مركز المسالك البولية بالمستشفى الأمريكي في تايلند

يوفر مركز المسالك البولية بالمستشفى الأمريكي في تايلند كل جهوده للمساعدة في توفير التشخيص الدقيق والعلاج الفعال لمجموعة كبيرة من مشاكل الجهازين البولي...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
مركز المسالك البولية بالمستشفى الأمريكي في تايلند
يوفر مركز المسالك البولية بالمستشفى الأمريكي في تايلند كل جهوده للمساعدة في توفير التشخيص الدقيق والعلاج الفعال لمجموعة كبيرة من مشاكل الجهازين البولي والتناسلي للذكور والإناث، ويهتم المركز بالعلاجات غير التدخلية أو التي تستعين بأقل قدرٍ ممكن من التدخل بحيث يمكننا أن نقدِّم لك أفضل النتائج الممكنة بأقل قدر من عدم الارتياح .

مركز المسالك البولية بالمستشفى الأمريكي في تايلند

مركز المسالك البولية بالمستشفى الأمريكي في تايلند

يكرس مركز المسالك البولية بالمستشفى الأمريكي في تايلند كل الإمكانيات في علاج العديد من مشاكل المسالك البولية للجنسين والتي منها، إلتهابات البول وحصوات الكلي والمثانة وغيرها من الأمراض، مع توفير التشخيص الدقيق والعلاجات الفعالة لمجموعة كبيرة من مشاكل الجهازين البولي والتناسلي للجنسين للذكور والإناث.

مراجع :



تواصل: 0066864036343

سعيا من شركة سيف علي توفير كل سبل الراحة والأمان وأجود الخدمات الطبية. وفرنا لكم مركز المسالك البولية بالمستشفى الأمريكي في بانكوك، والتي تعد أفضل مستشفي في تايلاند، مع أمهر الأطباء و المختصين ذوي الخبرات الطبية والممارسات الناجحه. لذا نهدف أولا إلى تقديم أفضل خدمة طبية لعملائنا و خطط علاجية مؤكدة النجاح بأسعار مناسبة.

أيضا من خلال تنظيم رحلتك العلاجية في تايلاند بسهولة ويسر دون أي عوائق أو عراقيل، نساعدك في حجز موعد لعلاج المسالك البولية والتناسلية و أمراض الذكورة عند الرجال بالمركز المختص بحالتك. نحن وكلاء معتمدون لدي أفضل المستشفيات و المراكز الطبية في بانكوك والتي لديها اعتمادات وشهادات دولية.
للمزيد من الإستفسارات أو السؤال عن مركز المسالك البولية بالمستشفى الأمريكي في تايلند، يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك ، تايلاند عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي الرقم : 66864036343+ (التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية) كما يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

مركز المسالك البولية بالمستشفى الأمريكي في تايلند

علاج البروستاتا بمركز المسالك البولية بالمستشفى الأمريكي

يتعرض أكثر من نصف الرجال لمشاكل في البروستاتا في مرحلة ما من مراحل عمرهم تتراوح ما بين التضخم والتهاب إلى سرطان البروستاتا. وهي الأمراض التي تكون جميعها متعبة ومؤلمة بل قد تهدد الحياة أيضًا. وفي ظل خيارات العلاج الكثيرة التي يقدمها المركز لجميع مراحل الإصابات، يستطيع أطباؤنا التخفيف من آلامك والتقليل من العلاج التدخلي بالليزر أو الجراحة.

أمثلة من العلاجات المتوافرة
  1. الإستبخار الإنتقائي الضوئي للبروستاتا (PVP)
  2. استئصال البروستاتا عبر الإحليل (TUR-P)

علاج حصوات الكلية بمركز المسالك البولية بالمستشفى الأمريكي

خيارات متعددة لمشكلة مؤلمة: أصبح الآن تشخيص حصوات الكلي - وهي من الأمراض الشائعة- وعلاجها أسهل عن ذي قبل. العلاج الدوائي، وتفتيت الحصوات غير التدخلي بصدمات الموجات، والمنظار والإزالة الجلدية جميعها من بين الخيارات الكثيرة التي توفرها مستشفى بومرونغراد الدولي.

مركز المسالك البولية بالمستشفى الأمريكي في تايلند

علاج سرطان المثانة واضطراباتها

التشخيص بالوسائل التقنية الحديثة: يساعد استخدام الرنين المغناطيسي والأشعة المقطعية -وهي وسائل غير تدخلية- في التعرُّف على حجم المشكلة. كما يساعد منظار المثانة في توفير تحليل أكثر تفصيلًا من خلال المشاهدة الفعلية للجهاز البولي وأخذ عينات من الأنسجة لتحليلها في المختبر .

العلاج الموجه: يمتلك مركز المسالك البولية الخبرات اللازمة لإجراء الاستئصال الجذري للمثانة وإنشاء مثانة جديدة، من خلال إزالة المثانة المريضة بحرص وإنشاء أخرى جديدة مكانها لاستعادة الوظيفة الطبيعية للمثانة. كما يتمتع جرّاحونا بالخبرة العالية في إجراء جراحات الاستئصال من خلال الإحليل البولي، التي يتم من خلالها استئصال النسيج غير الطبيعي من المثانة أو البروستاتا .

علاج سلس البول بمركز المسالك البولية بالمستشفى الأمريكي

من المشكلات الشائعة التي تؤثر على الرجال والسيدات. وتشمل الوسائل التشخيصية الموجودة في مركز المسالك البولية تحليل ديناميكية البول (لقياس ضغط البول وتدفقه وحجمه أثناء خروجه من المثانة) وتحليل التصوير الإشعاعي لمشاهدة المثانة والجهاز البولي باستخدام الأشعة السينية. وبعد أن يتم التشخيص، يأتي العلاج لتحسين التحكم في المثانة والمساعدة في استعادة الثقة بالنفس.

الاستبناء
يتولى جراحوا مركز المسالك البولية بالمستشفى الأمريكي في تايلند المحنكون تصحيح التشوهات التي تحدث بسبب الإصابات أو السرطان أو العيوب الخلقية وإزالة العوائق التي قد تنتج عن أي منها، واضعين نصب أعينهم دائمًا استعادة الوظائف الطبيعية للجهاز البولي التناسلي بقدر الإمكان.

العدوى
قد ينتج عن تعرض المسالك البولية أو الأعضاء الجنسية للعدوى آلامًا وقد يكون لها آثارا جانبية خطيرة. يوفر مركز المسالك البولية تشخيصًا دقيقًا لهذه الحالات وعلاجا ناجعا لها.
مركز المسالك البولية بالمستشفى الأمريكي في تايلند

تأكيد موعد في مركز المسالك البولية بالمستشفى الأمريكي

  1. حجز فوري دون قوائم انتظار في مركز المسالك البولية بالمستشفى الأمريكي في تايلند.
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا معلومات عن مركز المسالك البولية بالمستشفى الأمريكي في تايلند و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك.
  4. كما يتم توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. أيضا أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  6. معلومات كاملة عن المدينة و مركز المسالك البولية بالمستشفى الأمريكي في تايلند.
  7. مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  8. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفى لعلاج أمراض المسالك البولية عند الرجال في تايلاند . والمنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .
ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مركز المسالك البولية بالمستشفى الأمريكي في تايلند، و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية. في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار. و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

لتفاصيل العلاج أو الإستفسار عن مركز المسالك البولية بالمستشفى الأمريكي في تايلند. وتحديد موعد مع الطبيب المختص . يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .
 
التعديل الأخير:
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى