منتديات السياحة والعلاج في تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات التصفح محدودة ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 0066864036343 لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
  • اجمل 13 من الفعاليات السياحية اليومية في بوكيت ، تايلاند

    محمد عبد القادر

    المدير التنفيذي
    طاقم الإدارة
    مسئول بالشركة
    إنضم
    7/11/08
    المشاركات
    14,645
    مستوى التفاعل
    56
    النقاط
    48
    الإقامة
    بانكوك
    الموقع الالكتروني
    www.thai-trips.net
    أفضل الإجابات
    0
    اجمل الفعاليات السياحية في بوكيت ، تجدها هنا حيث وفرنا لكم أهم 13 فاعلية يمكنك القيام به خلال عطلتك في فوكيت , فهي تعتبر أهم مناطق السياحة في تايلند وأولى الوجهات التي يقصدها الزوار لأرض الإبتسامة , تتنوع الفعاليات ما بين المغامرات والألعاب والسباحة والرياضات المختلفة التي تناسب جميع الاعمار الكبير والصغير .. تابع معنا



    1- القفز بالمظلات , Aerial Sports



    الطيران بالمظلات هي رياضة طيران ترفيهية وتنافسية. والطيران الشراعي هو طائرة تطير بحرية تطير من القدم. يجلس الطيار في تسخير معلق تحت جناح نسيج ، يتكون شكله من خطوط التعليق وضغط الهواء الداخل إلى الفتحات في مقدمة الجناح. سيتحكم الرياضي في المظلة ليطير إلى الاتجاه والأرض كما هو متوقع. الطيران الشراعي هو رياضة شعبية وشعبية لأولئك الذين يحبون الرياضة المثيرة والتحدي.

    2- ركوب السيكلات الجبلية , ATV Quad Bike Adventure



    يوفر Phuket ATV Adventure طريقة ممتعة جديدة رائعة لاستكشاف الجمال الطبيعي في فوكيت. مرافقة المرشدين السياحيين على طول المسارات الطبيعية من خلال مزارع المطاط والغابة. التعرف على عمال الغابات المحليين ، والتعرف على البيئة واكتشاف النباتات المحلية التي لم تكن تعرف وجودها في هذه البيئة غير الملوثة.

    3 - القفز من أعلى , Bungy Jumping



    يقع Phuket Bungy Jump على بعد بضعة كيلومترات خارج شاطئ باتونج ، على الطريق إلى مدينة بوكيت. إنها فرصة ل bungy للقفز من ارتفاع 50 مترا (165 قدما) مع بعض المناظر الخلابة عبر الغابة الخضراء في فوكيت. إذا كنت تبحث عن مغامرة فائقة خلال عطلتك في فوكيت ، فإن لعبة البنجي القفز هي واحدة من أفضل الخيارات لتحدياتك.

    4 - ركوب الفيل , Elephant Trekking



    يوفر Phuket Elephant Trekking تجربة رائعة أثناء إقامتك في فوكيت ، خاصة للأطفال. هناك العديد من مخيمات الأفيال حول فوكيت ، والتي توفر فرصة لركوب الفيل على طول الطريق عبر مزارع الغابة والمطاط ، والتي هي قريبة من الطبيعة ، وهي أوقات ممتعة وممتعة ولا تُنسى.

    5 - منطقة الألعاب , Game Zone



    إذا كنت تبحث عن شيء آخر يمكنك القيام به من رحلة القارب المعتادة أو ركوب الفيل التي تقدمها فوكيت ، فلماذا لا تجرب منطقة ألعاب فوكيت؟ يقع Phuket Games Zone في جنوب شرق الجزيرة في منطقة Chalong ، ويوفر العديد من الأنشطة الترفيهية التي تناسب الجميع. الرجال والنساء والشباب والشيوخ. ترفيه عائلي رائع.
    كرة القدم للجولف ، فوكيت تايلاند : فوكيت جيمز زون هي الأكبر والأفضل في فوكيت. 18 ثقباً ، تحديات متعددة ، جائزتان ، مخابئ كبيرة مليئة بالتحديات ، مناطق إطلاق الرقائق ، متعة غير محدودة! بالإضافة إلى 19 حفرة حيث يمكنك الاسترخاء مع مشروب بارد في الظل.
    الفريسبي الجولف ، فوكيت تايلاند : الفريسبي للجولف هي لعبة استرخاء ومهارة للذين يفهمون أن أفضل الرياضات هي تلك التي يمكنك لعبها مع الشراب في يدك. من السهل اللعب. ببساطة إقران مع صديق ورؤية من يستطيع الحصول على الفريسبي في السلة بأقل عدد من الرميات. لدينا 9 سلال على مسارنا ويمكنك الذهاب عدة مرات كما تريد.
    الجسم zorbing : فوكيت غيمز زون هي المكان الوحيد للاستمتاع ببداء زوربينج في فوكيت. استمتع بالاقتران مع الأصدقاء ، أو القيام بالشقلبة دون التعرض للأذى ، أو الالتفاف ، أو تحدي رفاقك إلى Body Zorbing Sumo - أو كما نحبها ، نسميها Zorbo!

