حصريا أمتع أنشطة بتايا للعائلة والأطفال رحلة حديقة حيوان النمور والتماسيح والأفيال

محمد عبد القادر

المدير التنفيذي
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
إنضم
7/11/08
المشاركات
14,701
مستوى التفاعل
60
النقاط
48
الإقامة
بانكوك
الموقع الالكتروني
www.thai-trips.net
Skype
[email protected]
بتايا و الاماكن السياحية بها تتعدد يوما بعد يوم : حلقتنا اليوم مع واحدة من أروع حدائق الحيوانات في بتايا و تايلند عموما SRIRACHA TIGER ZOO Pattaya حيث أنها خاصة بالنمور في المقام الاول وتوجد حيوانات اخرى ويوجد بها ثلاثه استعراضات مشمولة في سعر التذكره عرض النمور عرض الفيل عرض التماسيح .. مكان يستحق الزيارة سواء للعوائل أو الشباب أو الأطفال لما سيرونه جديدا .



الوصول إلى حديقة حيوان النمور SRIRACHA TIGER ZOO Pattaya
الوصف تبعد حديقة النمورعن باتايا حوالي نصف ساعة بالسـيارة, وتقع على أرض مساحتها 100 هكتار وتضم لايقل عن 200 نوع من النمور البنغالية الضخمة اضاقة الى العديد من التماسيح وانواع عديدة من الحيوانات الأخرى كالنعام والطيور والفيلة والغزلان..الخ.



تعد النمور هي السبب الرئيسي لغالبية زوار هذه الحديقة نظرا لضخامتها وعددها الكبير وامكانية التقاط الصور الفوتوغرافية معها وخاصة الصغيرة منها . سيتمكن الزائر من اطعام هذه الحيوانات وحملها او التصوير معها بحرية كما يتوفر في الحديقة للراغبين بتناول وجبة من المأكولات البحرية الطازجة في مطعم الحديقة الذي يفتح من 10.00 لغاية ال 20.00 مساءا .



أضف لذلك ستمكن الزائر من مشاهدة العديد من العروض الشيقة للعديد من الحيوانات ضمن جو من الأثارة والمتعة .



الاستمتاع بمشاهدة عروض خاصة للتماسيح, النمور المرقطه, سنرى ذكاء تلك الكائنات في هذا العرض المشوق سنشاهد عرض الفيلة ايضاً الرائع والمميز و أيضا الاستمتاع بمشاهدة سباق الحيوانات .

المصدر : رحلة حديقة حيوان النمور SRIRACHA TIGER ZOO Pattaya - رحلات تايلاند
 

المواضيع المتشابهة

أعلى