منتدي رحلات تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات محدودة للتصفح فقط ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 66864036343+ لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
    • بادئ الموضوع تاريخ البدء
    • المشاهدات 1,222
    • الردود 0

    التقى الرئيس الصيني شي جين بينغ برئيس الوزراء التايلاندي برايوث تشان اوتشا اليوم حيث أعرب عن رضاه بالتقدم الذي أحرزه التعاون بين البلدين في قطاع السكك...

    محمد عبد القادر

    المدير التنفيذي
    طاقم الإدارة
    مسئول بالشركة
    إنضم
    7/11/08
    المشاركات
    14,701
    مستوى التفاعل
    60
    النقاط
    48
    الإقامة
    بانكوك
    الموقع الالكتروني
    www.thai-trips.net
    Skype
    [email protected]
    الرئيس الصيني يشيد بالتعاون مع تايلاند


    التقى الرئيس الصيني شي جين بينغ برئيس الوزراء التايلاندي برايوث تشان اوتشا اليوم حيث أعرب عن رضاه بالتقدم الذي أحرزه التعاون بين البلدين في قطاع السكك الحديدية وحث على تحقيق تقدم مستدام
    .
    وقال شي، وفقا لمصادر رسمية، "إن التعاون الثنائي حقق تقدما جديدا خلال الشهر بخاصة في مجال السكك الحديدية"، مضيفا "إنني راض عن كل هذا التقدم".
    وأضاف الرئيس الصيني، خلال اجتماعه برايوث بقاعة الشعب الكبرى، أنه "ينبغي على البلدين مواصلة إظهار التفاهم والدعم المتبادل في القضايا المتعلقة بالمصالح الجوهرية لبعضهما بعضا .. وتابع أن "الصين ستواصل احترام ودعم جهود تايلاند لتحقيق الاستقرار السياسي والتنمية الاقتصادية بالإضافة لتحسين مستوى معيشة المواطنين".
    من جانبه، أكد رئيس الوزراء التايلاندي برايوث تشان أوتشا أن اتفاق التعاون في السكك الحديدية مع الصين هو أفضل هدية في العام الجديد للشعب التايلاندي، معربا عن شكر للصين لاستيرادها الكثير من المنتجات الزراعية التايلاندية .. قائلا "إن هذا يساعد على تعزيز التوازن التجاري الثنائي".
    كما أعرب عن رغبته في المشاركة في مبادرة الصين لإقامة طريق الحرير البحري في القرن الحادي والعشرين من أجل تعميق التعاون في مجالات السكك الحديدية والاتصالات والسياحة.
    كان رئيس الوزراء التايلاندي قد وصل إلى بكين أمس الاثنين في زيارة للصين تستمر يومين.
    كانت الصين وتايلاند قد وقعتا مذكرتا تفاهم بشأن التعاون في مجال السكك الحديدية والتجارة الزراعية في بانكوك يوم الجمعة الماضية خلال زيارة رئيس مجلس الدولة الصيني لي كه تشيانغ للبلاد.
    وتسمح مذكرة التفاهم، للصين بالاستثمار في خطوط حديدية مزدوجة في تايلاند تمتد 734 كيلومترا و133 كيلومترا وتربط بين مقاطعة نونغ خاي بشمال شرق تايلاند ومقاطعة رايونغ شرقي البلاد، وتقدر تكلفة المشروع ب10.6 مليار دولار.
     

    المواضيع المتشابهة

    أعلى