جديد أفضل فلل فى بتايا

أفضل فلل فى باتايا يفضل كثير من السياح الاقامة فى مناطق واسعة لذلك يلجأؤن الى الاقامة فى فلل , وهذه قائمة بافضل الفلل التى توجد فى مدينة باتايا . فيلا...

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
أفضل فلل فى بتايا
أفضل فلل فى باتايا

يفضل كثير من السياح الاقامة فى مناطق واسعة لذلك يلجأؤن الى الاقامة فى فلل , وهذه قائمة بافضل الفلل التى توجد فى مدينة باتايا .

فيلا تورتوجا باتايا

تقع الفيلا مسافة 500 متر من الشاطئ , وتضم مسبح خاص ,كما تتميز بموقعها الممتاز بالقرب من معالم الجذب فى باتايا وبالقرب من المحلات التجارية والمطاعم , ويبعد عن مطار سوفارنابومى مسافة ساعة ونصف .



فيلا ماجيستيك ريزيدنس بول باتايا

تقع الفيلا فى جنوب تايلاند , وبالقرب من شارع باتايا ,وتوفر مسبح فى الهواء ,وغرف مجهزة وتطل على المسبح والحديقة , بالاضافة الى وجود ملعب تنس ومنطقة شاطئ خاصة .

فيلات أفوكا بول

تبعد دقائق من الشاطئ , وتقع بالقرب من شارع المشاة , وتوفر مركز سبا ومسبح خارجى , بالاضافة الى خدمة واى فاى مجانية , وتقع على بعد 3.4 كم من مركز بتايا التجاري.

فيلا أرابيلا باتايا

تبعد عن الشاطئ مسافة 300 كم , وتحتوى على حديقة ومسبح وتراس على السطح مع حمام سباحة وغرف مجهزة وعصرية ومفروشة باجمل المفروشات , وتبعد دقائق عن المطاعم والمتاجر والمحلات .

لمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]


 

المواضيع المتشابهة

أعلى