استفسار عن مستشفي وفندق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,اشكر القائمين على هذا المنتدي الرائع والذي يحتوي على الكثير من المعلومات المفيدة لتايلند ,,سؤالي بارك الله فيكم هو انني...

emaratee7

عضو جديد
مسجل بالموقع
استفسار عن مستشفي وفندق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,اشكر القائمين على هذا المنتدي الرائع والذي يحتوي على الكثير من المعلومات المفيدة لتايلند ,,سؤالي بارك الله فيكم هو انني سوف اكون بتايلند ان شاءالله بشهر 2 والقصد من السفر اجراء فحوصات بالاضافه الي العلاج للوالد ان شاءالله ,,وانا محتار بين الامريكي والملكي وايهما افضل من وجهة نظركم ,,والسؤال الثاني اريد معرفه الفنادق من فئة 4 نجوم المناسبة للعائلة والقريبه من المستشفي الملكي او الامريكي ,, وهل توجد مطاعم عربيه قريبة من المستشفي الملكي ولكم الشكر
 

السيد أبوالعربى

أبومحمد
مسئول بالشركة
مسجل بالموقع
استفسار عن مستشفي وفندق
رد: استفسار عن مستشفي وفندق

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخى الكريم بالنسبة للمستشى الملكى او الامريكى خدماتهم واحدة نفس الشئ لكن الفرق الوحيد ان المستشفى الامريكى تقع فى المنطقة العربية اما المستشفى الملكى تبعد عن المنطقة العربية حوالى نصف ساعة بالسيارة .

بالنسبق للفنادق

يقع بجانب المستشفى الامريكى فندق زينث وفندق امارى بوليفارد والماريوت وماجيستيك جراند والمطاعم العربية فى قلب المنطقة فى كل مكان .

المستشفى الملكى يقع بجانبها فندق امارى ريسدانس وفندق أ وان وتقع المطاعم العربية والحلال فى قلب المستشفى وخارجها .

وان شاء الله خير وماتشوفون شر

تحياتى وبالتوفيق ان شاء الله
 
توقيعي
العلاج في تايلند هو الافضل دولياً في عام 2023، للمزيد من التفاصيل عن السياحة العلاجية تواصل على الرقم: 0066864036343 (واتساب، لاين، فايبر، إيمو).

المواضيع المتشابهة

أعلى