العلاج في تايلند ، أشهر المستشفيات والمراكز الطبية و الخطط العلاجية مع التكاليف قبل السفر لتايلاند

محمد عبد القادر

المدير التنفيذي
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
إنضم
7/11/08
المشاركات
14,701
مستوى التفاعل
60
النقاط
48
الإقامة
بانكوك
الموقع الالكتروني
www.thai-trips.net
Skype
[email protected]
شركة سيف للسياحة العلاجية و التنسيق الطبي توفر افضل المستشفيات في تايلند بحجوزات سريعة بدون قوائم انتظار 66864036343+ هاتف الشركة في تايلند
التحدث بجميع اللغات : باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب على مدار الساعه

تعريف بالعلاج في تايلاند
تعد تايلاند من أشهر دول السياحة العلاجية في العالم ، و هي واحدة من أهم الدول الرائدة في أسيا و تجذب السياح إليها من مختلَف دول العالم بغرض العلاج و السياحة بها ، وهذا نتيجة لـقلة تكاليف العلاج و ايضا جودة المراكز والعيادات الطبية و المستشفيات الكبيرة والصغيره منها التي تقدم الخدمات العلاجية الممتازة في كافة التخصصات الطبية ، و يوجد في تايلاند الألاف من المصحات والعيادات والمراكز الطبية المتكاملة والتخصصية ، ولديها أضخم مستشفي خاصة معتمدة بشهادة ISO 9001 في أسيا ، و قد إمتلكت تايلند أول مستشفي يحصل على إعتماد JCI ” اللجنة المشتركة العالمية لإعتماد شركات الرعاية الصحية ” و قد اكتسبت تايلاند لنفسها سمعة كبيرة مع المسافرين الأجانب كوجهة رائدة للعلاجات الطبية ومستحضرات التجميل والأسنان. تقع تايلاند في قلب جنوب شرق آسيا ، وهي معترف بها عالمياً على وجه الخصوص لتوفير خدمات صحية عالية الجودة في نصف التكلفة تقريبًا في بلدان العالم الأول حيث يكثر الطلب علي العلاج في تايلند وبانكوك خاصة.

ارتفاع تكاليف الرعاية الصحية في الدول الأوروبية والأمريكية بالإضافة إلى فترات الانتظار الطويلة والطلب العالمي المرتفع على خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة ولكن غير المكلفة ، بما في ذلك إجراءات الجراحة التجميلية ، في العديد من الدول الغربية أعطت دفعة كبيرة للصناعة التجميلية في تايلاند كجزء من في مجال الرعاية الصحية.

نصيحة لمن يذهبون للعلاج في تايلاند
أثناء خضوعهم لجراحة تجميلية في المملكة ، يجب على السائح الطبي التحقق مسبقاً من الإرشادات التي يتم وضعها للمرضى الدوليين من قبل وزارة الصحة العامة التايلاندية (MoPH) او استشارة
مركز تنسيق طبي في تايلند متخصص في ذلك ، على سبيل المثال ، وفقاً لوزارة الصحة التايلاندية ، يمكن للمرضى الأجانب حمل أدوية تحتوي على أدوية مخدرة من الفئة 2 من أجل العلاج الشخصي بكمية الأدوية التي لا تتجاوز 30 يومًا من الاستخدام.

يطلب من السياح الطبيين الحصول على شهادة / وصفة طبية للطبيب في حالة حمل أدوية تحتوي على مؤثرات عقلية من الفئة 2 و 3 و 4 إلى تايلاند.

المبادئ التوجيهية
في تايلند ، وضعت وزارة الصحة أيضا بعض المبادئ التوجيهية للمعايير الطبية والتمريضية:

كل طبيب يتطلب رخصة طبية لممارسة الطب في تايلاند ، ويجب أن يشرف عليها المجلس الطبي في تايلاند.

وقد وضعت وزارة الصحة العامة معايير وإجراءات تقييم لاعتماد المستشفى (HA). تم منح أكثر من 351 مستشفى في المملكة اعتماد المستشفى من قبل الوزارة.

