رحلات العلاج في تايلند وأسعارها بأشهر مستشفيات بانكوك

رحلات العلاج في تايلند مع قلة التكلفة و الأسعار جعلها ذات شهرة عالمية ، تايلاند حاليا من أهم الدول الآسيوية والواجهة الرئيسيه للسياحة العلاجية "Treatment"...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
رحلات العلاج في تايلند وأسعارها بأشهر مستشفيات بانكوك
رحلات العلاج في تايلند مع قلة التكلفة و الأسعار جعلها ذات شهرة عالمية ، تايلاند حاليا من أهم الدول الآسيوية والواجهة الرئيسيه للسياحة العلاجية "Treatment" بسبب قلة الأسعار للعلاج وكفاءة الخدمات المقدمة و التكنولوجيا الحديثة فى وقتنا الحالى فحاليًا تستمر السياحة العلاجية في تايلاند في الازدهار، دافعة الدول الأخرى لأسفل القائمة.

رحلات العلاج في تايلند

رحلات العلاج في تايلند

عدد المسافرون إلى بانكوك و رحلات العلاج في تايلند وبالاخص من دول الشرق الأوسط، السعودية - الإمارات - الكويت - البحرين - عمان - الأردن - مصر - قطر - السودان وبقية الدول العربية للعلاج القادمين لتايلاند يزداد بإستمرار منذ أوائل عام 2000 مما أسفر عن وصول تايلاند إلى قمة السوق العالمي للسياحة العلاجية ومن أهم الأسباب التي مهدت لتايلاند السيطرة على هذا السوق النامي (السياحه العلاجيه ) هو : التكاليف المنخفضة للعلاج الطبي و جودة الخدمات الطبية المقدمة من المستشفيات والعيادات المتخصصه كل فى مجاله ، والتقدم الهائل في صناعة السياحة العلاجيه .

إتصل: 0066864036343

مؤسسة سيف هي أقدم شركة متخصصة لخدمات السياحة العلاجية و التنسيق الطبي و رحلات العلاج في تايلند، لذا توفر دوما أفضل عروض العلاج في تايلند للجميع دول الشرق الأوسط. و الخليج العربي . الكويت . السعودية – الإمارات . قطر – البحرين. سلطنة عمان . بأفضل الاسعار و أقلها .

يمكنكم التواصل للإستفسار عن رحلات العلاج في تايلند على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected]

مراجع :






رحلات العلاج في تايلند

أنظمة الرعاية الصحية في تايلاند

يتواجد حاليا بـ تايلاند ما يقرب من 400 مستشفى وعياده متخصصه جميعها تقدم خدمات الرعاية الصحية المتقدمة. وتفخر تايلاند بأن لديها أكبر مستشفى خاص في آسيا، بالإضافة لأول مستشفى في آسيا تحصل على شهادة الـISO 9001 واعتماد اللجنة الدولية المشتركة لجودة الخدمات الصحية (JCI)، وحتى الآن هناك 14 مستشفى في تايلاند حاصلة على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة JCI وتقود المستشفيات الخاصة بتايلاند صناعة السياحة العلاجية.

مستشفيات تايلاند

كما تجتذب المستشفيات الدولية الأطباء التايلانديين، حيث يمكنهم كسب حتى 70 % أكثر من العمل بالمستشفيات العامة، وعلى رأس هذه القائمة مستشفى بامرونجراد الدولية، مجموعة مستشفيات بانكوك، مستشفيات ساميتيفي، وقد أصبحت هذه المستشفيات مشهورة عالميًا. فهي معروفة بتقديم خدماتها للمرضى الأجانب غالبًا وأصبحت تسعى لاجتذاب المسافرين للعلاج منذ 2004 أو قبل ذلك. حوالي 30-50% من مرضى هذه المستشفيات من المرضى الأجانب، وذلك لأنهم يجدون هذه المستشفيات أقل تكلفةً من مستشفيات بلادهم، بينما معظم التايلانديين يرون أسعار تلك المستشفيات مكلفة للغاية.

أشهر مستشفيات تايلاند

مستشفي جولارات

أحد أهم مستشفيات رحلات العلاج في تايلند، فقد تأسس مستشفى جولارات منذ 25 سنة. ومن ذلك اليوم إلى الآن اصبحت مجموعة مستشفيات جولارات الدولية ولديها 12 فرعا،وسجلت في سوق تايلاند للأوراق المالية ، وبإمكانيتها العالية تستطيع من (PUBLIC COMPANY) خلالها استقبال المرضى أكثر من 5،000 نسمة يوميا. مع التوفر لطاقم الأطباء المتخصصين أكثر من 100 طبيباً في جميع التخصصات الطبية، وقد إشتهرت تلك المستشفي في السنوات الاخيرة بعمليات الإنزلاق الغضروفي وألام الظهر والفقرات والديسك والعظام .

رحلات العلاج في تايلند

مستشفى بامرونجراد الامريكى

أفضل مستشفي في تايلاند و أول مستشفيات بانكوك التي تستقبل رحلات العلاج في تايلند من خارجها، فهو الأشهر ومن المعروف أن مستشفى بامرونجراد الدولية تملك مرافق ممتازة لخدمة المسافرين للعلاج. فقد عالجت المستشفى أكثر من 420,000 مريض أجنبي في 2008، (بما في ذلك المسافرون للعلاج والمغتربون الذين يعيشون في تايلاند) من 190 دولة من جميع أنحاء العالم (3). وهي تجذب مرضى دوليين أكثر من أي مستشفى آخر في العالم. وحصل أكثر من نصف أطباء المستشفى على تدريب دولي أو شهادات زمالة، من ضمنهم 200 طبيب معتمدون من الولايات المتحدة.

مستشفى بانكوك الملكى

ثاني مستشفيات بانكوك المشهورة التي تستقبل رحلات العلاج في تايلند من دول الخليج العربي، فمجموعة مستشفيات بانكوك هو قروب رائد من المستشفيات متخصصة في خدمة المرضى من الخارج. ولديها شبكة من 15 مستشفى موزعة في كل أنحاء تايلاند. وتحتل مستشفى بانكوك الدولي في بانكوك رأس القائمة، حيث تمتلك مركزًا طبيًا دوليًا يقدم خدمات متخصصة للمرضى الأجانب، يعمل به مترجمون فوريون لعدة لغات. حتى أن لديها مركز طبي ياباني يعمل به أطباء وممرضون يتحدثون اليابانية.

مستشفى ساميتيفيت

ثالث تلك المستشفيات التي تستقبل رحلات العلاج في تايلند من الدول العربية هي مستشفيات ساميتيويت هي سلسلة مشهورة في تايلاند. وقد توسعت المجموعة وطورت منشآت رعاية صحية من الطراز العالمي، تتضمن مستشفيات معتمدة من اللجنة الدولية لجودة الخدمات الصحية JCI. وهي مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية التي يمكن مقارنتها بتجهيزات مستشفيات أمريكا الشمالية وأوروبا.

الإيجابيات

فيما يلي بعض أهم الأسباب التي جعلت أعدادًا كبيرة من الوافدين العرب والأجانب يتجهون إلى تايلاند للعلاج.

التكلفة المنخفضة للعلاج الطبي

تكلفة رحلات العلاج في تايلند ما يوازي جزءًا صغيرًا من تكلفته في معظم الدول الغربية. وتقل أسعار العلاج غالبًا ما بين 20-50 % من تكلفتها في الغرب. مما يتيح للمسافر للعلاج التمتع بميزانية للنقاهة وحتى للاستجمام.

اللغة

على الرغم من معظم الأطباء في تايلاند لا يتحدثون العربية، إلا أن كون تايلاند وجهة رئيسية للسياحة العلاجية للعرب، خاصًة من دول الخليج، فإن معظم المستشفيات الكبرى بها قسم خاص للمرضى الأجانب يولي اهتمامًا خاصًا بالمرضى العرب، يهتم بترتيب زياراتهم بالكامل، ويعمل بالقسم موظفون يتحدثون معظم اللغات الرئيسية بما فيها العربية، مثل مستشفى بامرونجراد ومستشفى بانكوك.

جودة عالية في خدمات الرعاية الصحية

أسس القطاع الخاص في تايلاند خلال السنوات القليلة الماضية عددًا متزايدًا من المنشآت الصحية التي يمكن مقارنتها جنبًا إلى جنب بالمستشفيات الرائدة عالميًا. وتضم تايلاند أكثر من 30 مستشفى تقدم خدماتها للمرضى الأجانب، بالإضافة إلى العديد من عيادات الأسنان والتجميل، ومراكز طبية وأخرى للطب البديل. وارتفع عدد المستشفيات التايلاندية الحاصلة على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة JCI إلى 8، بينما يتم منح كل المستشفيات في تايلاند الرخصة للعمل من قبل وزارة الصحة العامة التايلاندية.

رحلات العلاج في تايلند

أطباء تايلاند

الأطباء في تايلاند بارعون ومدربون جيدًا. فالعديد منهم حاصل على شهادات من الولايات المتحدة أو أوروبا. فعلى سبيل المثال في بامرونجراد، هناك حوالي 200 طبيب حاصل على الزمالة الأمريكية و400 حصلوا على تدريب في مستشفيات غربية (5).

بنية تحتية متطورة للسياحة

تايلاند من أهم وجهات العالم لقضاء العطلات، لكونها جنة ذات شواطئ جذابة وأفضل المناظر الطبيعية. كما تتميز البلاد بثقافة غنية ومطبخ مبهر، والشعب ودود ومتكيف مع وجود أجانب. وبدون تضافر كل تلك العوامل السياحية مع قطاع الخدمات الطبية، ما تطورت السياحة العلاجية في تايلاند لهذه الدرجة. فكونها أكبر وجهة سياحية، جعل الخدمة واحدة من أهم العوامل التي أسهمت في نجاح الصناعة. فالشعب التايلاندي يجتهد لخدمة زوار بلاده بأفضل ما عنده. وهكذا يسعد الأجانب لتلقيهم نفس الخدمة سواء كانوا في فندق أو مستشفى.

السلبيات

عدم وجود نظام رعاية صحية أولية

على الرغم من أن العديد من الأطباء في تايلاند درسوا وتدربوا في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، ومعظمهم أخصائيون، إلا إن نظام الرعاية الصحية في تايلاند يعتمد بشدة على الطب التخصصي. مما يعني أنه سيكون من الصعب على الأخصائي أن يكتشف أي اعتلال بسيط في الصحة أو وجود عدة مشاكل صحية معًا. إذا كانت أسباب الأعراض غير معروفة، فالطب العام أو الطبيب الباطني هو أفضل اختيار.

بعض الأطباء يعملون بدوام جزئي

يوجد بتايلاند العديد من الأطباء والجراحين الذين يعملون في عدة مستشفيات، ويصارعون للتوفيق بين مواعيدهم في مستشفيات مختلفة في كل أنحاء تايلاند، وأحيانا يمتلكون عياداتهم الخدمية الخاصة في مكان ما. فتأكد عند اختيارك لطبيب أو جراح من مواعيده مسبقَا. واطلب الرعاية والاهتمام الذي تحتاجه مقابل النقود المدفوعة. وبالرغم من ذلك، فإن الأطباء والطاقم الطبي بتايلاند أكثر رعاية للمرضى من الأطباء في الغرب.

نقص تسهيلات الانتقال للطوارئ

على الرغم من امتلاك معظم المستشفيات لخدمات إسعافية، إلا أن هناك نقصًا في خدمات الانتقال في وجود حالة طارئة. مما يشير للحاجة إلى إسعاف طائر بديلًا عن الإسعاف البري في حالات الازدحام المروري أو الاحتياج الفوري للإسعاف.

رحلات العلاج في تايلند

يمكنكم التواصل للسؤال عن رحلات العلاج في تايلند على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected]

حتى نتمكن من تلبية الخدمة لكم على اكمل وجه يستوجب عليكم قبل الحضور إلى تايلاند إن أردتم التعرف على التكلفة الإجمالية لرحلات العلاج في تايلند نطلب منكم إشاعات وتقارير الحالة المراد علاجها وعرضها على الطبيب المختص وسيتم إعلامكم فورا بالتكلفة ومدة العلاج إن شاء الله
 

المرفقات

التعديل الأخير:
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى