جديد أجمل حدائق الحيوان في العالم

السلالات والأنواع و الأصناف، وأكثر من ذلك كثيرا. حدائق الحيوان الأكثر شعبية في العالم يضمن لك فورة الغاب كنت قد يتصور أبدا. نلقي نظرة على كل تلك حدائق...

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
إنضم
20/7/18
المشاركات
1,050
مستوى التفاعل
3
النقاط
36
العمر
21
أجمل حدائق الحيوان في العالم
السلالات والأنواع و الأصناف، وأكثر من ذلك كثيرا. حدائق الحيوان الأكثر شعبية في العالم يضمن لك فورة الغاب كنت قد يتصور أبدا. نلقي نظرة على كل تلك حدائق الحيوان حيث تحدث الأشياء البرية في أفضل حالاتها.

أفضل حدائق الحيوان في العالم



في Tiergarten شونبرون

فيينا ، النمسا

تأسست في عام 1752 ، يقر حديقة حيوان فيينا نفسها على أنها أقدم حديقة حيوان في العالم، مع أصله باعتباره حديقة حيوان الإمبراطور فرانسيس ستيفن . هذه الحديقة منذ فترة طويلة يساهم في الحفاظ على الطبيعة، وحماية الحيوانات ، و الاعتزاز في وجود شخصية الغابات المطيرة و الصحراء بيوتها ، منزل حوض السمك الكبير ، و المكسيك البيت ، و Polarium ، والتي تجعل لميزات حديقة الحيوان الأكثر لفتا ، وبالتالي ، مما يجعلها واحدة من حدائق الحيوان الأكثر زيارة في العالم.


حديقة حيوان برونكس

برونكس ، نيويورك

يتباهى على الإنجاز المتمثل في حماية الحياة البرية و الأماكن البرية مثل أي أخرى . مع أكثر من 4000 الحيوانات يضم بأمان، و حديقة حيوان برونكس هو أكبر و بالتأكيد أفضل حديقة الحيوان الكبرى في أمريكا ، معتبرا ضخمة 6.5 فدان الكونغو الغوريلا الغابات، و الجبال النمر، و ايلد آسيا مونوريل التي تجعل برونكس رتبة عاليا في قائمة لا بد من مرة . واقول لكم ان افضل شيء ، فقد greened ساحتها الخلفية التي يحدد كفاءة جهود صديقة للبيئة من حديقة الحيوانات. زيارة هذا واحد في أقرب وقت ممكن ، لأنك قد تكون مقطب الغوريلا في هناك والتي هي عامل الجذب الرئيسي !


حدائق الحيوان الوطنية

بريتوريا، جنوب أفريقيا

كان عليه مرة أخرى في عام 1899 أن شركة ناشيونال حدائق الحيوان ، والمعروفة سابقا باسم حديقة حيوان بريتوريا ، افتتح أول بوابات للزوار. اليوم ، فإنه الكنوز أكثر من 200 من الثدييات و الطيور الأنواع لكل منهما، نحو 100 أنواع من الزواحف ، وعلى مقربة من 200 الأنواع البحرية في منطقة 200 فدان ! ما يميز حديقة الحيوان بريتوريا بغض النظر عن الآخرين هو في مغامرة التخييم بين عشية وضحاها أن يجعل من السهل لل زوار للتمتع ما يبدو مثل حديقة حيوان في ساعات الليل. علاوة على ذلك، مع الحراس إلى جانب ، يتم ترك ولا حتى منطقة واحدة من حديقة الحيوان يمسها. كنت حقا بحاجة الى الثناء نفسك محظوظا لكونه واحد إذا قمت بزيارة الوطنى ل حدائق الحيوان ، لأنه ذاق مغامرة حقيقية لرحلات السفاري الافريقية .


