أفضل 5 فنادق فى المنطقة العربية فى بانكوك لعام 2017

العاصمة التايلاندية بانكوك بكونها ملاذا للتسوق وقد يطلق عليها البعض "جنة التسوق فى شرق أسيا" ومن هنا كثرت وتنوعت أماكن الإقامة وأشكالها ودراجاتها المختلفة...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
أفضل 5 فنادق فى المنطقة العربية فى بانكوك لعام 2017
العاصمة التايلاندية بانكوك بكونها ملاذا للتسوق وقد يطلق عليها البعض "جنة التسوق فى شرق أسيا" ومن هنا كثرت وتنوعت أماكن الإقامة وأشكالها ودراجاتها المختلفة للفنادق ما بين 5 نجوم وحتى ما دون النجمة ! كل حسب ميزانيته سيجد مطلبه - وهنا سوف نلقى الضوء بالتحديد على ما يهمنا كعرب عند زيارتنا إلى بانكوك وتحديدا فى منطقة العرب أو ما تسمي "سوي نانا" سوخومفيت شارع 3 وما حوله بحيث يمكن الوصول إلى المطاعم العربية والأسواق والبسطات سيرا على الأقدام .

أفضل خمسة فنادق فى المنطقة العربية فى بانكوك

1- فندق جيه.دابليو ماريوت بانكوك [FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA]



يقع فندق جي دبليو ماريوت بانكوك على بعد دقيقتين تقريبا سيرا على الأقدام إلى منطقة العرب والمطاعم العربية والبسطات والسوبر ماركيت "فوود لان" الموجود فى شارع 5 و على بعد 1.4 كم من سنترال وورلد بلازا. ويقع كل من مول التسوق الشهير إم بي كيه، ومركز سيام باراغون للتسوق على بعد 2.4 كم. وتتوفر مواقف للسيارات مجانًا.

2- فندق أماري بوليفارد بانكوك [FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA]http://www.thai-trips.net/hotel/show/153



يقع فندق أماري بوليفارد بانكوك فى بداية شارع رقم 5 مقابل الجمعيه الإستهلاكية "فوود لاند" وخطوتين من الخلف إلى شارع رقم 3 "سوي نانا" سيرا على الأقدام و على بعد حوالي 22 كم من مطار سوفارنابومي الدولي، ويبعُد أقل من كيلومترين عن سوق براتونام، وتتوفر مواقف خاصة مجانية في الموقع.

3- فندق ذا لاندمارك بانكوك [FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA]



يقع The Landmark Bangkok على طول طريق Sukhumvit على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار سوفارنابومي الدولي، وأقل من كيلومترين عن مركز Queen Sirikit الوطني للمؤتمرات وخطوتين إلى المطاعم العربية والبسطات الموجودة بالحي العربي (نانا) .

4- فندق زينيث سوكومفيت [FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA]



يقع فندق زينيث سوكومفيت فى الحي العربي " فى قلب شارع 3 " مقابل مطعم الاهرام المصري وقريب جدا من المستشفي الأمريكى وعلى بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من محطة قطارات نانا بي تي أس للقطار المعلّق ومن وصلة السكك الحديدية إلى المطار في محطة ماكاسان.

5- فندق ألوفت بانكوك - سوخومفيت 11 [FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA]



يتميز ألوفت بانكوك - سوخومفيت 11 العصري والصديق للبيئة بموقع ملائم على مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة نانا بي تي إس للقطار السريع والمطاعم العربية والبسطات وأيضا المستشفي الأمريكي ولديهم خدمة التوصيل المجاني بالتوكتوك ، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه كما يحتوي على مسبح خارجي وجيم مفتوح على مدار الساعة، كما يقدم برنامجًا خاص بعطلات الأطفال.
 
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى