أجمل مدن تركيا يمكنك زيارتها في الشتاء

يحب الكثير من عشاق السفر قضاء بعض الأجازات الشتوية في بعض دول العالم، ولكن لا تكون كل الدول سالحة للسياحة في كل وقت من العام وخصوصاً وقت الشتاء، ولكن بلا شك...

salmasamir

عضو جديد
مسجل بالموقع
أجمل مدن تركيا يمكنك زيارتها في الشتاء
يحب الكثير من عشاق السفر قضاء بعض الأجازات الشتوية في بعض دول العالم، ولكن لا تكون كل الدول سالحة للسياحة في كل وقت من العام وخصوصاً وقت الشتاء، ولكن بلا شك توجد بعض المدن التي يمكنك زيارتها في فصل الشتاء والاستمتاع بوقت جميل خلال زيارتك لها، وتعتبر أهم هذه المدن هي مدن تركيا الجميلة.

حيث تشتهر هذه الدولة بكونها تمتلك مدناً ذات طبيعة شتوية أكثر من رائعة، وهو ما يجعلها وجهة للكثير من السياح على مستوى العالم، لذلك فإنني أنصح بزيارة مدن تركيا إذا كنت من محبي فصل الشتاء واحرص على اصطحاب مرشد سياحي تركي، ولكن ليست أي مدن، فيما يلي بعض المدن الستوية التي يمكنك زيارتها.

مدينة كارتبه

أحد أجمل المدن التي يمكنك زيارتها في الشتاء فهي تتمتع بطبيعة جميلة تمنحها دفئ طوال فترة الشتاء، ويتوافر بهذه المدينة الجميلة منتجع ثلجي من أجل ممارسة رياضة التزحلق.



مدينة يلوا

أحد أشهر مدن تركيا على الإطلاق، فهي تتميز بجمالها الذي لا مثيل لها في أي مدينة أخرى، وهي تتمتع بمجموعة جميلة من الينابيع والحمامات التي تعمل على توفير قدر كبير من الاسترخاء.



مدينة بولو

تمتلك هذه المدينة مجموعة من الشواطئ التي يمكنك زيارتها في فصل الشتاء والايتمتاع بها، كما يوجد بها عدد من الينابيع الساخنة مع وجود مجموعة من الغابات الطبيعية الجميلة أيضاً، كما يتوفر بها أماكن للتزلج وهو أمر رائع للغاية.

 

المواضيع المتشابهة

أعلى