الخارجية الإمارتية تحذِّر مواطنيها من السفر إلى تايلاند

دعت وزارة الخارجية الإماراتية المواطنين الراغبين في السفر إلى تايلاند إلى تأجيل سفرهم في حال إصابتهم أو أحد المرافقين بارتفاع في الحرارة، وذلك بسبب...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
الخارجية الإمارتية تحذِّر مواطنيها من السفر إلى تايلاند
دعت وزارة الخارجية الإماراتية المواطنين الراغبين في السفر إلى تايلاند إلى تأجيل سفرهم في حال إصابتهم أو أحد المرافقين بارتفاع في الحرارة، وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية التي تطبقها السلطات في مطارات تايلاند ضد فيروس كورونا.

ونوهت الخارجية مطلع الأسبوع الجاري بضرورة أخذ الحيطة والحذر عند السفر إلى جزيرة «بالي» الإندونيسية، التي قد تتأثر بما ينتج عن ثوران البركان، كما حذرت المواطنين من السفر إلى ليبيريا في الوقت الحالي، نظراً لانتشار فيروس إيبولا، في حين رفعت التحذير من السفر إلى جمهورية الهند، بسبب مرض أنفلونزا الخنازير. وتضم قائمة الدول التي لاتزال تحذيرات السفر بشأنها قائمة 11 دولة، بينها ست عربية، بسبب الأوضاع الأمنية غير المستقرة فيها، هي : اليمن، ليبيا، العراق، سورية، لبنان، الصومال، إضافة إلى دول جنوب السودان، أفغانستان، أوكرانيا، نيجيريا (الشمال)، باكستان (كراتشي).

وشملت القائمة تحذيرات من السفر إلى دولتين، بسبب حالة الطوارئ والأوضاع الصحية، هما ليبيريا وسيراليون، بسبب انتشار فيروس إيبولا.
 
توقيعي
أعلى