السياحة في السوق الليلي الجديد في بانكوك 2015 , السياحة في تايلاند 2015

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة السياحة في السوق الليلي الجديد في بانكوك 2015 , السياحة في تايلاند 2015 هذا السوق وهو الأكثر شهرة بين اسواق بانكوك...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
السياحة في السوق الليلي الجديد في بانكوك 2015 , السياحة في تايلاند 2015

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


السياحة في السوق الليلي الجديد في بانكوك 2015 , السياحة في تايلاند 2015

هذا السوق وهو الأكثر شهرة بين اسواق بانكوك الليلية و قد تم اغلاقه نهائيا ... و ذلك بعد ان انتهى عقد التأجير بين مالك الأرض و الشركة المستأجرة و لم يتم الأتفاق على تجديد العقد .

و هنا استغل صاحب شركة اسيا تك هذا الموضوع - و كما يقال ( مصائب قوم عند قوم فوائد ) - ... و قام بإنشاء هذا السوق الليلي الجديد ... منها ليسد الفراغ الحاصل بإغلاق السوق الشهير و كذلك ليستفيد ماديا ...
هذا السوق تم افتتاحه في شهر مايو من عام 2012 ... وفي موقع ممتاز له اطلالة ساحرة على النهر ... موقع السوق له قيمة تاريخية عند التايلنديين .. حيث انه كان اول ميناء تم انشائة بواسطة شركة دنماركية للأستيراد و التصدير و كان هذا الميناء هو بوابة تايلند على الحضارة الغربية والعالم .
هذا السوق بني بطريقة حديثة و منظمة و جميلة .. وحرص المصممون على ان يكون الذهاب لهذا السوق ليس مجرد رحلة تسوق بل تجربة فريدة و ممتعة تجبرك ان تعيدها مرات و مرات .... و هذا حال الدول التي تحرص على جذب السياح و السيولة المادية الأجنبية .


موقع السوق الحالي سهل الوصول اليه سواء بالقطار المعلق او الباص او التكسي ... كما ان الشركة التي تدير السوق جهزت مراكب لنقل المتسوقين من محطة ( سافان تاكسين ) للقطار المعلق .. الى السوق مجانا .... و هي افضل طريقة للوصول للسوق و هي ممتعة جدا و تستغرق الرحلة بالقارب تقريبا ربع ساعة .

صور
السوق الليلي الجديد في بانكوك :-













خريطة الوصول إلي
السوق الليلي الجديد في بانكوك :-






 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى