جديد افضل الاماكن السياحية للعائلات فى بوكيت

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
إنضم
20/7/18
المشاركات
1,050
مستوى التفاعل
3
النقاط
36
العمر
21
تعد بوكيت من الاماكن التى ينصح بها عن صحبة الاطفال وذلك لوجود الكثير من الانشطة التى يمكن الاطفال القبام بها كما يوجد معالم جذابة وانشطة للكبار ايضا , وهذه القائمة بافضل الاماكن السياحية للعائلات فى بوكيت.


حديقة حيوان بوكيت

تحتوى الحديقة على وسائل ترفيه للصغار بالاضافة الى العديد من الحيوانات مختلفة الانواع ,بالاضافة الى حديقة النباتات والاشجار الاستوائية , كما يوجد مطاعم بالحديقة يمكنك تناول وجبة تايلاندية بها .


بوكيت فانتازيا

وهى مدينة ترفيهية تعتبر من اكبر معارض للفنون فى بوكيت , تقدم عروض للفيلة وعديد من الحيوانات , بالاضافة الى كرنفال للالعاب وقصر الفيل ومطعم يقدم اشهى الاكلات التايلندية .


اكواريوم بوكيت

يحتوى اكواريوم على العديد من الكائنات البحرية مختلفة الانواع والشعاب المرجانية الرائعة , اذا يعتبر حوض السمك هذا من اهم معالم الجذب فى بوكيت حيث يستقبل 300 الف زائر طوال السنة .


التخييم للاطفال

يمكنك اخذ الاطفال فى تجربة جديدة لهم على جزيرة رانج , وهى تجربة التخييم بالاضافة الى ركوب الدراجات ولعب الكرة الطائرة وركوب القوارب , والاستمتاع بالمناظر الطبيعية .


التجول فى شوارع المدينة القديمة

وتعتبر من افضل الاماكن التى يمكنك زيارتها مع العائلة حيث الاسواق والمتاجر والمقاهى البسيطة , ومشاهدة البيوت التقليدية والشوارع المرصوفة بالحصى , وتقع بالقرب من محطة الحافلات .


حديقة راواى بارك

تضم حديقة راواى ملعب كرة قدم ومسبح فى الهواء الطلق وملعب كرة سلة , فيوجد بها 5 اماكن ترفيهة وكل مكان لسن محدد للاطفال .


نادى الاطفال

يقع النادى فى وسط ” باتونج ” بالقرب من مركز تسوق ” جونغسيلون ” ويحتوى النادى على العديد من الالعاب تناسب جميع اعمار الاطفال مع وجود رعاية وامن للاطفال.


متحف الخدع البصرية

يقدم هذا المتحف اكثر من 100 لوحة لرسومات ثلاثية الابعاد تخدع من يشاهدها حيث لايمكنه التفرقة بين الخيال والواقع, فهو مكان رائع ومشوق للاطفال الصغار .


تاجير الدرجات النارية

ان كان فى العائلة اطفال كبار فيمكنكم تاجير درجات نارية والتجول فى بوكيت واستكشافها من معالم سياحية وشواطئ رائعة , فبهذه الوسيلة لن تلجأون الى سيارات الاجرة .




لعبة الزوربينغ

ان هذه العبة تعد من الالعاب الممتعة لجمبع العائلة باختلاف اعمارهم , فهى عبارة عن كرة كبيرة جدا تتدحرج على التلال التى تطل على الشاطئ فى باتونج .

لمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]
 

المواضيع المتشابهة

أعلى