جديد افضل فنادق بانكوك لعام 2018

تعد بانكوك من من اهم المدن السياحية فى تايلاند وتضم افخم الفنادق المتنوعة فيوجد منها مايناسب محدودى الميزانية ومن يطلب الفخامة , وفى هذه القائمة ستجد افضل...

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
افضل فنادق بانكوك لعام 2018
تعد بانكوك من من اهم المدن السياحية فى تايلاند وتضم افخم الفنادق المتنوعة فيوجد منها مايناسب محدودى الميزانية ومن يطلب الفخامة , وفى هذه القائمة ستجد افضل الفنادق فى بانكوك .


فندق سيام كمبنسكي

يقع الفندق بالقرب من مركز التسوق ” سيام باراغون “ويبعد عن مطار سوفارنابومى مسافة 24 كم , ويوفر اقامة فاخرة كما يضم عديد من المسابح ومركز سبا بالاضافة الى 3 مطاعم .


راديسون بلو بلازا بانكوك

يقع الفندق بالقرب من المدينة و بعيد عن محطة مترو سوكومفيت مسافة 200 متر ,وبالقرب من الاماكن الليلة فى بانكوك ومن مركز التسوق , كما يوجد به مسبح خارجى وعدة مطاعم, وتتميز غرفه باطلالات رائعة , وهو يناسب العائلات العربية , والخليجية على وجه الخصوص .


فندق سيام سيام بانكوك

يقع الفندق وسط المدينة , وعلى بعد دقائق من محطة مترو ” الاستاد الوطنى بى تى اس ” سيرا على الاقدام وبالقرب من مركز التسوق ” ام بى كيه ” , ويضم مسبح وغرف مجهزة وحمام داخلى بحوض استحمام .


فندق باتموان برنسيس

يقع الفندق بجوار مركز التسوق ” ام بى كيه ” , ومقابل ” ساحة سيام ” ويبعد عن مطار سوفارنابومى مسافة 24 كم , ويضم ملعب تنس ومسبح خارجى ومركز للياقة البدنية .


فندق أماري ووترجيت بانكوك

يتميز فندق أمارى بقربه من عدة مراكز تجارية , ويضم مركز سبا ومسبح خارجى وملعب اسكواش و 5 اماكن لتناول المطاعم ومركز للياقة البدنية , ويبعد عن مطار سوفارنابومى مسافة 40 كم , كما تمتاز غرفه باطلالات على المسبح او المدينة او الحديقة .




تاور كلوب آت ليبوا

يقع الفندق فى وسط المدينة , ويشغل 9 طوابق فى برج ” ستيت ” , ويضم مركز اللياقة البدنية ومسبح خارجى , وبار ومطعم على السطح , ومركز سبا , وتبعد عن محطة ” سافان تاكسين ” .


فندق لو ميريديان بانكوك

يقع الفندق فى وسط الحى التجارى فى المدينة , ويبعد عن سوق ” patpong ” بدقائق سيرا على الاقدام , ويضم مسبح مع تراس , ويبعد عن مطار سوفارنابومى الدولى مسافة اقل ساعة .
لمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]



 

المواضيع المتشابهة

أعلى