الحكم بالسجن مدى الحياه لبريطانى إعتدى على 3 إماراتيات

قضت محكمة ساوثورك في لندن، يوم الاثنين الماضى ، بالسجن مدى الحياة ثلاث مرات على البريطاني فيليب سبنس، في جريمة الاعتداء على ثلاث شقيقات إماراتيات بمطرقة،...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
الحكم بالسجن مدى الحياه لبريطانى إعتدى على 3 إماراتيات
قضت محكمة ساوثورك في لندن، يوم الاثنين الماضى ، بالسجن مدى الحياة ثلاث مرات على البريطاني فيليب سبنس، في جريمة الاعتداء على ثلاث شقيقات إماراتيات بمطرقة، بينما كن في غرفهن بفندق كمبرلاند الفاخر في وسط لندن في إبريل الماضي، حسب وكالة أنباء اسوشيتد برس.

وقرر القاضي أنتوني ليونارد ألا تقل عقوبة السجن التي يقضيها المتهم في السجن عن 18 عاماً، بعد سلسلة من جلسات الاستماع التي انتهت في شهر أكتوبر الماضي بقرار إدانة أصدرته هيئة المحلفين بالمحكمة.

وأدين فيليب سبنس مدمن المخدرات بالاعتداء بشكل وحشي على النساء الثلاث بينما كن في غرفهن المتصلة ببعضها البعض داخل فندق كامبرلاند الفاخر، قبل أن يتمكن من الفرار حاملاً المجوهرات والأموال وهو يعتقد أنهن قد قتلن.

وأدين سبنس بتهمة القتل والتخطيط لارتكاب جريمة سرقة.

وتلقت إحدى الشقيقات الثلاث، عهود النجار، البالغة 34 من العمر، ضربات عنيفة جداً على رأسها ما أدى إلى إصابتها بكسر في الجمجمة ولم تعد تتمتع سوى بـ 5 في المئة من القدرة على الإدراك. وفقدت القدرة على الكلام كما فقدت إحدى عينيها، حسب ما تردد خلال المحاكمة.

كما هوجمت الشقيقتان الأخريان خلود وفاطمة بالمطرقة أيضاً، بينما كانتا نائمتين مع أطفالهما.

وشرحت الشقيقات الثلاث في بيان تُلي بعد انتهاء الجلسة كيف أدى هذا الهجوم إلى سرقة "براءة" أطفالهن وتدمير حياتهم.

وكتبت خلود بعد أن أجبرت على التوقف عن العمل بسبب جراحها البليغة في تلك الليلة: خسرت كل شيء، خسرت طريقة عيشي وخسرت شقيقتي عهود وقدرتي على الاعتناء بأولادي كما أريد.​
وعثرت شقيقة رابعة على الثلاث ونقلتهن سريعاً إلى المستشفى.

وجاء خلال جلسة المحاكمة أن المهاجم تمكن بسهولة من الدخول إلى غرف ضحاياه بعد أن تركن الباب مفتوحاً لإفساح المجال للشقيقة الرابعة بالدخول.

وقال ماك شيشتي من الشرطة البريطانية "إن الضحايا لم يستهدفن بالتحديد لأنهن من الإمارات العربية المتحدة". وخلص الناطق شيشتي إلى القول "هذا الحادث يجب ألا يردع أحداً عن القدوم لزيارة لندن".​
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى