المطاعم الفاخرة الجديدة في سوق وميناء الصيادين في جميرا , دبي

طورت بلدية دبي سوق وميناء الصيادين في منطقة جميرا وعمدت البلدية إلى رفع مستوى المكان بإضافة مطاعم عالمية فاخرة حيث تنوعت المذاقات بين الشرقي والهندي و...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
المطاعم الفاخرة الجديدة في سوق وميناء الصيادين في جميرا , دبي
طورت بلدية دبي سوق وميناء الصيادين في منطقة جميرا وعمدت البلدية إلى رفع مستوى المكان بإضافة مطاعم عالمية فاخرة حيث تنوعت المذاقات بين الشرقي والهندي و البرازيلي وغيرها.
وفيما يلي قائمة بهذا المطاعم الجديدة الفاخرة:


أمنية غورميهOmnia Gourmet


أمنية غورميه Omnia Gourmet


“أمنية غورميه Omnia Gourmet” هو المطعم الذي أطلقه الشيف العالمي “Silvena Rowe”، من لحظة الدخول إلى هذا المقهى الرائع نشعر بجمال ديكوراته البسيطة التي اتسمت بالطابع الريفي والزراعي، ليأخذنا إلى الطبيعة والغذاء الصحي.
تحتوي قائمة الطعام على أطيب المأكولات المكونة من مواد طبيعية مئة في المئة، كالطماطم المستوردة من حقول الإمارات والخضار الآتية من مزارع الدولة أيضا.
والمقهى يقوم على فكرة الديلي أي كل الأطعمة معروضة على المنصة وفي حال إنتهاء الكمية لا يتم تقديم المزيد.
منت ليف Mint Leaf


منت ليف Mint Leaf


مطعم هندي جديد يقع أيضا داخل هذا السوق المميز، ويتميز بديكوراته الأنيقة، مع اللون الأيض الذي يطغى على المكان مع بعض الزركشات على العواميد والطاولات، وتضم لائحة الطعام أشهى وألذ المأكولات الهندية التقليدية.
بيت مسك Bait Misk


بيت مسك Bait Misk

يقدم مطعم بيت مسك المأكولات اللبنانية التقليدية الأصيلة، ويتزين الديكور الداخلي للمكان بالأثاث الخشبي، والبلاط الحجري كما تم رسم الجدران بالرسومات الريفية. ليعطي الإنطباع بالريف اللبناني ولكن بحلة فاخرة، وتزخر قائمة الطعام بالمقبلات والمازات والسلطات مع الوجبات الخفيفة اللبنانية والخبز العربي اللبناني والمناقيش وغيرها.
شارم Charm


شارم Charm

إنه مطعم تايلاندي جديد يقع في نهاية ممر ميناء صيد الجميرا، يمكن القول إنه يمتلك أفضل الإطلالات في الميناء، لإطلالته البحرية الرائعة، ويقدم عروضا حية من الطبخ التايلاندي التقليدي مع خدمة فاخرة ومميزة.
بوتيكو برازيل Boteko Brasil


بوتيكو برازيل Boteko Brasil

هو الفرع الثاني لهذا المطعم البارازيلي بعد نادي دبي للسيدات. مع إضافات أكثر على الفرع الأول، مثل وجبات “النوكي” البرازيلية الأصلية ووجبات لحوم البقر الغنية المسماة “سيكا كارني” إضافة الى الأطعمة البرازيلية المميزة.
بيت السمتش Bait al Sammach


بيت السمتش Bait al Sammach

من اسم المطعم يمكننا القول أنه يقدم المأكولات البحرية الطازجة من الصيد اليومي.
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى