الأسواق والمجمعات التجارية فى الكويت 2015

افنيوز هو أكبر مجمع تجاري في الكويت وهو في طريقه ليكون أكبر مركز تسوق في الشرق الأوسط لأنه إلى الآن هناك اثنان من أصل أربع مراحل قد اكتملت، حتى...

عواد

Moderator
الأسواق والمجمعات التجارية فى الكويت 2015
افنيوز




هو أكبر مجمع تجاري في الكويت وهو في طريقه ليكون أكبر مركز تسوق في الشرق الأوسط لأنه إلى الآن هناك اثنان من أصل أربع مراحل قد اكتملت، حتى الآن المرحلة الثانية هي الأكثر فخامة و ذات ذوق رفيع في الأزياء والمطاعم. تصميم المجمع يطغى عليه الطابع الصحراوي حيث نراه في هندسته المعمارية. ومن العلامات التجارية الشهيرة التي يتضمنها المجمع هي زارا ، بنانا ريببلك، برشكا، دبنهامز ويضم أيضاً هايبر ماركت كارفور، ومن المتوقع أن ينتهي فى عام 2011 وهو قادر على تلبية احتياجات جميع المتسوقين.

العنوان: الراي، الطريق الخامس الدائري، صندوق البريد 5132، صفات 13052
هاتف: 96522597777




البستان


مركز التسوق الأكثر شعبية الذي يقع في قلب السالمية، حيث يتميز بعروضه الخاصة وأسعاره المناسبة. يضم المجمع العلامات التجارية المعروفة مثل ليبرتي، اكس او اكس او، بربري ، توب شوب ، دانا بوشمان، كوكاي، كالفن كلاين، دوروثي بيركنز. ومايميز .البستان هو وجهة معروف للزوار الذين في حاجة إلى مجرد وجبات خفيفة قليلة من المقاهي والمخابز.

العنوان: شارع سالم المبارك، السالمية
هاتف: 5711660
فاكس: 5711661



السوق العتيق



هذا السوق يقع خارج المبنى المجاور لماركس اند سبنسر في السالمية حيث يعتبر هذا السوق الكنز الدفين للسياح الذين يبحثون عن الفنون العربية التقليدية والهندية والحلي والمجوهرات، وهناك فرصة للزائرين في المساومة على الاسعار


بيت السدو


هذه البقعة السياحية التي تحظى بشعبية كبيرة حيث أن بيت السدو هو وجهة مثالية للراغبين في شراء الأدوات البدوية التقليدية من الفنون العرقية المنسوجة من الملابس والمجوهرات وملصقات الحائط والأثاث والأواني الفخارية. ويمكن للسائح التعرف على تاريخ وثقافة البدو والتعرف على الحياكة التقليدية والرموز المدرجة في العمل اليدوي. فهو مفتوح من السبت إلى الخميس ، ويمكن الاتصال على 5624517


سوق الجمعة


الذي يسمى أيضاً " الخالدية "، الذي يقع في منطقة قريبة من الراي حيث يمكن الوصول إليه بكل سهولة. تشجع المساومة في سوق الجمعة حيت أن يمكن للسياح فحص البضائع قبل نقلهم إلى المنزل. السوق مفتوح من يوم الخميس بعد الظهر ويوم السبت يفتح في المساء وبإمكان الزوار العثور على أي شيء تقريبا من السجاد والملابس والمجوهرات والأحذية والمواد الغذائية وصناعة الفخار والنباتات والحيوانات والأثاث لذلك يستحب من الزوار زيارته في أوقات مبكرة كي يتفقدو السوق ويتفقدو ما يحويه من البضائع.



فيلا مودا



هي واحدة من أفخم المحلات في الكويت و تعد محطة واحدة لكل من يبحث عن أكبر الأسماء في الأزياء حيث تأسست قبل 35 سنة على يد ابن أخ أمير الكويت الشيخ ماجد الصباح الذي افتتح المركز التجاري و المبنى الجديد فيه عام 2002 . وهو صمم خصيصا من قبل المهندس المعماري الإيطالي بيير فرانسسكو كرافل والمبنى الخارجي للفيلا مصنوع بالكامل من الزجاج حيث يطل على الخليج العربي. يضم المجمع أفخم العلامات التجارية المعروفة دولياً مثل برادا ، جوتشي ، فندي ، إيف سان لوران وفيراغامو وغيرهم، وهناك العديد من المطاعم للجمهور من الطبقة الراقية في الكويت وخارجها.

العنوان: بناية فيلا مودا لايف ستايل، منطقة التجارة الحرة ، ميناء الشويخ
صندوق البريد 12112، السالمية 71652، الكويت
هاتف: 96524827004




مجمع 360



يتميز هذا المجمع بتصميمه الفريد من نوعه بين مجمعات التسوق في الكويت .تم افتتاح المجمع قبل اقل من سنة ، يحتوي هذا المجمع على أكبر مجموعة من العلامات التجارية الدولية و يحتوي على كل ما يحتاجه المرء من 1200 مقعد في ردهة المطاعم و مركز الترفيه والجذب السياحي. منطقة التسوق الفاخر مقسمة إلى 7 مناطق حصرية حيث يوفر المجمع مكاتب معلومات مما يسهل على الزوار الحصول على ما يريدون، وله أسلوب مميز واجواء تبهج الزوار الذين لا يريدون التسوق وببساطة يريدون أن يتجلو فقط. المجمع مفتوح من 10صباحاً إلى 10مساءاً وحتى 11مساءاً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

العنوان: صندوق البريد 29060، صفات، الرمز البريدي – 13151، الكويت
هاتف: 96525309530
فاكس: 96523930051






مجمع الثريا




الذي افتتح في عام 1999 وهو واحد من أرقى اماكن التسوق في الكويت وهو متميز بجوه المرافق بخدمة العملاء والزوار مع توفير وسائل الراحة، حيث يمكن للزوار الحصول على أي شيء تقريبا تحت سقف واحد من السلع ذات العلامة التجارية من الأزياء والاكسسوارات الداخلية.

العنوان: مجمع الثريا، شارع سالم المبارك، صندوق البريد 9085، السالمية 22091، الكويت
هاتف: 9658080305
فاكس: 9655729670
 
توقيعي
عمر المنتديات أطول من أعمارنا - فلنجعل ذكرانا الطيبه اطول عمراً من المنتديات

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
الأسواق والمجمعات التجارية فى الكويت 2015
رد: الأسواق والمجمعات التجارية فى الكويت 2015

شكرا وبارك الله فيك مشرفنا العزيز
 
توقيعي
  المواضيع المتشابهة المنتدى التاريخ
دول عربيه 0 2K

المواضيع المتشابهة

أعلى