4 نجوم بوري راسا فيليدج

يقع فندق Buri Rasa Village على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار Samui في الشمال الغربي لجزيرة Koh Samui وعلى شاطئ البحر Chaweng، ويقدم مسبحاً في الهواء الطلق...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
بوري راسا فيليدج

يقع فندق Buri Rasa Village على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار Samui في الشمال الغربي لجزيرة Koh Samui وعلى شاطئ البحر Chaweng، ويقدم مسبحاً في الهواء الطلق وسبا وحوض استحمام ساخن. كما تحتوي الغرف على تراس خاص وخدمة الواي فاي المجانية.
يقع فندق Buri Rasa Village في الشمال الغربي لجزيرة Koh Samui وعلى شاطئ البحر Chaweng، ويقدم مسبحاً في الهواء الطلق وسبا وحوض استحمام ساخن. كما تحتوي الغرف على تراس خاص وخدمة الواي فاي المجانية.

تتميز غرف فندق Buri Rasa الواسعة بمزيج من الديكور التايلندي التقليدي والمرافق العصرية. وتوفر حماماً خاصاً وسريراً مغطى ذي أربعة أعمدة وتلفزيون الكابل ومشغل دي في دي. كما تضم آلة صنع القهوة/الشاي وميني بار.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام في نادي الشاطئ Beach Club @ Buri Rasa. كما يتم تقديم المشروبات في كل من بار الشاطئ وبار اللوبي.

للاسترخاء، يمكن للنزلاء التمتع بعلاجات السبا العشبية التايلندية التقليدية والجلسات العلاجية، أو التشمس في المسبح الخارجي أو على شاطئ Chaweng. كما يقدم فندق Buri Rasa Village خدمة نقل المطار وخدمة استئجار السيارات. وتتوفر مواقف مجانية للسيارات.

من المهم أن تعلم
  • تسجيل الوصول : من الساعة 2:00 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً
  • تسجيل المغادرة : من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 مساءً
  • إلغاء الحجز/ دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.
  • أطفال وأسرّة أخرى : لا يمكن استيعاب الأطفال في الفندق.
  • يتوجّب دفع THB 1500 لليلة الواحدة، لجميع الأشخاص الإضافيين، أطفال أو بالغين، عند استخدام الأسرّة الإضافية.
  • تستوعب الغرفة سريراً إضافياً واحداً كحد أقصى
  • تتوفر جميع أنواع الأسرّة الإضافية أو مهود الأطفال حسب الطلب، وتحتاج إلى تأكيد من الفندق.
  • لن يتم حساب الزيادات تلقائياً في التكلفة النهائية، ويجب دفعها بشكل منفصل خلال إقامتك.
  • الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها
نظرة عامة
فندق بوري رأسا يقع في الطرف الشمالي من جزيرة كو ساموى على شاطىء شوانج، معزولا بعيدا عن الإزعاج وعلى بعد مسافه قصيره من المشي للوصول للعديد من المطاعم ، وأماكن التسوق ، فضلا عن منافذ الترفيه والحياة الليليه. الفندق هو مجموعة من الغرف الفخمه والأجنحه الممتازه وسط حديقة استواءيه

غرفة المعلومات

غرفة رأسا بوري تجمع بشكل ملحوظ بين الخليط الرائع للمنطقه التايلانديه الاستواءيه بتصاميم من هياكل خشبية وسقوف عالية مع معطيات من الراحة على اعلى مستوى. .كل الغرف مزودة باجهزه الهاتف ، والتلفزيون ، ومجففات الشعر بالاضافة الى الحمامات الفاخره.

مرافق المعلومات

المنتجع يوفر التسهيلات ووسائل الراحة الحديثة مثل المكتبه ، المسبح ، التدليك التايلاندي التقليدي ، والنقل من المطار وغرف الساونا .

سيف للسفر و السياحة - بوري راسا فيليدج
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343
أعلى