إيستن غراند هوتيل ساثرون Eastin Grand Hotel Sathorn

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة إيستن غراند هوتيل ساثرون Eastin Grand Hotel Sathorn يتصل فندق Eastin Grand Hotel Sathorn الفاخر بمحطة القطار...

احلي كلمة

عضو
مسجل بالموقع
إيستن غراند هوتيل ساثرون Eastin Grand Hotel Sathorn
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

إيستن غراند هوتيل ساثرون Eastin Grand Hotel Sathorn



يتصل فندق Eastin Grand Hotel Sathorn الفاخر بمحطة القطار المعلق Surasak عبر الجسر المعلق الخاص بالفندق، ويوفر المسبح في الهواء الطلق إطلالات على نهر تشاو فرايا ومدينة بانكوك، كما يضم مركزًا للياقة البدنية و4 خيارات لتناول الطعام.

تضم الغرف الكبيرة العصرية والجديدة خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونًا بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل والقنوات الفضائية على مدار الساعة، كما تحتوي على مرافق صنع الشاي/القهوة وميني بار وخزينة شخصية، بينما تشتمل الحمامات على دُشات بمياه ساخنة.

يبعُد فندق Eastin Grand Hotel Sathorn مسافة دقائق بواسطة القطار المعلق عن باقي وسط مدينة بانكوك، كما يبعُد مسافة 45 دقيقة بالسيارة عن مطار سوفارنابومي الدولي عبر الطريق السريع.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الصينية والمأكولات الكانتونية المتخصصة في مطعم Chef Man أو التوجه إلى مطعم LUCE لتناول الأطباق الإيطالية، كما يقدم مطعم Glass House قائمة انتقائية وبوفيه غداء، بينما يقدم مطعم Swizzles مجموعة متنوعة من المشروبات والوجبات الخفيفة.

تتوفر مواقف مجانية للسيارات ومركز لرجال الأعمال وخدمة تحويل العملات وخدمة مجالسة الأطفال، كما تتوفر خدمات غسيل وكي الملابس.

ساتورن هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالثقافة وزيارة معالم المدينة والمعابد.










 

المواضيع المتشابهة

أعلى