وبصرف النظر عن HA ، اكتسب العديد من المستشفيات ذات التقنية العالية في تايلاند معايير إضافية لتلبية احتياجات مرضاهم الدوليين.

حاليا ، هناك سبعة مستشفيات خاصة في تايلاند تم اعتمادها من قبل JCI. أكثر من 10 منشآت طبية خاصة في الحصول على اعتماد اللجنة المشتركة الدولية ، في حين أن العديد من المستشفيات الأخرى تستعد لاعتماد اللجنة المشتركة الدولية في المستقبل القريب.

بالإضافة إلى ذلك ، حصل عدد كبير من المستشفيات على شهادات ISO9000 و ISO14000 ، مما يعكس التزام المؤسسات بتقديم خدمات عالية الجودة.

نصائح مفيدة للباحثين عن جراحة التجميل

1. بسبب الطفرة الطبية المتفجرة في هذا البلد الآسيوي ، نشأ عدد من المستشفيات والعيادات في كل ركن من أركان البلاد. لكن ليس جميعهم معتمدون. لذلك ، ننصحك بإجراء بحث موسع حول سمعة المستشفيات واعتمادها قبل التخلّص من أحدها.

2. لا شك أن إجراء جراحة تجميلية في تايلاند يمكن أن يخفض من ميزانيتك الجراحية بالآلاف خاصة اذا كنت تبحث عن افضل مستشفي في تايلند ولكن هناك بعض العيادات في المملكة التي تفرض رسوماً مخفية (تكاليف غير مدرجة في التقدير الأولي) ، مما قد يفاجئك في الفاتورة النهائية. لذلك ، فمن الحكمة مناقشة مشروع قانون الجراحة بالتفصيل مع الجراح الخاص بك مسبقا أو إذا لزم الأمر يمكنك المطالبة بتفريق الفاتورة الخاصة بك للتأكد من أنك لا يتم شحنها.

3. من المهم بنفس القدر معرفة خلفية وخبرة وتعليم الجراح الذي سيؤدي هذا الإجراء.

4. ويعتقد أن البيئة الصحية يمكن أن تسرع عملية الانتعاش بعد الجراحة. لذلك ، يجب عليك التحقق بعناية من معايير النظافة ومكافحة العدوى في المنشأة التي تنوي الحصول عليها.

5. سيسأل صديقك أو أفراد عائلتك عن الإحالات ومعرفة الشهادات المتعلقة بالمنشأة وسمعة الجراح أن يكونوا عونا كبيرا في العثور على أفضل جراحات التجميل بأسعار معقولة في المرافق الحديثة جدا. مع وضع هذه النقاط الصغيرة في الاعتبار ، فإن تجربتك في جراحة التجميل في تايلاند ستكون خالية من المتاعب ولا تنسى. العلاج في تايلاند





