الإعدام هى عقوبة الصحفي "الكاذب" في مملكة تايلاند

هدد رئيس الوزراء التايلاندي، برايوت تشان أوتشا، بإعدام الصحفيين "الذين لا يقولون الحقيقة"، في تصريحات وصفتها صحيفة "إندبندنت" البريطانية بالصادمة، وتستهدف...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
الإعدام هى عقوبة الصحفي "الكاذب" في مملكة تايلاند



هدد رئيس الوزراء التايلاندي، برايوت تشان أوتشا، بإعدام الصحفيين "الذين لا يقولون الحقيقة"، في تصريحات وصفتها صحيفة "إندبندنت" البريطانية بالصادمة، وتستهدف وسائل الإعلام التايلاندية.

الإعدام عقوبة الصحفي "الكاذب" في تايلاند، وعند سؤاله عن كيفية تعامل الحكومة مع الصحفيين وووسائل الإعلام التي لا تلتزم بالتوجه الرسمي، قال برايوت للصحفيين "على الأرجح سنقوم بإعدامهم".

وذكرت وكالة رويترز للأنباء إن رئيس الوزراء أدلى بهذه التصريحات اليوم الأربعاء، بدون إبداء ابتسامة، ونقلت عنه قوله: "لست مضطرا لتأييد الحكومة، ولكن عليك نقل الحقيقة"، كما طالب الصحفيين بالكتابة بطريقة تشجع على المصالحة الوطنية في بلاده المنقسمة بشدة.

ويرأس برايوت المجلس الوطني للسلام والنظام، الذي أطاح بحكومة رئيسة الوزراء، ينجلوك شيناواترا، في انقلاب عسكري مايو الماضي بعد أشهر من الاحتجاجات.

ونقلت صحيفة "إندبندنت" تصريحات برايوت لصحيفة تايلاندية، قال فيها: "لا تعتقدوا أنني لا أعرف أن صحيفتكم مؤيدة للإدارة السابقة، وزير الداخلية السابق اشترى العديد من المساحات الإعلانية منكم".​
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى