ المحترم / Hyasat يوم السفر 4/4 الوصول الى مطار بوكيت الساعة 18:40 بتوقيت تايلاند الخطوط الجوية طيران الأتحاد رحلة رقم EY0430 القادمة من ابو ظبي ان أمكن يرجى إرسال الحجوزات على الاميل الخاص بي ولكم جزيل الشكر
    4. H

      الحجز النهائى للأخ المحترم / Hyasat

      رد: الحجز النهائى للأخ المحترم / Hyasat السلام عليكم أوجه جزيل الشكر من القلب للسيد محمد عبد القادر والسيد ابو سيف وجميع من يعمل في شركة سيف الرائعة. الصراحة رحلتي ليست شهر عسل ولكن لا مانع من اعتبارها كذلك
    5. H

      طلب حجز فندق ورحلات سياحية

      اخي الكريم تم ارسال المبلغ وتم ارسال صورة عن الحوالة الى الرقم المذكور
    6. H

      طلب حجز فندق ورحلات سياحية

      رد: طلب حجز فندق ورحلات سياحية السلام عليكم سأقوم اليوم باْذن الله بتحويل مبلغ 10000 بات تايلاندي بالاسم المذكور في الأعلى يرجى تنبيهي الى اي ملحوظة يجب إضافتها الى بيان التحويل
    7. H

      طلب حجز فندق ورحلات سياحية

      رد: طلب حجز فندق ورحلات سياحية اخي الكريم ابو سيف بارك الله فيك انت اكثر من رائع كما سمعت عنك الموضوع كان موضوع مبدأ و مصداقية ليس اكثر وانا الان مستعد لتحويل نصف القيمة كاملة وهي 13400 بات اشكر تفهمك للموقف سيدي سأتواصل معك بعد تحويل المبلغ المطلوب باْذن الله
    8. H

      طلب حجز فندق ورحلات سياحية

      رد: طلب حجز فندق ورحلات سياحية عزيزي يبدو انك مصر جدا على كلامك وانا احترم ذلك ولكن كان يجب التوضيح منذ البداية سوْال : اذا قمت بالغاء حجز الرحلات السياحية مع الإبقاء على حجز الفندق هل من الممكن شراء الرحلات السياحية عند الوصول الى بوكيت ؟
    9. H

      طلب حجز فندق ورحلات سياحية

      رد: طلب حجز فندق ورحلات سياحية صديقي انت تطلب مني تحويل مبلغ لم يذكر أصلا في العرض ولا في الشروط والقوانين اذا كنت مصرا على ذلك فأنت تطرني الى إلغاء جميع الرحلات السياحية معكم
    10. H

      طلب حجز فندق ورحلات سياحية

      رد: طلب حجز فندق ورحلات سياحية اخي العزيز تم لاتفاق على ما هو موجود داخل العرض المرسل الي عبر الاميل وما ذكر في العرض الذي هو بتاريخ اليوم هو فقط 50٪ من تكلفة الفندق وكما يقول المثل الي أوله شرط اخره نور وكل شيء كان واضح من البداية اعذرني فأنا رجل لا يحب المفاجآت
    11. H

      طلب حجز فندق ورحلات سياحية

      رد: طلب حجز فندق ورحلات سياحية اخي الكريم اشكر جهودكم جزيل الشكر ولكن كما هو مذكور في شروط وضوابط وطريقة الحجز من الموقع البند رقم 3 - نطلب تأمين 50% من القيمة الأجمالية للفنادق + قيمة الطيران الداخلى كاملة أن وجد . ولم يذكر اي شيء عن دفع 50% مقدما عن الرحلات السياحية فلماذا تطلبها مني ؟
    12. H

      طلب حجز فندق ورحلات سياحية

      السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ارغب بحجز البرنامج السياحي المرسل الي من قبلكم وهو كالتالي: # برنامج سياحي عائلى مقترح يشمل الفندق والمواصلات و الجولات السياحيه (قروبات جماعيه - إن أردت سيارة خاصة بك فى الجولات السياحية يرجى إعلامنا لإضافتها لك - سعر إضافى) فى بوكيت فقط...

    أعلى