جديد أفضل المستشفيات و مراكز السياحة العلاجية في تايلاند

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
إنضم
20/7/18
المشاركات
1,050
مستوى التفاعل
3
النقاط
36
العمر
21
أفضل مستشفي في تايلاند ؟ أفضل مركز للعلاج في تايلند ؟ أفضل عيادة للعلاج في تايلاند ؟ سؤال نسمعه كل دقيقه من المسافرون التابعون للشرق الأوسط على العموم و المسافرون العرب علي وجه الخصوص قاصدي السفر إلى مملكة تايلاند بغاية العلاج و السياحة العلاجية ، حيث تتميز تايلاند دون غيرها من البلاد الأسيوية الاخري بالعناية الصحية عالية الجود.

فلدي تايلاند أكثر التكنولوجيا المتطورة في العالم في ميدان الإعتناء الطبية و السياحة العلاجية على العموم ، كما تعتبر تايلاند شعبية بشكل كبير بخصوص بتقديم أفضل رعاية صحية ووسائل ترفيه و سبل سكون للمسافرين الأجانب و العرب .

و في هذا التقرير يزودكم بمعلومات هامة بخصوص السياحة العلاجية في تايلاند, اسباب تفضيلها و التكليفات , المميزات و الخلل والنقائص ,بالإضافة غلي اهم المراكز و المستشفيات التي تقدم خدمات السياحة العلاجية المتغايرة في تايلاند.



يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك ، تايلاند عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي رقم : 66864036343+ (التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية) يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

السياحة العلاجية في تايلند
يستفيد المسافرون القادمين من الشرق الأوسط من المعايير الصحية الصارمة التي تفرضها الدولة على الخدمات الصحية, بالإضافة إلى الأسعار التي تناسب الجميع.

الأطباء والجراحين التايلانديين يقدمون أحدث الخبرات في الوقت المعاصر, عيادات خارجية معدة جيدا بأعلى التكنولوجيا, بالإضافة إلى خدمات المستشفيات.

أنواع السياحة العلاجية الشائعة التي يجريها السياح العلاجيون في تايلاند
تختلف وتتنوع السياحة العلاجية و الجراحات الطبية التي يجريها السياح العلاجيون في تايلاند بشكل كبير. إلا أن أكثر العلاجات شيوعًا تتضمن ما يلي:


  • جراحات التجميل
تكلف أي جراحة تجميل في تايلاند جزءًا بسيطًا من سعرها في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. إلا أن معايير الخدمات والعلاج ما بعد الجراجة عادة ما تكون مرتفعة جدًا.

  • عمليات الأسنان
و التي تبدأ من أول الفحوصات الدورية إلى أعقد جراحات الأسنان، الكثير من مستشفيات وعيادات الأسنان التايلندية مجهزة جيدًا للقيام بنطاق كامل من علاجات الأسنان. وتعد التكاليف كذلك منخفضى مقارنة بغيرها، بينما تظل معايير الخدمة عالمية.

  • برامج الفحص الطبي الدوري
تترقي برامج الفحص الطبي النصيب الأعلي السياحة العلاجية العالمي.

وينصح بهذه البرامج للكل، ويعتمد معدل الفحوصات الدورية المطلوب على سن المريض وحالته. وينصح بهذه الفحوصات بشكل خاص للمرضى في الأربعينات أو الخمسينات.

تقدم تقريبا كل المستشفيات الكبيرة في تايلاند لديها حزم فحوصات شاملة.


  • جراحات القلب
تقدم العديد من مستشفيات تايلاند، بما في ذلك مستشفى بانكوك لأمراض القلب، بها مراكز لجراحات القلب. يتم إجراء العديد من العمليات في تايلاند، بما في ذلك المجازة القلبية، ترقيع الشرايين، واستبدال صمامات القلب، وغيرها.

