«تايلاند» تبتسم في القرية العالمية

يُعد جناح تايلاند نموذجاً مصغراً من بانكوك النابضة بالحياة والألوان، ويزخر بكل ما هو مزركش وبراق من اكسسوارات وملابس وأحذية أطفال وقمصان تي شيرت، بالإضافة...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
«تايلاند» تبتسم في القرية العالمية
يُعد جناح تايلاند نموذجاً مصغراً من بانكوك النابضة بالحياة والألوان، ويزخر بكل ما هو مزركش وبراق من اكسسوارات وملابس وأحذية أطفال وقمصان تي شيرت، بالإضافة إلى مستحضرات التجميل والمأكولات، كما يقدم المساج التايلاندي وأدواته، وأهم ما يميزه صياح الباعة الذين ينادون الماره للحصول على صفقات مذهلة،..

وتنتشر المأكولات البحرية المجففة والفاكهة الإستوائية بأنواعها من المانجا والموز والشاي التايلاندي لتعطي لمحة عن أجواء البلد المتفردة، وتقابل تايلاند زوارها في القرية بابتسامة تعكس حس الضيافة لدى هذا البلد المضياف.

براعة العمارة

وتأتي واجهة الجناح بتصميم مستوحى من براعة العمارة التايلاندية المذهلة للقصر الكبير المقدس والذي يعرف باسم «فرا بوروم مها راتشا»، وهو يعد من أهم المعالم السياحية في قلب العاصمة بانكوك ويبرز فخامة المواكب والاحتفالات الملكية التي كانت تقام على نهر تشاو فرايا قبل أكثر من 700 عام. كما يعكس التصميم الداخلي للجناح الأجواء السلمية للبلاد بالإضافة إلى الترحيب الحار واستقبال البائعين للضيوف والمارة.

ويزخر الجناح التايلاندي بكل ما لذ وطاب من المأكولات الخفيفة الصحية والفاكهة الاستوائية الطازجة ذات الأشكال والمذاقات المختلفة، وستجدها جاهزة ومقطعة لتتناولها بدون عناء، وتشمل الشمام والأناناس وفاكهة الرامبوتان وفاكهة القشطة وفاكهة الدوريان ذات الأشواك، ولن تكتمل زيارتك دون تذوق هذه المذاقات المتفردة.

ويحظى مشروب مياه جوز الهند الطازج بشعبية كبيرة في القرية العالمية، وهو معروف بفوائده الصحية العديدة لما يحويه من فيتامينات ومعادن، ويمكن أن يتناوله الضيوف مباشرة من ثمرة جوزة الهند حيث يقوم صاحب المحل بكسرها بطريقة احترافية مثيرة للاعجاب.

مأكولات شعبية

يقدم الجناح تشكيلة واسعة من المأكولات الشعبية المنسجمة مع العادات والتقاليد وتعكس أصالة الضيافة التايلاندية والأجواء الودية فيها، حيث تتوفر معكرونة النودلز والصلصة التايلاندية والجمبري والروبيان المجفف وعيدان السمك والطحالب البحرية، بالإضافة إلى صلصة الكاري التايلاندية والمخللات. وتعد جميعها إضافات رائعة للحصول على نكهات مختلفة ومميزة عند إعداد المأكولات في المنزل.
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343
أعلى