منتديات السياحة والعلاج في تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات التصفح محدودة ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 0066864036343 لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
  • الأميرة مها تشاكري سيريندهورن في معرض بانكوك الدولي للكتاب

    أبوسيف

    Abu Saif
    طاقم الإدارة
    المدير العام
    إنضم
    24/9/08
    المشاركات
    6,360
    مستوى التفاعل
    10
    النقاط
    38
    الإقامة
    Bangkok
    الموقع الالكتروني
    thai-trips.net
    أفضل الإجابات
    1


    زارت جناح دولة الإمارات ضيف الشرف المشارك في معرض بانكوك الدولي للكتاب الأميرة مها تشاكري سيريندهورن أميرة مملكة تايلاند عقب افتتاحها المعرض أمس الأول، وكان في استقبالها في جناح الدولة الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي المؤسس والرئيس الفخري لجمعية الناشرين الإماراتيين رئيس وفد الدولة المشارك في المعرض يرافقها سيف الشامسي سفير الدولة لدى مملكة تايلاند .
    ثمنت الأميرة مها تشاكري سيريندهورن مشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة كضيف شرف لمعرض بانكوك، مشيدة بما يقدمه الجناح من معلومات شاملة عن الثقافة الإماراتية والتراث الإماراتي وما تشكله المشاركة من فرصة كبيرة للتعرف أكثر بما تمتلكه الإمارات من موروث ثقافي غني .
    وأطلعت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي خلال الزيارة أميرة تايلاند على أقسام جناح الدولة والفعاليات والأنشطة الثقافية والتراثية التي تنظم من قبل الهيئات المشاركة، وقدمت لها لوحة فنية من الخط العربي كهدية تقديرية . . إلى جانب ركن الخط العربي الذي قدم فيه الخطاط خالد الجلاف رئيس جمعية الإمارات للخط العربي والزخرفة الإسلامية بعضاً من إبداعاته في رسم الخطوط العربية المختلفة .
    وتابعت الأميرة مها تشاكري سيريندهورن عروضاً للفنون الشعبية الإماراتية نالت إعجابها بما تضمنته من أهازيج وعروض لافتة قدمتها فرقة الشارقة للتراث الفني وعكست الألوان المختلفة للفنون الشعبية والتراثية في الإمارات .
    وحول مشاركة دولة الإمارات كضيف شرف المعرض قالت الشيخة بدور القاسمي، تأتي مشاركة دولة الإمارات في معرض بانكوك الدولي للكتاب ضمن المساعي المتواصلة لتعريف المجتمع الدولي بثقافة دولتنا، وشكل المعرض فرصة كبيرة لاستعراض ما تمتلكه الدولة من موروث ثقافي واجتماعي وتراثي أمام الشعب التايلاندي وزوار المعرض من مختلف الجنسيات، مؤكدة أن العلاقات الثقافية بين دولة الإمارات ومملكة تايلاند ودول جنوب وشرق آسيا تشهد مزيداً من التطور في ظل الاحترام المتبادل لثقافات هذه الدول والتعاون في ما بينها لمصلحة العمل الثقافي والمعرفي وتوظيفه من أجل نجاح وتميز الإنسان .
    وأقامت جمعية الناشرين الإماراتيين الليلة قبل الماضية حفل استقبال في جناح الدولة حضره مجموعة من الناشرين العرب والدوليين في مقدمتهم ريتشارد تشاركين رئيس اتحاد الناشرين الدولي وتراسفين جيتيديكار عضو اللجنة التنفيذية في اتحاد الناشرين الدولي والعديد من ممثلي اتحادات الناشرين الإقليمية والعالمية .
    وتم خلال الحفل الترويج لمؤتمر الناشرين العرب الثالث المقرر انعقاده في الشارقة خلال شهر نوفمب/تشرين الثاني القادم تحت شعار "صناعة النشر: آفاق وتحديات العصر الرقمي" ويتناول مجموعة واسعة من الموضوعات منها المكتبات والتعليم والملكية الفكرية وحقوق النشر والقرصنة والتوزيع الرقمي وحرية النشر والترجمة واللغة العربية والابتكار في النشر وتطوير المحتوى .
    ويشارك ضمن وفد دولة الإمارات في المعرض كل من أحمد بن ركاض العامري رئيس هيئة الشارقة للكتاب، وعبدالعزيز المسلم رئيس معهد الشارقة للتراث، وهشام المظلوم رئيس مجمع الشارقة للآداب والفنون، ومحمد خلف مدير إذاعة وتلفزيون الشارقة، وراشد الكوس مدير عام ثقافة بلا حدود، وجمال الشحي رئيس جمعية الناشرين الإماراتيين، وأماني آل علي مدير المكتب التنفيذي للشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، ومروة العقروبي رئيس المجلس الإماراتي لكتب اليافعين الى جانب ممثلين عن وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، وعدد من أعضاء مجلس إدارة جمعية الناشرين الإماراتيين، ومسؤولي المؤسسات الثقافية في الدولة .​
     

    أعلى