    6 - عربات السباق , Go Karts



    بوكيت كارت هي أفضل تجربة سباق يمكنك الحصول عليها. يغطي المسار مساحة 750 متر ومجهز بأضواء كاشفة ، للسباقات الليلية. يقدم المسار ممرات مثيرة ويحتوي أيضا على مطعم ، حيث يمكن للمشاهدين الجلوس ومشاهدة السباق .
    يحتوي مركز go karting على مجموعة من 27 karts تتنوع في حجم المحرك من 160cc إلى 400cc. هذه هي بطاقة فائقة السرعة ، وبطاقة واحدة قياسية ، وشريحة مقعدين وبطاقة أطفال. يمكن أن تصل السرعة إلى ما بين 40 إلى 100 كم في الساعة.
    جميع سيارات الكارت يتم صيانتها بانتظام على مستوى ممتاز. لم يكن هناك أي تقارير عن الأضرار الناجمة عن الإهمال من قبل أي من الموظفين في المركز. السلامة هي الهدف الرئيسي لجميع الموظفين المحترفين في مسار السباق السريع.

    7 - ملعب الغولف , Golf Course



    ملعب Challenging أفضل ملاعب الجولف في فوكيت ، التي تمثل تحديًا للمهنيين بالإضافة إلى الهواة ، إلى المرافق والخدمات الممتازة بالإضافة إلى أماكن الإقامة وتناول الطعام. الرسوم الخضراء والعلبة هي بأسعار معقولة وتتوفر دروس الجولف المهنية لمستويات المهارة المختلفة. فوكيت هي وجهة رائعة لعطلة الجولف ، مع خيارات من مجموعة القيادة الداخلية / الخارجية ، وتجهيزات تأجير المعدات ، ومتجر محترف من الدرجة الأولى ، ونادي ، ومجموعة واسعة من المرافق مثل الجاكوزي ، والساونا ، وغرفة البخار والتدليك المريح تجعل من فوكيت. يمكن للضيوف الاختيار من بين باقات الغولف الليلية مع مجموعة جيدة من ملاعب الغولف ومنتجعات فوكيت. الحزم متوفرة أيضا دون الإقامة.

    8 - الغوص والغطس , Scuba Diving & Snorkeling



    تعتبر جزيرة فوكيت والمنطقة المحيطة بها بحق من قبل العديد من الناس لتكون واحدة من أفضل وجهات الغوص في أي مكان في العالم. المياه واضحة باستمرار ودافئة سارة (ما يقرب من 30 درجة مئوية طوال العام) ، وهناك مشاهد تحت الماء مذهلة والتي لا تنسى يمكن أن تدهش حتى الغواصين الأكثر خبرة. من هذه التكوينات الصخرية العالمية إلى الكثير من الحياة البحرية الملونة والغريبة والفريدة من نوعها ، فإن الموئل الطبيعي يدعم ويوفر مأوى لمجموعة مذهلة من المخلوقات والحياة النباتية

    9 - دروس الطبخ التايلاندية , Thai Cooking Classes



    استمتع بطهي الأطباق التايلاندية المفضلة ووجبة منزلية لذيذة من دروس الطبخ التايلاندي في فوكيت. سوف تجد دروس الطبخ التايلاندية الأصيلة في جنوب تايلاند. تعلم كيفية طهي الطعام التايلاندي الصحي واللذيذ لمفاجأة عائلتك وأصدقائك في المنزل كشكل تذكاري للذواقة في تايلاند. خبرة عملية حقيقية. هنا تحصل على تجربة طبخ أكثر عمقا.

    10 - دروس الملاكمة التايلاندية , Thai Boxing Classes



    "فن الأطواق الثمانية" أو المعروف بالملاكمة التايلاندية التقليدية الساحرة المشهورة في جميع أنحاء العالم. يوفر استاد بوكيه تاي للملاكمة لجميع عشاق الملاكمة التايلاندية. أي مباريات مع تسليط الضوء يوميا في فوكيت وإعلام جميع المهتمين بتلك الرياضة عن وجود مباريات بالاوقات والتواريخ لمتابعتها وكذلك مدرسة الملاكمة التايلاندية في فوكيت تقدم أيضا في هذه الجزيرة.

    11- الرياضات المائية والحديقة المائية , Watersports & Water Park



    توفر بوكيت أنشطة الرياضات المائية الرائعة مثل غوص السكوبا وصيد الأسماك وركوب الأمواج والغطس والتزلج الهوائي والتزلج على الألواح أو ركوب الأمواج أو مجرد الاسترخاء على الشاطئ. من التجديف بالكاياك البحري في Phang Nga إلى زيارة حديقة مائية في شاطئ Mai Khao ، تتوفر الأنشطة في الهواء الطلق بسهولة. كل شيء هنا هو هذه الجزيرة المجيدة. لا تفوت فرصة الرياضات المائية التي تقدمها فوكيت.

    12 - ركوب الخيل , Horse Riding



    ركوب الخيل في فوكيت هو وسيلة ممتعة ورومانسية لاستكشاف المناظر الطبيعية في فوكيت. يمكنك ركوب على طول مسارات جولة مصحوبة بمرشدين كبيرة - حقول الأهوار ، وبساتين الأشجار الصنوبرية ، والشواطئ الرملية وعلى مقربة من البحيرات. تحتوي جميع أندية الركوب على خيول مدربة تدريباً جيداً ، مع خيول لطيفة للأطفال والمبتدئين.

    13 - اليوغا , Yoga



    تزداد شعبية اليوجا بسرعة في جميع أنحاء العالم ، لا سيما في تايلاند في أماكن مثل كوه ساموي وكوه فانجان وفوكيت ، وبالتأكيد ليس للنساء ومشجعي الأشجار ، على الرغم من بعض المفاهيم الخاطئة الشائعة. إنها شركة كبيرة جدا في فوكيت مع العديد من مراكز اليوغا الراسخة والمتخصصين ، وهناك العشرات من المدربين الخاصين الذين يمكنهم تخصيص جلسات لكل فرد.
    المصدر : السياحة في بوكيت : أهم 13 أنشطة يومية شعبية يمكنك ممارستها في فوكيت , تايلاند
     

    أعلى