السياحة في ماي هونغ سون تايلاند وأهم أماكن الإقامة بها وأسعار الفنادق فيها

محافظة ماي هونغ سون تعتبر وجهة مثالية لأولئك الذين يعشقون الحياة على التلال والبراري الريفية والباحثين عن انسياب الأودية الهادرة و السياحة في تايلاند حيث...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
السياحة في ماي هونغ سون تايلاند وأهم أماكن الإقامة بها وأسعار الفنادق فيها
محافظة ماي هونغ سون تعتبر وجهة مثالية لأولئك الذين يعشقون الحياة على التلال والبراري الريفية والباحثين عن انسياب الأودية الهادرة و السياحة في تايلاند حيث تعتبر محافظة ماي هونغ سون من أقاصي المحافظات الشمالية والمناطق النائية الواقعة الى الغرب من تشيانغ ماي و إلى جانب كونها ترقد على سفوح الجبال الغابية التي يغطيها الضباب على حدود ميانمار فان مدينة ماي هونغ سون تعتبر واحد من أجمل المستوطنات في كامل المنطقة الشمالية وهي منتجع جبلي راق وهى مجهزة للوصول اليها رغماً عن قوعها في منطقة نائية قصية.


كما أن ماي هونغ سون مرتبطة بخدمات الطيران مع بانكوك وتشيانغ ماي فضلاً عن أن سهولة الوصول الى هناك مدعمة بخيارات جيدة من المرافق الاسكانية ومع ذلك فان المكان يبدو عسير التغير . وماي هونغ سون قادرة على ان تقدم للمسافرين سبل الراحة ووسائلها دون تشويش الطابع الفذ لعالم مفقود. وتشتمل المناظر على سوق صباحي مليء بالحيوية وملء كف من المعابد المتعددة الأسقف الزخرفية التي تطابق المعامار الديني لبورما.ووراء ماي هونغ سون تقودك الرحلات الاستكشافية والمغامرات داخل منظر جبلي يخطف الأنفاس منقط بقرى تسكنها قبائل كارين وميو وليسو ولاهو الجبلية ، وعلى الجانب الآخر توفر مديتة باي الصغيرة منظراً طبيعياً رائعاً وسط مشهد أخاذ.

لامبانغ تقع الى الشرق من تشيانغ ماي ، فان لامبانغ تبدو أكثر تطابقاً وتقليدية بالنمط التايلندي من المحافظة المجاورة لها ، والتغيير فيها قليل على الرغم من النمو السياحي.

كما أن مدينة لامبانغ الواقعة على ضفا نهر وانغ ، ولاغرو، تمتلك اهتماماً تاريخياً لايستهان به.فقد كانت مركزاً ثقافياً منذ القرت السابع عندما كانت جزءاً من مملكة مون لشعب هاري فونتشاي ، وفي بداية القرن العشرين كانت مركزاً لكل تجارة أخشاب التيك الهامة .

وتشمل المشاهد اليوم مجموعة من المعابد التي تظهر النمط التايلندي والبورمي المعماري . ويلاحظ بصفة خاصة وسط هذه المعابد معبد وات فرا وذات لامبانغ لوانغ و هو المعبد الوحيد الأكثر جمالاً في الشمال.

أهم أماكن الإقامة في محافظة ماي هونج سون :

فيرن ريزورت ماي هونج سون


يقع Fern Resort Mae Hong Son على بعد 15 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة ماي هونغ سون ومطار ماي هونغ سون. تتوفر أيضًا خدمة نقل مكوكية مجانية تنقل الضيوف إلى وسط المدينة, يمكنكم الاستيقاظ على أصوات الغابة والأنهار الجارية في Fern Resort Mae Hong Son. يتميز هذا المنتجع الطبيعي ببنغلات تقليدية على نمط قبيلة شان ومسبح في الهواء الطلق. تتوفر خدمة نقل مجانية إلى / من مطار ماي هونغ سون ومحطة الحافلات.تتميز جميع الغرف المكيفة بأرضيات خشبية، وشرفة مطلة على الحديقة أو الحديقة الوطنية. تتوفر مياه الشرب مجانًا. تحتوي الحمامات الداخلية على دُش.يمكن للضيوف الاستمتاع بقراءة كتاب في المكتبة، أو استخدام مرافق الشواء. يوفر المنتجع خدمات غسيل الملابس.يقدم المطعم في الهواء الطلق وجبة إفطار يومية. يمكنكم الاستمتاع بتناول اللمشروبات في بار Rice Terrace... للمزيد

باي هوتسبرينغ ريزورت سبا


يقع منتجع Pai Hotspring Spa Resort على بُعد 10 كلم من بلدة Pai. حيث يقع في شمال تايلاند، وعلى بُعد 30 دقيقة بالطائرة من مدينة Chiang Mai , أحد أفضل خياراتنا في باي. يقع منتجع Pai Hotsprings Spa Resort في إقليم Mae Hong Sorn، ويضم أماكن إقامة تحتوي على حمامات بها مياه ينابيع تصل لشاغليها عن طريق أنابيب. كما يضم مطعم وحمامات سباحة مشتركة ذات مياه ينابيع ساخنة.تحتوي كل الغرف المكيفة الهواء بالمنتجع على أجهزة تليفزيون تعرض قنوات فضائية وميني بارات وأدوات لإعداد الشاي/القهوة.يتمكن الضيوف من الاستمتاع بالتدليك التايلاندي التقليدي. وتتضمن الأنشطة الأُخرى ركوب الأفيال والتجديف في قوارب من البوص في نهر Pai . تتوفر خدمة نقل خاصة عند الطلب... للمزيد

قد يفيدك أيضا :
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343
  المواضيع المتشابهة المنتدى التاريخ
السياحة في تايلاند 1 2K
السياحة في تايلاند 0 3K
السياحة في تايلاند 0 23K
السياحة في تايلاند 1 28K
السياحة في تايلاند 4 52K
السياحة في تايلاند 2 25K
السياحة في تايلاند 15 14K
السياحة في تايلاند 6 12K

المواضيع المتشابهة

أعلى