  • جراحات العظام
يسافر المرضى الأجانب إلى تايلاند للخضوع لأنواع مختلفة من جراحات العظام, بما في ذلك الجراحات المساعدة بالكمبيوتر (CAS)/ والجراحات الدقيقة (MAS).

جراحات العظام الشائعة التي يتم إجراؤها في تايلاند هي استبدال مفاصل الحوض والركبة، بالإضافة إلى جراحات العمود الفقري.


  • علاج العقم
الإجراءات الشائعة مثل التخصيب ، الحقن المجهري، كل تلك العمليات و أكثر يمكن إجراؤها في تايلاند بأسعار أقل بكثير من مثيلاتها في الدول المتقدمة.

بالإضافة جراحات علاج السمنةتحويل مجرى المعدة، ربط المعدة،, و جراحات العيون,الليزك، جراحات المياه البيضاء، إلخ.


مميزات السياحة العلاجية في تايلاند
هذه هي أهم الأسباب التي تجعل الكثير من الأجانب يبحثون عن العلاج الطبي في تايلاند.

التكاليف المنخفضة للعلاج
تعد تكاليف العلاج في تايلاند رخيصة مقارنة بتكاليفها في معظم الدول الغربية, وعادة ما تكون التكاليف أقل 20-50% من مثيلاتها في الدول الأخري .

الجودة العالية لخدمات الرعاية الصحية
تمتلك البلاد أكثر من 30 مستشفى تقدم خدمات السياحة العلاجية, بالإضافة إلى عدد كبير من عيادات الأسنان والتجميل، وغيرها من المراكز الطبية والمتخصصة في الطب البديل.

يبلغ عدد المستشفيات الحاصلة على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة , وكل مستشفيات تايلاند مرخصة من وزارة الصحة العامة التايلندية.

بالإضافة إلى الطاقم الطبي المؤهل على درجة عالية من التعليم والتدريب, وقد حصل الكثير منهم على شهادات مهنية من الولايات المتحدة و/أو أوروبا.

الإستمتاع بالسياحية إلي جانب العلاج
يمكن للسائح إقتطاع التكاليف التي تم توفيرها من ميزانية العلاج لقضاء فترة النقاهة و الاستمتاع, حيث تعد تايلاند ، واحدة من أهم الوجهات السياحية على مستوى العالم، حيث تعد جنة من الشواطئ الساحرة وأجمل المناظر الطبيعية.

تمتلك البلاد ثقافة غنية ومطبخًا رائعًا، كما أن المواطنين ودودون ومرحبون بالأجانب ، وقد ساهمت الخدمات العلاجية المصاحبة لحقيقة كون البلاد أحد أهم الوجهات السياحية في العالم في نجاح هذا القطاع. يسعى الشعب التايلندي لبذل أقصى ما يمكنه لتقديم الخدمات لزوار البلاد ، كما يسعد الأجانب بتلقي نفس جودة الخدمات التي يمكنهم تلقيها في أي وجهة عالمية، سواء في فنادقم أو في المستشفيات.

عيوب السياحة العلاجية في تايلاند
الافتقار لنظام رعاية صحية أولية
بالرغم من أن الكثير من أطباء تايلاند قد أنهوا دراستهم و فترة تدريبهم في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة، فإن معظمهم لا يزالوا أخصائيون.

وللأسف، فإن نظام الرعاية الصحية في تايلاند يعتمد بشكل كبير على التخصصات الطبية. ويعني هذا أن الأمراض البسيطة الشائعة، أو وجود عدة مشكلات طبية في الوقت ذاته، قد يكون صعبًا في تشخيصه على الطبيب الاختصاصي.

فإذا كانت الأعراض الخفية غير معروفة، سيكون أفضل خيار متاح هو الطب العام أو الباطني.

بعض الأطباء يعملون بدوام جزئي
هناك العديد من الأطباء في تايلاند، سواء من الأطباء في مختلف التخصصات أو الجراحين، يعملون لصالح عدة مستشفيات.

