إيقونة المنتج

أفضل مركز لعلاج البروستات في تايلاند ٢٠١٩

يكرِّس مركز المسالك البولية في مشفانا الدولية الموجودة فى بانكوك كل جهوده للمساعدة في توفير التشخيص الدقيق والعلاج الفعّال لمجموعة كبيرة من مشاكل الجهازين البولي والتناسلي للذكور والإناث ويهتم المركز بالعلاجات غير التدخلية أو التي تستعين بأقل قدرٍ ممكن من التدخل بحيث يمكننا أن نقدِّم لك أفضل النتائج الممكنة بأقل قدر من عدم الارتياح .

قد يفيدك أيضا :
رعاية البروستاتا

يتعرض أكثر من نصف الرجال لمشاكل في البروستاتا في مرحلة ما من مراحل عمرهم تتراوح ما بين التضخم والتهاب إلى سرطان البروستاتا. وهي الأمراض التي تكون جميعها متعبة ومؤلمة بل قد تهدد الحياة أيضًا. وفي ظل خيارات العلاج الكثيرة التي يقدِّمها المركز لجميع مراحل الإصابات، يستطيع أطباؤنا التخفيف من آلامك والتقليل من العلاج التدخلي بالليزر أو الجراحة.

أمثلة من العلاجات المتوافرة :
  • الاِسْتِبْخار الإنتقائي الضوئي للبروستاتا (PVP)
  • استئصال البروستاتا عبر الإحليل (TUR-P)
حصوات الكلية

خيارات متعددة لمشكلة مؤلمة: أصبح الآن تشخيص حصوات الكلي - وهي من الأمراض الشائعة- وعلاجها أسهل عن ذي قبل. العلاج الدوائي، وتفتيت الحصوات غير التدخلي بصدمات الموجات، والمنظار والإزالة الجلدية جميعها من بين الخيارات الكثيرة التي توفرها مستشفى بومرونغراد الدولي.
سرطان المثانة واضطراباتها

التشخيص بالوسائل التقنية الحديثة: يساعد استخدام الرنين المغناطيسي والأشعة المقطعية -وهي وسائل غير تدخلية- في التعرُّف على حجم المشكلة. كما يساعد منظار المثانة في توفير تحليل أكثر تفصيلًا من خلال المشاهدة الفعلية للجهاز البولي وأخذ عينات من الأنسجة لتحليلها في المختبر .

العلاج الموجَّه: يمتلك مركز المسالك البولية الخبرات اللازمة لإجراء الاستئصال الجذري للمثانة وإنشاء مثانة جديدة، من خلال إزالة المثانة المريضة بحرص وإنشاء أخرى جديدة مكانها لاستعادة الوظيفة الطبيعية للمثانة. كما يتمتع جرّاحونا بالخبرة العالية في إجراء جراحات الاستئصال من خلال الإحليل البولي، التي يتم من خلالها استئصال النسيج غير الطبيعي من المثانة أو البروستاتا .

سلس البول

من المشكلات الشائعة التي تؤثر على الرجال والسيدات. وتشمل الوسائل التشخيصية الموجودة في مركز المسالك البولية تحليل ديناميكية البول (لقياس ضغط البول وتدفقه وحجمه أثناء خروجه من المثانة) وتحليل التصوير الإشعاعي لمشاهدة المثانة والجهاز البولي باستخدام الأشعة السينية. وبعد أن يتم التشخيص، يأتي العلاج لتحسين التحكم في المثانة والمساعدة في استعادة الثقة بالنفس.
الاستبناء

يتولى جرّاحونا المحنكون تصحيح التشوهات التي تحدث بسبب الإصابات أو السرطان أو العيوب الخلقية وإزالة العوائق التي قد تنتج عن أي منها، واضعين نصب أعينهم دائمًا استعادة الوظائف الطبيعية للجهاز البولي التناسلي بقدر الإمكان.

العدوى

قد ينتج عن تعرُّض المسالك البولية أو الأعضاء الجنسية للعدوى آلامًا وقد يكون لها آثارًا جانبية خطيرة. يوفِّر مركز المسالك البولية تشخيصًا دقيقًا لهذه الحالات وعلاجًا ناجعًا لها.
أفضل مستشفي فى تايلند من حيث الخدمة والكفاءة والأسعار ومزود بأحدث التقنيات والاجهزة الحديثة لدينا فقط فى مشفانا الدولية - مركز المسالك البولية ( تواصلوا معنا فى خدمتكم إن شاء الله)


# يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو )
أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]

+ حتى نتمكن من تلبية الخدمة لكم على اكمل وجه يستوجب عليكم قبل الحضور إلى تايلاند إن أردتم التعرف على التكلفة الإجمالية لعلاجكم نطلب منكم إشاعات وتقارير الحالة المراد علاجها وعرضها على الطبيب المختص وسيتم إعلامكم فورا بالتكلفة ومدة العلاج إن شاء الله
شفانا وشفاكم الله


خدماتنا العلاجية
الكاتب
أبوسيف
المشاهدات
292
الإصدار الأول
آخر تحديث
تقييم
0.00 نجوم 0 تقييمات

المزيد من المنتجات من أبوسيف

أعلى