جديد أهم الأنشطة فى رحلة المحمية الطبيعية البحرية الوطنية مو كو انج ثونج

أنغ تونج بارك Ang Thong National Park هي مجموعة من الجزر الصغيرة ما لا يقل عن 42 جزيرة واقعه غرب جزيرة ساموي .وتعد هذه المحمية الطبيعية البحرية ذات شهرة...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
أهم الأنشطة فى رحلة المحمية الطبيعية البحرية الوطنية مو كو انج ثونج
أنغ تونج بارك Ang Thong National Park هي مجموعة من الجزر الصغيرة ما لا يقل عن 42 جزيرة واقعه غرب جزيرة ساموي .وتعد هذه المحمية الطبيعية البحرية ذات شهرة كبيرة بين دول العالم كونها واحدة من أكبر المحميات البحرية حول العالم .والرحلة إلى تلك المحمية تجعلك تشاهد طبيعة بحرية جديدة لم تراها من قبل عبر جولتنا إليها .. رحلة تناسب جميع الأعمار.



أحببنا ان نوضح لكم فى التقرير أهم الأنشطة فى رحلة المحمية الطبيعية البحرية الوطنية مو كو انج ثونج


الساعه 8:30 صباحا إنطلاق القارب من المرسى
الإنطلاق بالقارب نحو المحمية البحرية angthong national marine park حيث سيكون القارب مجهز بالكامل بالمشروبات وإفطار خفيف من خيز التوست والشاهي والفواكه للتناول .


الساعه 10:00 صباحا
الوصول إلى المحمية الطبيعية Angthong National Marine Park وعليك الإختيار ما بين أخد جولة بالقارب الطويل حول الحديقة وغاباتها المتطايرة فى الماء أو أخد جولة بالقارب المطاطي الصغير (الكاياك) حول الجزر وجبالها المتناثرة بالمحمية وسكون المرشد معكم بالتوجيه .


الساعه 12:00 ظهرا
وقت الغداء مع بوفيه تايلندي وفواكه ومشروبات على القارب (بخصوص الحلال : سيتم توجيهكم من قبل المرشد عن ما هو غير حلال لعدم المساس به).


الساعه 1:00 ظهرا
التوجه إلى جزيرة الحوض (lab island) للإستمتاع بالغوص وتسلق الحبال ومحبي الطبيعة البحرية والراحة والإسترخاء والسنوركيل .


الساعه 3:00 عصرا
مغادرة المحمية الطبيعية Angthong islands للعودة إلى الفندق فى كوه ساموي : استرخى على القارب وتناول فنجان من القهوة او الشاى او المشروبات الغازية.


الساعه 4:30 عصرا نهاية الجولة والوصول إلى الفندق
 
توقيعي
أعلى