جديد إجراء جراحة الركبة في تايلاند

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
إنضم
20/7/18
المشاركات
1,050
مستوى التفاعل
3
النقاط
36
العمر
21
جراحة العظام تستخدم لعلاج الركبة, الإصابات الرياضية والتهابات المفاصل. جراحي العظام يستطيعون معالجة إصابات المفاصل الناتجة عن تلف الأربطة, الأوتار أو الأعصاب. إجراء جراحة العظام تحسن وتزيد حركية المفصل وتصلح تلف العظم, العضلات والعظم المصاب.

Home حزم علاج الركبة والعظام
جراحة الركبة في تايلاند

إجراء جراحة الركبة



جراحة العظام تستخدم لعلاج الركبة, الإصابات الرياضية والتهابات المفاصل. جراحي العظام يستطيعون معالجة إصابات المفاصل الناتجة عن تلف الأربطة, الأوتار أو الأعصاب. إجراء جراحة العظام تحسن وتزيد حركية المفصل وتصلح تلف العظم, العضلات والعظم المصاب.



من بين إجراءات جراحات العظام المعروفة الإستبدال الكلي أو الجزئي لمفصل الركبة وكل الجراحات التي تركز على مفاصل اليد المرفق والكتف. وبناء على الإجراء يمكن أن يتم وضع المريض تحت تخدير كامل ويمكن أن يأخذ التخدير من ساعة لعدة ساعات. التعافي بعد الجراحة سريع نسبيا ويتراوح بين أسبوعين لأربعة شهور.


ولأنه ليس من السهل إيجاد أفضل عيادة لتلبية احتياجاتك فنحن نقدم لك بعض أفضل وأشهر العيادات والمشافي في أسيا وأوروبا والتي تجري عملية الركبة وتقدم حزم بأسعار في متناول الجميع. كل المنشآت الطبية مجهزة بأحدث المعدات التكنولوجية, وبإشراف جراحين مهرة وفرق طبية خبيرة.


مركز الأناضول الطبي, يقع في اسطنبول بتركيا, يهدف لتقديم أفضل الخدمات الطبية الممكنة, ورعاية صحية ذات جودة عالية بالاضافة لإجراءات مريحة للمرضى. يوجد للمستشفى فندق خاص حيث يشعر المرضى ومرافقيهم فيه وكأنهم في بيوتهم. يوجد شراكة بين مركز الأناضول الطبي وأدوية جون هوبكنز التي تقدم برامج تدريب وتطوير عالية الجودة. يتخصص مركز الأناضول الطبي بالأورام, العناية بالقلب, علوم الأعصاب, صحة المرأة, التلقيح الإصطناعي, العظام, الجراحات التجميلية والبرامج الصحية التنفيذية.


مستشفى وريدول للعمود الفقري, يقع في سيئول في كوريا الشمالية, يهدف لأن يصبح المستشفى الرائد في العالم لعلاج العمود الفقري, يحتوي على أحدث المعدات والتكنولوجيا بالإضافة إلى فريق متعدد التخصصات يشمل جراحي أعصاب, عظام, أطباء باطنيين, أطباء تأهيل, أطباء صدر, وأطباء عامين. يعتمد مستشفى وريدول مبدأ الجراحة التي تستخدم أقل جرح ممكن, كما طور العديد من علاجات العمود الفقري حتى يلبي توقعات المرضى بأقل ندب ممكنة وأسرع فترة للشفاء.

في عام 2008 تما اختيار هذا المستشفى من قبل اتحاد السياحة العلاجية كأفضل مستشفى دولي, وفي عام 2010 اختير من قبل إئتلاف جودة السفر العلاجي كواحد من ضمن أفضل 10 مستشفيات دولية للسياحة العلاجية.


مستشفى ميموريال هيزميت, يقع في اسطنبول بتركيا تحت غدارة مجموعة ميموريال الصحية والتي تعتبر عنوان الخدمات الصحية عالية الجودة. ويعتبر هذا المستشفى أول مستشفى معتمد من قبل اللجنة الدولية المشتركة في تركيا والرائد في مجال تقديم العلاجات المميزة وإجراءات علاج الخصوبة والعقم, التلقيح الإصطناعي, الحقن المجهري, والجراحة الآلية أو باستخدام الروبوت. في مستشفى ميموريال هيزميت كل مريض هو فرد له احتياجاته وشؤونه الخاصة ويتم إعطاؤه أعلى جودة من الرعاية الطبية في بيئة روحانية.


مركز مدراس لاستبدال المفصل, يقع في تشيناي بالهند, يتخصص في الركبة, الورك, الكتف, وهو محط اختيار آلاف المرضى من كل أنحاء العالم. يستخدم الجراحين الخبراء الإجراءات المتقدمة في مجال العظام في بيئة مستشفى حديث يتضمن أحدث المعدات الطبية. يقدم مركز مدراس العديد من الجراحات تتضمن استبدال الانحناء المرتفع, تحديد الجنس, يونيسونديلار, الثنائي, إصلاح الرباط الصليبي الأمامي, تشقق مفصل الورك, الجراحة المنظرية لبروكسيما الورك والكتف.


الدكتور أ.ك. فينكاتاتشالام, مستشار وجراح عظام تدرب في بريطانيا وبلجيكا, يعتبر جراحا خبيرا حيث قام بانجاز أكثر من 3000 عملية منظارية للركبة وأكثر من 1500 عملية استبدال لمفصل الركبة. انه من الرائدين في مجال الركبة عميقة الانحناء, والعمليات التي تعتمد الحد الأدنى أو قليلة الجرح.




مستشفى البحرين التخصصي, يقع في المنامة بالبحرين, يعتبر مركزا للتميز في الخليج الآسيوي. تم اعتماد المستشفى من قبل اللجنة الدولية المشتركة وهو المنشئة الطبية الوحيدة التي دشنت من قبل الملك حمد بن سلمان آل خليفة. المستشفى البحريني التخصصي مكرس لخدمة مرضاه حيث يوفر رعاية صحية عالية المعايير, وحزمة ممتازة السعر, كما انه يركز على الأمان والإبتكار والتميز.


مستشفى مانيبال- عناية مانيبال الدولية بالمرضى, تقع في بانجلور بالهند وتعتبر جزءا من مجموعة مانيبال الطبية والتعليمية. مانيبال هي ثالث أضخم مجموعة عناية صحية بالهند. تفتخر مانيبال بفريقها الممتاز من الأطباء والطواقم الطبية المواكبين لأحدث التطورات في التكنولوجيا الطبية. تبنت المستشفى منهجا موجها لخدمة المرضى وبذلك صار من أكثر المشافي اختيارا من قبل المسافرين من كل أنحاء العالم.



د. ناريندا فيديا, هو طبيب خبير أمضى أكثر من 15 عاما في تخصصه ويقوم بإجراء عمليات استبدال المفصل الرئيسية الأربعة: الكتف, الكوع, مفصل الورك والركبة. يمكنك إيجاد الدكتور ناريندا فيديا في مستشفى لوكمانيا في بون بالهند. المستشفى متخصص في إجراء جارحة العظام المتقدمة التي يقوم بها فريق من الخبراء بأحدث المعدات التكنولوجية. قام المستشفى مؤخرا بشراء نظام الأورثوبايلوت نافيجوتر التكنولوجي الحديث والذي يضمن استقامة 100% تقريبا في المفصل بعد العملية والتي تترجم بثبات أكبر في المفصل.

#للعلاج يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]

 

المواضيع المتشابهة

أعلى