حصريا أمور ينبغي أن تعرفها قبل السفر إلى أستراليا

محمد عبد القادر

المدير التنفيذي
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
إنضم
7/11/08
المشاركات
14,701
مستوى التفاعل
60
النقاط
48
الإقامة
بانكوك
الموقع الالكتروني
www.thai-trips.net
Skype
[email protected]
ينبغي أن تعرف قبل السفر إلى أستراليا أن هذه البلاد ضخمة ومتنوعة، تبلغ مساحتها أكثر من 7.7 مليون كلم مربع، وهي ليست بالوجهة الرخيصة لذلك كن مستعدا لفاتورة تحمل بين طياتها مبلغا كبيرًا، وبما أنك ترغب في زيارة اجمل جزر استراليا ، فتيقن أن خفض الميزانية لن يكون إلا بالتنقل عبر شركات الطيران الاقتصادي، والإقامة في النزل الرخيصة أو التخييم وهو فكرة جميلة بالفعل.


  • إذا كانت رحلتك القادمة إلى أستراليا تتضمن زيارة المدن السياحية فسوف تحتاج إلى تحديد وجهتك بشكل دقيق، هل ستزور الشرق أم الغرب؟ الشمال أم الجنوب؟ ومن أفضل وأشهر المدن التي يمكنك زيارتها وجعلها محطات رئيسية للتنقل إلى باقي البلاد، هناك كانبيرا العاصمة، وسيدني الشهيرة، وملبورن النابضة بالحياة والفعليات، وبيرث الساحلية الغربية، وداروين الاستوائية عاصمة الاقليم الشمالي.
  • قد تتساءل عن أفضل مواسم السفر إلى أستراليا وهو سؤال لن تستطيع الحصول على إجابة محددة له، وذلك لشساعة أستراليا وتنوع مساحتها، فالطقس يختلف ما بين الجنوب والشمال، فبينما المنطقة المدارية شمال استراليا تتميز بموسمين اثنين، هما الموسم الرطب من شهر نوفمبر إلى مايو، والموسم الجاف في الفترة من يونيو وحتى أكتوبر. فإن الجنوب الاسترالي ذو أربعة فصول، ربيع لطيف من سبتمبر إلى نوفمبر، صيف شديد الحرارة من ديسمبر إلى فبراير، خريف معتدل الحرارة بين مارس ومايو وشتاء بارد نوعًا ما بين يونيو وأغسطس مع ثلوج في جبال الألب الأسترالية.
  • لا تتوقع أن تجد حيوانات الكنغر والكوالا في كل مكان في أستراليا، وعليك اكتشافها في الحدائق الوطنية البرية بعيدا عن المدن، ومن الأماكن التي تعد وجهة مميزة للراغبين في مشاهدة هذه الحيوانات الرائعة هناك جزيرة من اجمل جزر استراليا، ندعوك للتعرف إليها في الأسفل.
 

أعلى