حصريا البحيرة الكريستالية (إيميرالد بوول) الموجودة فى كرابي

تقع البحيرة الكريستالية (Emerald Pool) في الهواء الطلق على مسافة قصيرة من الينابيع الساخنة (Hot Springs) . من المعروف جيدا أن كرابي هي منطقة ذات جمال طبيعي...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
البحيرة الكريستالية (إيميرالد بوول) الموجودة فى كرابي
تقع البحيرة الكريستالية (Emerald Pool) في الهواء الطلق على مسافة قصيرة من الينابيع الساخنة (Hot Springs) . من المعروف جيدا أن كرابي هي منطقة ذات جمال طبيعي أخاذ , إلا أنه يوجد مكان واحد فيها يفوق جماله حدود الوصف مما جعل السياح يضعونه في بدايات قائمة ما يتوجب عليهم فعله في كرابي.تقع بحيرة الكريستال (Emerald Pool) في الحديقة الطبيعية حيث الغابات الغنية بالتنوع الحيوي و الدروب الطبيعية الأخاذة.



تبعد الحديقة حوالي 40 دقيقة بالسيارة عن مدينة كرابي بالقرب من قرية Bang Teaoo.تعد الحديقة بحد ذاتها مكان رائع فهي تحتضن الحيوانات النادرة والأنواع النباتية المميزة بما في ذلك الطيور بيتا غرني Pitta Gurney مع الأشجار القديمة التي تمتد إلى السماء وسفوح الحجر الجيري التي تمتد إلى البركة الخضراء المبهرة. متعة السباحة فى المساه الزرقاء اللون ومن حولك الأشحار الكثيفة المطيرة والمتعه الطبيعية بجو المكان سيجعلها محفورة فى ذاكرتك كأحد الاماكن الجميلة التى زرتها فى حياتك .

المصدر : تعرف على البحيرة الكريستالية (إيميرالد بوول) الموجودة فى كرابي | سيف للسفر و السياحة

رحلات أخري يمكنك الإطلاع عليها :
 
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى