جديد أجمل 7 شواطئ يمكن أن تراها فى اليونان

تعتبر اليونان وجهة سياحية محببة لدى الكثير من السياح حول العالم ، تعرف على اجمل سبعة شواطئ في اليونان من خلال هذا المقال ولا تفوت الاستمتاع بسحرها الخلاب...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
أجمل 7 شواطئ يمكن أن تراها فى اليونان
تعتبر اليونان وجهة سياحية محببة لدى الكثير من السياح حول العالم ، تعرف على اجمل سبعة شواطئ في اليونان من خلال هذا المقال ولا تفوت الاستمتاع بسحرها الخلاب


1 . Sarakiniko ، ميلوس
شاطئ Sarakiniko هو اجمل شاطئ في ميلوس . يقع الشاطئ على طول الطريق الساحلي ، وهو الموقع الأكثر تصويراً على الجزيرة . يقدم الشاطئ لمشهد فريد وجذاب للصخور الأفقية الطويلة ، التي تآكلت مع الوقت والمياه المالحة .


2 . الشاطئ الأحمر ، سانتوريني Red Beach
يعتبر الشاطئ الأحمر هو أكثر الشواطئ شهرة وجمالا في سانتوريني ، والذي يقع على بعد خطوات من أكروتيري القديمة . الشاطئ جميل وفريد من نوعه ، لكنه صغيرة جدا مما يتسبب في مشكلة الازدحام ، ومع ذلك ، فإنه جميل ويستحق الزيارة .


3 . بلاتيس جيالوس ، ميكونوس – Platis Gialos
بلاتيس جيالوس هو واحد أكثر الشواطئ شعبية في ميكونوس . والمليئة بالآلاف من الناس خلال فصل الصيف وهو الشاطئ الذي يقبل إليه العديد من الزوار فهو الشاطئ المميز بالرمال الذهبية ، والمياه الفيروز . يضم الشاطئ للعديد من الفنادق المباشرة على الشاطئ ، مما يزيد من فرصة الاستمتاع بالمناظر الجميلة والطعام المميز على هذا الشاطئ المذهل في ميكونوس .


4 . شاطئ بيريسا ، سانتوريني – Perissa Beach
يعرف هذا الشاطئ المذهل بخصائصه الفريدة ، ومياهه والرمل والكريستال الأسود المذهل ، مما يجعل من الشاطئ منطقة جذب رئيسية في شاطئ بيريسا للصخرة الضخمة والتي تسمى بـ ميسا فيونو والتي ترتفع عن سطح البحر . فيرا هو موقع سياحي لا يصدق خلال موسم الصيف . تقدم القرية مجموعة متنوعة واسعة من الفنادق لجميع الميزانيات ، فضلا عن المطاعم والمقاهي والبارات والحانات . المنطقة تم تطويرها مع وسائل الراحة الحديثة . مثل معظم اليونان .


5 . ماتالا ، كريت – Matala
ماتالا في كريت هو شاطئ مذهل ، وخاصة بالنسبة لمحبي الأساطير اليونانية ، حيث انه المكان الذي يصف أسطورة زيوس للسباحة المقنعة على الشاطئ . ماتالا هو مكان عظيم للزيارة بإعتباره واجهة سياحية شعبية مليئة بالمنحدرات الصخرية من الحجر الرملي ، والتي تشكل الكهوف الشهيرة والتي تنزلق إلى البحر في زوايا غريبة .


6 . شاطئ Voutoumi ، Antipaxoi
شاطئ Voutumi هو الشاطئ الجميل المرصوف بالحصى والذي يقع على الجانب الشمالي الشرقي من جزيرة Antipaxos . والذي يقع داخل الكوف الكبير والمغطى على كلا الجانبين من الصخور ، Voutoumi . يستمتع الزوار بتجربة الشاطئ الفريدة من نوعها . على الرغم من أنه يجذب العديد من الأسر بسبب مياهه الضحلة ، والمعروفة كوجهة مفضلة لليخوت خاصة وسيارات الأجرة المائية والقوارب السياحية .


7 . شاطئ بلاكا ، ناكسوس – Plaka Beach
يشتهر شاطئ بلاكا برماله البيضاء والمياه الساطعة مع وضوح الشمس . هناك العديد من أماكن الإقامة ، والحانات والمطاعم في منطقة بلاكا ، ومعظمها من الوجهات المميزة التي لا تصدق . الشاطئ هو الواحة الرملية الهادئة والتي تحتوي بعض أجزائها على الأحجار المسطحة ، والتي تجعلها من الأماكن الساحرة والفريدة من نوعها .
 
توقيعي
أعلى