حديقة حيوان سنغافورة

مانداى وسنغافورة

النظر في بعض هذه واحدة كما بنيت حديقة حيوان أفضل في فترة قصيرة نسبيا من الزمن ( تأسست في 1973) ، من باب المجاملة أهم المعالم المتميزة ، و أكوام من المرح. مهلا، لا تفوت الإفطار الغابة في حديقة حيوان سنغافورة ' كوز هذا هو الشيء الأكثر تفردا حول هذا الموضوع ، حيث ليس فقط لم تحصل على التمتع الخاص بك وجبة ، ولكن أيضا الحصول على تغذية الحيوانات ، وبطبيعة الحال ، من مسافة بعيدة. هناك معرضا من الفيلة في آسيا و المناطق النائية من أستراليا و البرية الأفريقية ، ومحطة مشاهدة الدب القطبي - وهذا ، أصدقائي الأعزاء ، وتتمتع بمركز كونها نموذجا مثاليا للمدرسة حديقة الحيوان المفتوحة الفكر . إذا كنت تصل لبعض الأغنياء ، والخبرة التعليمية ، والحيوانات من حديقة الحيوان في سنغافورة تنتظركم بأذرع مفتوحة على مصراعيها !


ديزني الحيوانية في المملكة

أورلاندو ، فلوريدا

أوه نعم، هو مملكة الحيوان ل أنها تمثل 250 نوعا مختلفا يضم في الموائل الطبيعية المظهر، و مجزأة على أساس المناطق. مهراجا الغابة تريك يأخذ كل النقاط براوني ، بعد أن عرضت النمور والطيور و الخفافيش للزوار. جنبا إلى جنب مع مهراجا الغابة تريك ، وركوب الديناصور هو اسقاط الفك (في الواقع ، لالتقاط الأنفاس ) حيث يمكنك تجربة مطاردة ديناصور 65 مليون سنة بطرق صعبة . حسنا، هذا لا تضيف إلى متعة ، أليس كذلك ؟ وهناك الكثير ينتظر وأنت تحزم حقائبك الى ولاية فلوريدا . على محمل الجد ، والحيوانات أكثر من 1،500 في العدد، بحيث يكون لديك ذاكرة جيدة لتذكر أسماء كل أفضل!


أذكر الشرفاء


هناك بعض أكثر. قد لا تكون جذابة كما وضخمة كما ورد أعلاه خمسة ، ولكن وجودهم هناك ، وذلك بمناسبة وجودهم ، للمساهمة في الحياة البرية، ل يقوموا بدورهم . هذه المادة غير مكتملة من دون ذكر لهم . نلقي نظرة على بعض أكثر :


حديقة حيوان أودوبون ، ونيو اورليانز ، الولايات المتحدة

حديقة حيوان بازل ، سويسرا

حديقة حيوان برلين ، ألمانيا

حديقة حيوان تشيستر، المملكة المتحدة

حديقة حيوان سميثسونيان الوطني ، واشنطن العاصمة

حديقة حيوان تورونتو ، كندا

حديقة حيوان Beauval ، فرنسا

حديقة حيوان سان دييغو ، سان دييغو ، CA

ZSL حديقة حيوان لندن ، المملكة المتحدة

حديقة حيوان ادنبره ، المملكة المتحدة

كانت حدائق الحيوان و ستكون دائما جزءا كبيرا من طفولتنا . النظر في تطوير و أحكام حدائق الحيوان تقدم اليوم ، ومستقبل الحياة البرية العالمي هو مشرق وآمن لعلى يقين . إذا كنت قد يتصور دائما حدائق الحيوان وبعض مكان كبير مع الاسود النوم ، والقرود التسكع حولها في قفص صغير ، و الزرافات على مطاردة مستمرة للبحث عن أطول الأغصان المورقة ، زيارة ل حدائق الحيوان الأكثر شعبية هو مجرد دعوة لليقظة ل انهم بكثير، وأكثر من ذلك بكثير.


 

المواضيع المتشابهة

أعلى