اشكركم من مصر

الحقيقه هده اول مره فى حياتى اتعامل مع النت وقد نصحنى عدد كبير بعدم التعامل مع النت وخاصه باستخدم الفيزا مما يعرض صاحبها للسرقه حتى البنك نفسه نصحنى بعدم...

جمال

عضو
مسجل بالموقع
اشكركم من مصر
الحقيقه هده اول مره فى حياتى اتعامل مع النت وقد نصحنى عدد كبير بعدم التعامل مع النت وخاصه باستخدم الفيزا مما يعرض صاحبها للسرقه حتى البنك نفسه نصحنى بعدم استخدم الفيزا وعندما قررنا الدهب الى تايلاند كنت انا صاحب الفكره واخدت اقرا فى جمع المنتديات الخاصه بتايلاند الى ان عثرت على رحلات تايلاند واخدت اقارن بين اسعار شركه سيف وبين المواقع الاخرى والسوال الان لمادا فضلت شركه سيف للسياحه 1-هده الشركه اعطنى ارخص الاسعار بخصؤص حجز الطيران تقربيا نصف السعر عن الحجز من مصر 2- التعامل مع هده الشركه مضمون عن طريق البنك او التحويل السريع 3- سرعه الرد حيث تتم تقديم الخدمه باسرع ما يمكن كل هده العوامل ساعدتى على تحمل مسوليه القيام بهده الرحله لقد كان العدد فى البديه 5 افراد الان اصبحنا 11 فرد والباقى قادم لى ملحوضه صغيره بخصوص اسعار الرحلات وهى ان سعر الرحله للفرد مثل المجموعه اتمنى ان توفر الشركه لى فرصه زياره الشركه عند الوصل الى تايلاند لتقديم الشكر الى الاخوه ابو سيف ---السيد العربى واتمنى ان اراهم واشكرهم بنفسى وسامحونى ان كنت اطالت الحديث
 

السيد أبوالعربى

أبومحمد
مسئول بالشركة
مسجل بالموقع
اشكركم من مصر
رد: اشكركم من مصر

الله يجزيك خير أخى العزيز جمال - نشكرك عزيزى على كلماتك الطيبه رغم أنك لم ترانا للحين ولم ترى تعاملنا إلا أننى من سأكون بإستقبالك عند الوصول إلى فندق أمبسادور بإدن الله .

بخصوص الرحلات السياحيه أخى الكريم حاليا لدينا إجتماعات نناقشها منها هدا الموضوع أن يكون الجروب الجماعى بسعر أقل من ان يكون شخص أو شخصين ... إلخ .

ونتمنى من الله العلى القدير أن نوفق فى تلبية مطلبك على أكمل ونراكم على خير .

تحياتى لك وسلامى لأم الدنيا .
 
توقيعي
العلاج في تايلند هو الافضل دولياً في عام 2023، للمزيد من التفاصيل عن السياحة العلاجية تواصل على الرقم: 0066864036343 (واتساب، لاين، فايبر، إيمو).

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
اشكركم من مصر
رد: اشكركم من مصر

حياك الله أخى الكريم جمال وأنت من يستحق كل الشكر والتقدير على كلماتك الطيبه ونتمنى من الله عز وجل أن نوفق فى تلبية رغباتك على أكمل وجه .

نراك على خير ولك كل تحياتى وسلامى للغاليه مصر .
 
توقيعي

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
اشكركم من مصر
رد: اشكركم من مصر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نتمنى أن نوفق فى تلبية مطلبك على أكمل وجه أخى الدكتور جمال .. ونشكرك كل الشكر عزيزى على كلماتك الطيبه والتى تدل على أصلكم الطيب .

تقبل تحياتى وتقديرى ويشرفنا لقياكم والتعرف عليكم .

أخوك : أبوسيف
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى