أهم 7 شروط لإجراء فحص طبي دقيق

أبوسيف

Abu Saif
طاقم الإدارة
المدير العام
إنضم
24/9/08
المشاركات
6,405
مستوى التفاعل
12
النقاط
38
الإقامة
Bangkok
الموقع الالكتروني
thai-trips.net
Facebook
thaitripsnet
Twitter
thaitrips1
Skype
[email protected]
من المعروف أن الفحص الطبي الشامل من الأمور المهمة جداً للجميع، وبالأخص من هم في سن الشباب وأيضا كبار السن و الأطفال ، وذلك لمعرفة حال الجسم وسلامته من الأمور الضارة بالصحة، وأيضاً وقايته من الأمراض المختلفة التي لا تظهر أعراضها في المراحل الأولى من المرض وتكون مخفية داخل الجسم ، مما قد تسبب خطورة على حياة الإنسان ما إن بدأت بالظهور. إذ يكون ذلك بعدم إمكانية تدارك المرض بسبب تطوره أو سرعة إنتشاره في الجسم، مثل أنواع أمراض السرطان أو مرض السكري أو أمراض الكلى والقلب و إرتفاع ضغط الدم أو أي أمراض أخرى. فإذا تم عمل الفحوصات وتبين وجود أمور سلبية على صحة الجسم ولا تزال في مراحلها الأولى، فإنه يسهل تداركها ومعالجتها قبل فوات الأوان. كما أن الإستعداد التام وتهيئة الجسم بالشكل السليم قبل الشروع للفحوصات الطبية لا تقل أهمية عن ضرورة عمل الفحوصات نفسها. وذلك للحصول على دقة البيانات والتحاليل المخبرية وجميع نتائج الفحوصات، لذلك تحرص شركة سيف على تقديم أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية في تايلاند ، وذلك من خلال توفير أفضل عروض و أسعار الفحوصات الشاملة مع أفضل المستشفيات في تايلند، بالإضافة إلى تقديم أهم النصائح والتوجيهات قبل إجراء الفحوصات الطبية ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

أهم 7 شروط لإجراء فحص طبي دقيق


# لتفاصيل عمل فحوصات طبية سليمة في تايلند وبأفضل العروض و الأسعار يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو )

وهذه 7 أمور مهمة لتحضير الجسم وتهيئة النفس قبل الخضوع للفحص الشامل:

1- الإمتناع عن الطعام والشراب قبل إجراء الفحوصات لمدة لا تقل عن 8-12 ساعة، وتكون على النحو التالي:
  • لأجل التحقق من مستويات السكر في الدم. يجب الإمتناع عن الأكل والشرب لمدة 6 ساعات على الأقل.
  • لأجل التحقق من مستويات الدهون في الدم، مثل: نسبة الكوليسترول، والدهون الثلاثية، والدهون الجيدة، والدهون السيئة. يجب الإمتناع عن تناول الطعام والشراب لمدة 12 ساعة على الأقل. وخصوصاً الأغذية التي تحتوي على نسب عالية من الدهون لأنها قد تؤثر على نتائج بعض الفحوصات الطبية. وبعد أن يتم سحب الدم يمكن شرب الماء وتناول الطعام بشكل طبيعي.
2- الحصول على قسط كاف من النوم.
يجب أن يحصل الأشخاص الذين يرغبون بعمل الفحص الطبي الشامل على قسط كاف من النوم. لأنه بسبب عدم كفاية الراحة سيجعل هناك إرتفاع في ضغط الدم. ومن الضروري جداً أن ينام الشخص ما لا يقل عن 7-8 ساعات في اليوم الواحد. لأجل تمكين أجهزة الجسم على العمل بشكل جيد وأيضاً والشعور بالإنتعاش والنشاط عند الإستيقاظ.

3- ألاّ يكون في فترة 7 أيام قبل وبعد الدورة الشهرية بالنسبة للنساء.
يُفضل ألاّ تخضع النساء للفحص الشامل بين فترة 7 أيام قبل أو بعد الدورة الشهرية حيث أنه قد يؤثر على نتيجة البول، ولكن إذا كانت المرأة في فترة الحيض أثناء عمل الفحوصات فعليها إبلاغ الطاقم التمريضي أولاً، أو يتم تأجيل الفحص الخاص بالبول خلال تلك الفترة.

4- إرتداء الملابس المريحة أثناء عمل الفحوصات.
إن إرتداء الملابس المريحة أوالخاصة بالفحوصات يساعد على عدم الإضطرار إلى تغيير ملابس أخرى داخل غرفة الأشعة. كما أنه يجب على النساء تجنب إرتداء الملابس الداخلية التي تحتوي على المعادن، وأيضاً الإمتناع عن لبس جميع أنواع المجوهرات.

5- الإمتناع عن التدخين لمدة ساعتين على الأقل قبل الفحص:
يجب على من أراد إجراء الفحوصات الطبية الإمتناع عن التدخين لمدة ساعتين على الأقل، لأنه سيؤدي إلى إرتفاع ضغط الدم عن المعدل الطبيعي.

6- عدم تناول الحلويات أو شرب العصائر المحلاه:
قبل إجراء الفحوصات ينبغي تجنّب شرب العصائر أو تناول الأكلات التي تحتوي على نسب عالية من السكر لأنه قد يؤدي إلى زيادة نسبة السكر في البول.

7- الإمتناع عن شرب الكحوليات لمدة 24 ساعة على الأقل قبل الفحص:
إن من دواعي المعرفة هو عدم شرب المواد الكحولية بشكل نهائي وذلك لما فيها من أمور سلبية على الصحة. وبما أن الكحول يؤثر على نتائج فحص البول فلابد من الإمتناع عن تناوله لمدة 24 ساعة، أو إخبار الممرضة قبل الفحص في حال تم تناوله مسبقاً.

لإجراء الفحوصات الشاملة في تايلند بالتنسيق مع شركة سيف
شركة ” سيف ” ومكتب التنسيق الطبي بها الوكيل الرسمي لمجموعة مستشفيات خاصة في بانكوك ويتوفر لديهم عروض الفحص الشامل دائما ومن أفضل المستشفيات في تايلند ، تدعمك بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة ، لتنل أفضل تجربة لإجراء فحوصات طبية سليمة في تايلاند ، مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك، فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة ، فمع شركة سيف لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية و العيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا ، دون الوضع على قوائم انتظار.

بعض ما يميزنا عن غيرنا
  1. حجز فوري بالمستشفي دون قوائم انتظار أو عدم إتاحة
  2. تواصل دائم على مدار الساعه (مع فروق التوقيت)
  3. معلومات عن المستشفيات و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك
  4. توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  6. معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاجك .
  7. مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  8. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
العلاج في تايلاند

كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI) فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المركز المعالج و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# لتفاصيل عمل فحوصات طبية شامله في تايلاند بأفضل الأسعار وتحديد موعد لك يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .
 
التعديل الأخير:
توقيع : أبوسيف

المواضيع المتشابهة

أعلى