جديد اشهر شواطئ بوكيت

شاطئ كاليم الهادئ يقع في نهاية الطريق الرئيسي ويتميز بهدؤه فهو بعيد عن صخب شاطئ باتونغ ,كما يوجد به العديد من الاماكن التى يمكنك بقيام حمام شمس بها ...

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
اشهر شواطئ بوكيت
شاطئ كاليم الهادئ

يقع في نهاية الطريق الرئيسي ويتميز بهدؤه فهو بعيد عن صخب شاطئ باتونغ ,كما يوجد به العديد من الاماكن التى يمكنك بقيام حمام شمس بها , ويمكنك ايضا السباحة فى مياهه عند ارتفاع المياه ,بالاضافة الى وجود اكشاك الطعام .


شاطئ الزمرد تري ترانغ

يعد الشاطئ من افضل الشواطئ لممارسة السباحة بدلا من الغوص كما يمكنك الاسترخاء على الشاطئ وعمل المساج والاستمتاع بالمناظر الطبيعية من شمس ورمال وصخور والاشجار المتساقطة , كما يمكنك استئجار الدرجات المائية .




شاطئ باراديس الصغير

يعد هذا الشاطئ مفضل لمحبى العزلة والهدوء ويمتاز باشجار النخيل المتمالية ويقع الشاطئ على بعد ربع ساعة من شاطئ باتونغ بالسيارة , كما يمكنك ممارسة الغوص ورؤية الشعاب المرجانية .


شاطئ فريدوم الجميل

يقع هذا الشاطئ بالقرب من شاطئ باتونغ قرابة 10 دقائق بالقارب , ويعد شاطئ فريدوم من افضل الاماكن لمحبى العزلة كما تحيطه العديد من الغابات .

لمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]



 
أعلى