للتواصل سريعا وتقديم الخدمة العلاجية و حجز المواعيد الطبية بجميع مستشفيات تايلاند على مدار الساعه بالتواصل عن طريق whatsapp: 0066864036343
أشهر المراكز و التخصصات الطبية للعلاج في تايلند لدينا :
  • المركز التخصصي المتطور لمرضي السكري والقدم السكرية .
  • مركز أمراض القلب (Heart Center)
  • مركز السكتة الدماغية (Stroke Clinic)
  • مركز الأورام وأمراض السرطان (Cancer Center)
  • مركز جهاز الهضمي (الباطنية) والكبد (Gastroenterology and Liver Center)
  • مركز جراحة اليد (جراحة مجهرية) Hand Surgery Center (Microscopic Surgery)
  • مركز العظام (Orthopedic Clinic)
  • وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة وأطفال الخدج Neonatal Intensive Care Unit (NICU)
  • مركز تحليل الدم لايف (Live Blood Analysis)
  • وحدة العلاج بعملية إزالة معدن ثقيل من الجسم (Chelation Therapy)
  • عيادة الأطفال 24 ساعة (24 hours Children Clinic)
  • مركز الأطفال (Children Clinic)
  • مركز الجراحة التجميلية (Plastic Surgery Center)
  • مركز الجراحة العامة (General Surgery Center)
  • مركز جراحة الأعصاب (Neurosurgical Center)
  • عيادة المسالك البولية (Urology Clinic)
  • عيادة الطب الباطني (Internal Medicine Clinic)
  • مركز غسيل الكلى (Hemodialysis Center)
  • عيادة طب وجراحة العيون (Ophthalmology Clinic)
  • عيادة الأذن، الأنف والحنجرة (ENT Clinic)
  • عيادة الحساسية (Allergy Clinic)
  • عيادة الأمراض النسائية والتوليد (Obstetrics – Gynecology Clinic)
  • عيادة أمراض السرطان النسائية (Gynecological Cancer Clinic)
  • عيادة رينوار للجلد (Renoir Skin Clinic)
  • عيادة العلاج الطبيعي (Physiotherapy Clinic)
  • عيادة الأسنان (Dental Clinic)
  • عيادة جراحة الوجه والفكين (Maxillofacial Surgery Clinic)
  • عيادة جراحة الصدر (Thoracic Surgery Clinic)
  • مركز الصحة المهنية (Occupational Health Center)
  • عمليات التجميل والتخسيس وإبتسامة هوليود

و تجذب المستشفيات الخاصة السياح بنسبة عظيمة ، حيث حصلت أكثر من 40 مستشفى خاصة على إعتماد JCI ، و تعتبر أشهرهم مستشفي برمنجراد العالمي ( المعروفة بالأمريكي) ، ومستشفيات ساميتيفيج ، ومجموعة مستشفيات بانكوك (المعروفة بـ الملكي) من أفضل المستشفيات في تايلاند ، فهي تتصدر لائحة المستشفيات المخصصة في تايلاند ، وأصبحت لديها شهرة دولية حيث أنها تقدم الخدمات على نحو أساسي للأجانب الوافدون إلى تايلاند بغرض العلاج ، ويتراوح عدد المرضى الأجانب بين 30 : 50 % ، لرخص تلك المستشفيات عن المستشفيات في الدول الأخرى حول العالم ، كما يعتقد أهالي تايلاند أن الخدمة بتلك المستشفيات عالية للغاية ، لإنخفاض المدفوعات الشهرية في تايلاند لكنها رخيصة فيما يتعلق للسياح فيما يتعلق إلى مصاريف الدواء في دولهم وخصوصا أوروبا وأمريكا .


أشهر الفحوصات الطبية في تايلاند :
يقوم السياح القادمون إلى تايلند بالكثير من الفحوصات الطبية في بانكوك لكننا سنلخص لكم أشهر الجراحات والفحوصات في النقاط الآتية :
عمليات الأسنان : وهي تشمل مختلَف أدوية الأسنان وأعقد الجراحات ، وأكثرية مستشفيات تايلاند مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية الجديدة ومعايير الخدمة عالية للغاية بها .
برامج الفحوصات الطبية : أصبحت تلك البرامج رائجة للغاية في السياحة العلاجية خلال الفترة الأخيرة ، وتزداد تلك الفحوصات للمرضى في سن الأربعين والخمسين .
جراحات التجميل : وتكلفتها اقل بكثير من الولايات المتحدة الامريكية الأمريكية .
عمليات جراحة القلب : تتضمن الكثير من المستشفيات على مراكز لجراحات القلب والأوعية الدموية ، مثل عمليات المجازة القلبية ، وعملية مقايضة الصمامات وتقيع الشرايين … إلخ .
عمليات جراحة العظام - ملك العظام وغيرها : إضافة إلى ذلك الجراحات الذائعة يبقى كذلك الجراحات الدقيقة ” MAS ” ، والجراحات التي تحدث بمعاونة الحاسب الآلي ” CAS ” ، وايضاً جراحات إستبدال مفاصل الركبة والحوض ، وجراحات العمود الفقري .
جراحات العقم وتأخر الإنجاب : وتتمثل في التخصيب داخل رحم الأنثى ، والحقن المجهري ، والتشخيص الجنيني قبل التلقيح ، وهي أرخص بكثير من الدول المتقدمة .
هذا بقرب جراحات دواء البدانة مثل ربط المعدة ، وجراحات العيون من ليزلك إلى إزاحة المياه البيضاء وغيرها .


أشهر المستشفيات في تايلاند :
مستشفى برمنجراد العالمي (الأمريكي)
: عالجت تلك المستشفي أكثر من 2 مليون مريض أجنبي ، وكانوا من 190 دولة حول العالم ، وحصل أكثر من الف طبيب هناك على دراسات علمية عالية ، وإعتمادات عالمية ، وحصل 200 طبيب من هؤلاء الأطباء على إعتماد الترتيب الطبي الأمريكي .
مستشفيات ساميتيجفيج : وهي عبارة عن مجموعة مسشفيات في مختلف تايلاند ، وتتضمن المركز صحي على أجهزة و معدات طبيبة يتم مقارنتها بالأجهزة الطبية المتواجدة في أمريكا وكندا و أوروبا .
مجموعة مستشفيات بانكوك : لديها شبكة هائلة من المستشفيات الموزعة على المدن في تايلاند ، كما لديها ترتيب طبي عالمي مختص في علاج السياح الوافدين إلى تايلند بغرض العلاج ، ولديهم مترجمين للمرضى ، وبه أيضاً فريق طبي ياباني يتضمن على أطباء وممرضين يتحدثون اليابانية .


فوائد السياحة العلاجية في تايلاند :
بقرب تدني التكلفة فيما يتعلق إلى دول أوروبا و أمريكا والعالم ، وإمتلاكها إلى طاقم طبي على أعلى مستوى ، فإنها تتضمن على بنية سياحية متطورة يمكنه العليل أن يتمتع بالمناظر السياحية الخلابة خلال مرحلة النقاهة ، والفنادق ايضا على أعلى مستوى .

الخلل والعيوب للسياحة العلاجية في تايلاند :
في الغالب يكون أكثرية الأطباء خبراء بشكل كبير ، لذلك يستوجب على المريض الذي يعاني من مرض غير معلوم دوافعه إلى الذهاب في الطليعة إلى أطباء الباطنة ، كما أن بعضهم يعملون بدوام جزئي لهذا يلجئون إلى جدول مواعيد معين ولا يتم تغييره ، وايضا خدمات الإسعاف ليست جيدة وخصوصا النقل الجوي في حالات الإزدحام التي تعاني منها جميع مدن تايلند وبالأخص العاصمة بانكوك .

لقد إزدادت مستويات السياحة العلاجية في تايلاند بالسنين الأخيرة بنسبة 20 % من مجموع السياحة العلاجية ، وتعتبر اليابان و دول الشرق الأوسط أجمع من : ( السعودية ، الإمارات ، قطر ، عمان ، الكويت ، البحرين ، مصر ، السودان ، العراق ، سوريا ، اليمن ، الأردن ، ليبيا ، المغرب ، تونس ، الجزائر ، موريتانيا ) و أستراليا و أمريكا و دولة الصين و أوروبا الغربية وبريطانيا أكثر الدول التي يجيء سياحها للعلاج في تايلاند .

للعلاج يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected]
+ حتى نتمكن من تلبية الخدمة لكم على اكمل وجه يستوجب عليكم قبل الحضور إلى تايلاند إن أردتم التعرف على التكلفة الإجمالية لعلاجكم نطلب منكم إشاعات وتقارير الحالة المراد علاجها وعرضها على الطبيب المختص وسيتم إعلامكم فورا بالتكلفة ومدة العلاج إن شاء الله
 

المرفقات

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المتشابهة

أعلى