أنغسانا لاغونا بوكيت Angsana Laguna Phuket

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أنغسانا لاغونا بوكيت Angsana Laguna Phuket يحاط Angsana Laguna Phuket الأنيق بشكل ثعباني من قبل بركة بحجم 323...

احلي كلمة

عضو
مسجل بالموقع
أنغسانا لاغونا بوكيت Angsana Laguna Phuket
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


أنغسانا لاغونا بوكيت Angsana Laguna Phuket



يحاط Angsana Laguna Phuket الأنيق بشكل ثعباني من قبل بركة بحجم 323 متراً على شاطئ خليج Bang Tao الخلاب. يمكن للضيوف اللعب مع صغار الفيلة على الشاطئ أو أخذ رحلة مكوكية مجانية بالقارب للتسوق في متاجر وبوتيكات Canal Village.

تم تجهيز هذه الغرف الواسعة باتصال واي فاي مجاني غير محدود، وهي تتميز بالعمل الفني التجريدي والديكور التايلاندي الحديث. وكلها مزودة بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة بقياس 40 بوصة، وسرير Sealy مريح، وقائمة وسادة فاخرة. كما توفر زجاجات مياه معبأة مجانية.

يقع Angsana Laguna Phuket على بعد حوالي 8 كم من Wat Phra Tong (Half Buried Buddha) ومدينة الألعاب Phuket FantaSea. ويبعد 20 دقيقة بالسيارة عن مدينة فوكيت ومطار فوكيت الدولي. ويبعد كل من خليج Mai Khao وشلال Ton Sai مسافة 19 كم.

يتميز سبا Angsana الحائز على جائزة بخدمات المساج والعلاجات المستوحاة آسيوياً. ويمكن للضيوف ممارسة اليوغا مع مدرب شخصي، أو الغوص عند الشاطئ أو ممارسة التمارين في الجيم. وهناك أيضا ملعب للغولف في منطقة قريبة. كما تتوفر رحلات مكوكية مجانية إلى نادي فوكيت لاغونا للغولف.

يتم تقديم بوفيه إفطار يومياً في السوق، بينما يتم تقديم المأكولات البحرية الطازجة والمأكولات التايلاندية على شاطئ Baan Talay. وتضم خيارات الطعام الأخرى نادي ومقهى Tree House Kid، بالإضافة إلى الأطعمة المتوسطية في Bodega & Grill. كما تتوفر المشروبات بار المسبح وبار Loy Krathong.



 
  المواضيع المتشابهة المنتدى التاريخ
السياحة فى بوكيت 0 1K

المواضيع المتشابهة

أعلى