أفضل 10 أماكن فى دبى , الإمارات العربية المتحدة

أضافت مدينة دبي إلى مراكزها الضخمة المكيفة التي تتلائم مع فصل الصيف، أماكن جديدة في الهواء الطلق تلائم الفصول الثلاثة المتبقية من العام. حيث يمكن أن يتمتع...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
أفضل 10 أماكن فى دبى , الإمارات العربية المتحدة
أضافت مدينة دبي إلى مراكزها الضخمة المكيفة التي تتلائم مع فصل الصيف، أماكن جديدة في الهواء الطلق تلائم الفصول الثلاثة المتبقية من العام.

حيث يمكن أن يتمتع سكان دبي وزائريها بالأجواء اللطيفة والمعتدلة من بداية شهر أكتوبر وحتى نهاية شهر مايو في أماكن تجمع المقاهي الراقية والمطاعم الفخمة إلى جانب البوتيكات المتميزة.

لذلك أصبحنا نشاهد العديد من المشاريع المفتوحة سواء القائمة منها أو المستقبلية، التي تراعي أفضل وأرقى المقاييس للتسوق أو التنزه أو ممارسة رياضة المشى أو الجري في هذا الأمكان التي تتوفر بها الكثير الأنشطة على مدار العام مثل جولات الـ”Segway” وجولات الـ”تك تك” و دراجات “BYKY” الهوائية، كما توجد أيضاً أماكن مخصصة لألعاب الأطفال.

ودعونا نستعرض لكم أرقى 10 أمكان في الهواء الطلق في دبي:
بوليفارد محمد بن راشد – وسط دبي





يقع في أرقى كيلومتر في العام في وسط دبي، وتنتشر به المقاهي والمطاعم العالمية الفاخرة، كما تتوفر جولات الـ”Segway” و دراجات “BYKY” الهوائية التي بالإمكان استئجارها، بالإضافة لى توّفر كافة الخدمات من موقف سفلية ومصليات ودورات مياه.

يشار إلى أن البوليفارد مرتبط بجسر مشاة مترو دبي بمحطة “برج خليفة / دبي مول” بالإضافة إلى محطة حافلات “باص دبي” العامة وهي شبكة المواصلات التي تربط كل أجزاء مدينة دبي بواسطتها.


ذا بيتش The Beach – مرسى دبي





يعتبر ذا بيتش في دبي أول سوق ملاصق لشاطئ البحر في دبي حيث تتوفر به إطلالة مباشرة رائعة ويزخر هذا المكان الرائق بأرقى المقاهي والمطاعم إلى جانب البوتيكات الرائعة.

وتتوفر في ذا بيتش على مدار العام الفعاليات الشاطئية وجولات الـ “تك تك”، بالإضافة إلى سينما الهواء الطلق والآلات الرياضية وأماكن مخصصة لألعاب الأطفال.


سيتي ووك CITYWALK – الوصل




يمتاز يتصميم جذاب جعل منه مقصداً في وسط مدينة دبي حيث يتمتع بموقع مميز بالقرب من بوليفارد محمد بن راشد في وسط دبي، إلى جانب أنه يزخر بالمقاهي والبوتيكات والراقي.

يشار إلى أن الـ سيتي ووك قريباً، سوف يتم إفتتاح التوسعة الكبيرة والتي تضم المزيد من المتاجر بالإضافة إلى دور السينما.


جي بي آر JBR – مرسى دبي





يتمتع هذا المكان بجاذبية أبراجه الـ36 المطلة على البحر مع سوق “الممشى في الجي بي آر”، يجعل التسوق والتنزه به متعة بالإضافة إلى الفعاليات التي يشهدها الممشى على مدار العام مايزيد ما جاذبيته وروعته.


ممشى المرسى Marina Walk – مرسى دبي





يحظى ممشى المرسى بطلالة رائعة على اليخوت والمراكب الراسية فيه، كما يمكن تأجير الرحلات البحرية على متن العديد من أنواع المراكب، في حين أن المرسى يشمل على مضمار المشر الذي يحسب المسافة في أعمدة الإنارة، وبالطبع هناك الكثير من المقاهي والمطاعم والمتاجر المتنوعة.


مدينة جميرا





مدينة بديعة بمبانيهاوجداولها المائية ومنتجعاتها الراقية التي تجذب السياح من كل أنحاء العالم فهي ملاذاً راقياً يستمتع به مرتاديه بالمطاعم والمقاهي المنتشرة الطلة على أيقونة مدينة دبي برج العرب.


ممشى مرسى فيستفال سيتي – دبي فيستيفال سيتي





يحظى ممشى مرسة فيستيفال سيتي بمنظر بانورامي رائع لأبراج شارع الشيخ زايد وبرج خليفة أعلى برج في العالم، كما تتوفر في الممشى المقاهي والمطاعم بالإضافة إلى فيستيفال سيتي مول الذي يقع بالقرب من المرسى.


ممشى أبراج بحيرات جميرا – أبراج بحيرات جميرا





يقع هذا الممشى الهادئ في منطقة أبراج بحيرات الجميرا حيث يتمتع الموقع ببحيرتين كبيرتين وحديقة واسعة مع إطلالة الأبراج الشاهقة عليها، وتتوفر العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي.


الوصل سكوير – الوصل





يضم الوصل سكوير مجموعة مميزة من البوتيكات الفريدة إلى جانب مطاعم ومقاهي رائعة مطلة على حديقة الصفا الجميلة.


بي افينيو – الخليج التجاري





ينعم الـ بي أفينيو في منطقة الخليج التجاري بعدد كبير من المتاجر والمطاعم من كلا الجانبين مع وجود حديقة جميلة ومضمار للمشي ومنطقة مخصصة لألعاب الأطفال إلى جانب منطقة لمحبي ممارسة الرولسكيت.
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى