أماكن سياحية للعائلات فى باتايا

مناطق السياحه للعوائل وهي تمتاز بطابع جميل جدا 1- حديقة التماسيح ( كوركودايل زو) وهو عرض جميل للتماسيح ويمكن لزائر هذا المكان ان يشاهد العدد الكبير جدا...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
أماكن سياحية للعائلات فى باتايا
مناطق السياحه للعوائل وهي تمتاز بطابع جميل جدا

1- حديقة التماسيح ( كوركودايل زو) وهو عرض جميل للتماسيح ويمكن لزائر هذا المكان ان يشاهد العدد الكبير جدا من التماسيح ويستطيع ان يشتري بمبلغ زهيد جدا قطع من اللحم ويقوم بقذفها للتماسيح بداخل المستنقع وسيشاهد الغرائب .


2- بتايا كار وهذا المكان يمتاز بالتحدي لوجود حلبة لسباق السيارات السريعه التي تعمل على البترول وهو مكان ممتاز وجميل .

3- بتايا ايلفنت وهي حديقة الفيلة وتمتاز هذه الحديقة بوجود الفيلة للركوب عليها واخذ جوله وسيجد الزائر بها المتعه والضحك والإستمتاع.

4- بتايا مانكي وهو مكان لعرض القردة ويمتاز بعرض مضحك جدا للقرود .

5- بتايا سكيه وهو عباره عن بركة سباحه كبيره جدا وبها ادوات التزلج على الماء عن طريق حبال مربوطه بطريقة جميله تسحب الذي يريد التزلج على الماء بطريقة جميله .

6- بتايا وهي عباره عن حديقة زجاجيه كبيره سيجد الزائر اليها كل انواع الاسماك التي تسبح باحواض ماء مغلقة وهي جميلة جدا .

7- بتايا فيش وهي عباره عن مستنقع كبير لتربية الاسماك لمن ينشد صيد الاسماك والجلوس بهدوء مع توفير جميع مسلتزمات صيد الاسماك من قبل القائمين على هذه الحديقة .

8- بتايا شاوتنج وهو مكان مغلق للرماية بالاسلحة المتنوعه بالطلقات الحيه وهو عباره عن رمايه على اهداف من الورق او الزجاج من مسافات متفاوته ويمكنك اختيار أي نوع من السلاح على حسب رغبتك .

9- بتايا فلاور حديقه الزهور وهي حديقة بها شلالات صناعيه جميله وزهور باشكال مختلفه بالاضافه الى مجسمات لعجائب الدنيا السبع وهو مكان لطيف وجميل .

10- بتايا سنيك شوه حديقة الافاعي وهي حديقة لعرض الافاعي بجميع انواعها وهو عرض جميل بالاضافه لوجود حديقة واقفاص لعرض الافاعي بجميع انواعها .

11- جبل بوذا وهو جبل قريب به معبد للبوذا وبه ايضا مكان يتميز بالهدوء ومن اعلى هذا المكان يمكن للزائر له ان يشاهد مدينه بتايا من الاعلى والجزر البعيده ومشاهدة بتايا بشكل عام من الاعلى وايضا توجد العاب ناريه يمكن للزائر شرائها واشعالها للاستمتاع .

12- حديقه الاحلام واسمها Nong nooch garden
حديقة جميلة الى ابعد ما يتصوره الانسان وتمتاز هذه الحديقة الخلابة جدا بجميع انواع المواصفات الجميلة
من الطيور والاسماك والزهور والفيلة والاحصنه والغزلان ويمكنك ان تدخل الى حديقة الطيور المغلقة
والمشي بين الطيور واطعامها باليد .
 

المواضيع المتشابهة

أعلى