لذا فعندما تختار طبيبًا أو جراحًا، تأكد من معرفة جدوله مسبقًا، والإصرار على الحصول على العناية التي تحتاجها قبل الدفع.

لكن بالمقارنة، فإن الأطباء والطاقم الطبي في تايلاند يولون اهتمامًا أكبر بالمريض من نظرائهم في الغرب.

الافتقار لخدمات النقل الطارئ
بالرغم من امتلاك معظم المستشفيات لخدمات إسعاف خاصة، فما زال هناك نقص في خدمات نقل المرضى في حالات الطوارئ، خاصة فيما يتعلق بالنقل الجوي، كبديل للنقل البري خاصة في حالات الازدحام المروري، أو الحالات الطارئة جدًا.


المستشفيات والعيادات في تايلاند – السياحة العلاجية في تايلاند
ما زالت السياحة العلاجية تزدهر في تايلاند, لتجعلها تقفز فوق العديد من الدول الأخرى في قائمة الدول المتخصصة في السياحة العلاجية في العالم .

يزداد عدد السياح الذين يأتون إلى تايلاند لتلقي خدمات السياحة العلاجية بشكل منتظم، منذ أوائل القرن الجديد ، ونتج عن هذا احتلال البلاد لمكانة مرتفعة في أسواق السياحة العلاجية عالميًا.


بعض أهم مستشفيات السياحة العلاجية في تايلاند

مستشفي برمنجراد الدولي


من أفضل المستشفيات في تايلند ، يعرف مستشفى برمنجراد الدولي بامتلاكه لمنشآت ممتازة للسياح العلاجيين. لقد عالجت المستشفى أكثر من 520,000 مريض أجنبي، (بما في ذلك المبعوثين والسياح العلاجيين) من 190 دولة على مستوى العالم (3). وتجتذب المستشفى أعدادًا من المرضى الأجانب أكثر من أي مستشفى آخر في العالم ، وقد حصل أكثر من نصف عدد أطباء المستشفى، والبالغ عددهم 1,200 طبيبًا على تدريب دولي، أو اعتمادات دولية، منهم 200 حاصلين على اعتماد المجلس الطبي الأمريكي.

مجموعة مستشفيات بانكوك

أفضل مستشفي في تايلند ، مجموعة مستشفيات بانكوك هي مجموعة رائدة من المستشفيات التي تقدم خدمات تخصصية بشأن السياحة العلاجية في تايلاند ، ولديها شبكة من المستشفيات موزعة في أنحاء تايلاند,كما تمتلك المستشفى مركزًا طبيًا دوليًا يتخصص في علاج السياح فقط ، وهو مزرد بطاقم كامل من المترجمين للعديد من اللغات, بالإضافة إلي مركزًا طبيًا يابانيًا ملحق بها و يضم مجموعة من الأطباء والممرضين الذين يتحدثون اليابانية.


مستشفيات ساميتيفيج Samitivej Hospital

تعد مستشفيات ساميتيفيج هي سلسلة معروفة من المستشفيات في تايلاند.

لقد توسعت المجموعة بشكل كبير، وطورت العديد من منشآت الرعاية الصحية , بما في ذلك 3 مستشفيات معتمدة من اللجنة الدولية المشتركة JCI


مستشفى يانهي في بانكوك بتايلاند Yanhee Hospital

الجراحة التجميلية كتجميل الأسنان مثل :زراعة الحشوات للصدر ,و جراحة المناظير , زراعة الاسنان , بالإضافة إلي الجراحات العامة كجراحات الوجه , العناية بالجلد.شاركونا المزيد من تالتجارب و المعلومات حول المستشفيات والمراكز الطبية و السياحة العلاجية في تايلاند .

العلاج في تايلند

المطلوب لحجز موعد : صورة جواز السفر للمريض و أيضا صورة من تيكيت الطيران الدولي للإستقبال في المطار عند الوصول (مجانا سيارة المستشفي)

# لتفاصيل العلاج في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المتشابهة

أعلى