محمد عبد القادر

المدير التنفيذي
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
إنضم
7/11/08
المشاركات
14,701
مستوى التفاعل
60
النقاط
48
الإقامة
بانكوك
الموقع الالكتروني
www.thai-trips.net
Skype
[email protected]
قبالة سواحل جزيرة كرابى وعلي مقربة من شاطئ او نانج الشهير تقع 4 جزر من أجمل الجزر الصغيره التي تمثل الطبيعه البحرية على شواطئ بحر أندامان الساحر , جزر (كوجاي و كوتوب و كوموار و كو بوداه) ولكل جزيرة من تلك الجزر سنتعرف عليها خلال رحلتنا (Four Island Tours By Longtail Boat) من كرابي .


الأسعار :
سعر البالغ

700.00 THB
سعر الطفل ما بين 3-11 عام
550.00 THB

رحلة الجزر الأربعه بالقارب الخشبي الطويل | سيف للسفر و السياحة

خطة الرحلة :


المرور عليكم بالفندق ما بين الساعه 8:00 إلى 9:30 صباحا

المرور عليكم بفندقكم بكرابي أو شاطئ أونانغ للتوصيل إلى المرسي لأخد القارب الخشبي الطويل للوصول إلى الجزر الأربعة من شاطئ أونانج - حيث سيأتيكم السائق مع المرشد ويرجي الإنتظار بلوبى الفندق من الساعه التى سنحددها لكم بناءا على فندق الإقامة الخاص بكم


10:00 صباحا الوصول إلى الجزر
الوصول إلى الجزر الأربعة وبداية الرحلة لتلك الجزر الممتعه التى تشتهر بالطبيعه البحرية الجميلة والجو المشمس والسواحل الزرقاء بمياها الناصعه ورمالها البيضاء الناعمه ذات الأشجار الكثيفة المتناثرة الخالقة جو من الجنة الإستوائية الطبيعية التى تتميز بها ممكلة تايلند والواقعة قرابة كربي .


الجزيرة الأولى : كوه كاي , Koh Gai
جزيرة كوه كاي (Koh Gai) أو جزيرة الدجاجه وهي تشبه بحق فى تكوينها الجبلي الواقع فى مياه بحر أندامان شكل الدجاجة من الجهه اليمني ! صدق او لا تصدق فسبحان الخالق .


الجزيرة الثانية : كوه توب , Koh Tup
تقع جزيرة كوه توب (Koh Tup) الصغيرة على بعد بضع مئات من الامتار من نظيرتها جزيرة كاي وجزيرة ماور و ترتبط مع جزيرة كاي بحاجز رملى فوق المياه يمكنك السير والمرور بين تلك الجزيريتين بسهولة على رمال بيضاء ناعمه وجميلة .


الجزيرة الثالثة : كوه ماور , Koh Mawr
الجزيرة الثالثة فى المجموعة وهي جزيرة كوه ماور (Koh Mawr) الصغيرة المرتبية أيضا بجزيرتي كوه كاي وكوه توب وهي جزيرة صخرية صغيرة مع منحدرات مرتفعه إلى البحر وأشجار خضراء .


الجزيرة الرابعة : كوه بودا , koh Poda
جزيرة كوه بودا (koh Poda ) تعتبر أكبر الجزر الاربعة حيث تتميز بكثرة أشجار جوز الهند الطبيعي على ضفافها وكثرة الزوارق والخدمات الموجودة بالجزيرة جعلها مأهوله ببعض السكان التى تقدم الخدمات للسائحين القادمون للزيارة فستجد المراحيض والأكشاك المختصة ببيع المأكولات والمشويات من الوجبات الخفيفة والبحرية الطازجه ومعظمها من الاكلات التايلندية مثل (سلطة البابايا الشهيرة) المعروفة بالسومتام والفواه والمشروبات - وهي أيضا الجزيرة التى يتتناولون فيها وجبة الغداء (من بوفيه تايلندي مفتوح) وسنتوقف عليها قرابة الساعه للراحة والإسترخاء أيضا ويمكنم المشي وأخذ الصور التذكارية عبر الشاطئ الجميل فهي حقا تستحق السير على الأقدام وإكتشاف كل ما هو جديد بنفسك .


الساعه 3:00 عصرا
نهاية الجولة و الوصول إلى ميناء أونانج فى كرابي والتوصيل إلى الفندق الخاص بك - سيكون بإنتظاركم السائق الخاص بالقروب لتوصيلكم إلى الفندق الخاص بكم .

ما تشمله الجولة :
  • ميني باص (فان جماعي)
  • القارب الطويل (الخشبي) ذهابا وإيابا
  • أقنعة الأمان وسترة الغوص الصفراء .
  • وجبة الغداء (أكل تايلندى بسيط) وفواكه ومشروبات غازية على القارب ومياة .
  • التأمين على الحياة (مؤمن عليك) .
  • جميع الإسعافات الاولية .
ما يجب إحضاره معك
  • ألبسة السباحة
  • ملابس وتيشيرت خفيف لسهولة حركتك دون التقيد بالملابس التقليدية .
  • منشفة الشاطئ (فوطة)
  • قبعة الشمس، عدسة مكبرة، الكاميرا بشرائح التخزين (الأفلام) لإلتقاط الصور .
ما لا تشمله الرحلة
  • الأشياء ذات الطابع الشخصي
  • الإكراميات أو مصروفات شخصيه لا علاقة لنا بها ولا ننصح بالزياده فى الإكراميه والإبتعاد عنها.
  • سياسة الأطفال : الطفل الذى يكون طوله فوق الـ 11 عام سوف يحاسب بنفس سعر البالغ (هذه سياسة متفق عليها فى برنامج الجوله وشرط أساسى) .
رحله جماعية : من الساعه 8:00 ص إلى الساعه 3:00 مساءا





 

المواضيع المتشابهة

أعلى