اماكن سياحية في بانكوك للاطفال

فى بانكوك يوجد العديد من الاماكن السياحية التى تهم الاطفال سواء كانت العاب مائية أو ترفيهيه او عروض ممتعه تناسب الاطفال والكبار على حد سواء ,, حصرنا لكم اهم...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
اماكن سياحية في بانكوك للاطفال
فى بانكوك يوجد العديد من الاماكن السياحية التى تهم الاطفال سواء كانت العاب مائية أو ترفيهيه او عروض ممتعه تناسب الاطفال والكبار على حد سواء ,, حصرنا لكم اهم تلك المناطق السياحية التى تناسب أطفالكم وهي كالتالى :

سيام بارك سيتي Siam Park City



سيام ستى بارك تقع على طريق سوخانفابان 2 وتعتبر سيام بارك أكبر حديقة ترفيهية في ممكلة تايلند حيث أنها تقع على مساحة 300 فدان تقريبا . وهي مجهزة بكافة الألعاب والوسائل الترفيهيه العالميه التى تجعل الاطفال ينبهروا بها من ألعاب عاديه وعروض ومغامرات مثيره إلى جانب أهم وهو مدينة الالعاب المائيه الشهيره التى تجعلك تجلس طوال اليوم دون الخروج منها وقد تم تصميم الحوض المائى الكبير على شكل بحر صناعى رائع يوجد به التزحلقات من اعلى والسباحه وجميعها مصممه بأمان كامل . إلى جانب عروض الغابه فقد تأخد حوله فى الغابه بالمركب الصناعى او القطار على طرفى النهر الصناعى يوجد تماثيل كبيره متحركه لكافة المخلوقات تظهر لك حياة الغابه والأدغال وكيف كان يعيش الإنسان البدائى مع تلك الحيوانات وترويضها .

كيفية الوصول إلى هناك
بالسيارة أو بسيارة أجرة--على طول العنوان ش سيريثاي إلى الأمام مينبورى، واتجه إلى اليسار إلى "سيام بارك افنيو" (صوا سيريثاي 75, 7 كم من مفرق بانجكابى). على طول العنوان ش راميندرا إلى الأمام مينبورى، واتجه يميناً إلى "سيام بارك افنيو" مقابل مستشفى راجادهاني نوبارات (راميندرا km.12)
من "الطريق السريع" أردنارونج-راميندرا، يأخذ الخروج راميندرا العنوان Minburi. الذهاب مباشرة إلى الأمام يمر على جسر km.8. متجر أزياء الجزيرة ستكون على التوالي اليسرى، انتقل الخاص بك. 1 كم من جزيرة الأزياء، سيكون هناك مستشفى راجادهاني نوبارات في نفس الجانب. اتجه يميناً إلى "سيام بارك افنيو" في ضوء المرور المعاكس للمستشفى، ومول أموريني يقع على مفترق الطرق.
من الطريق "الدائري الخارجي الشرقي" (من Bangna)، تتخذ الخروج سيريثاي على العنوان Minburi. اذهب إلى الأمام مباشرة للكيلو 1 ترك بدوره إلى "سيام بارك افنيو".
من طريقة إكسبريس سريراتش الاتصال بالطريق السريع (الطريق السريع رقم 7) متجهة إلى تشونبورى. تبقى الأيسر لعنوان الطريق "الدائري الخارجي الشرقي" (الطريق السريع رقم 9) للانفجار في السلطة الفلسطينية. أن خروج "سيريثاي" على العنوان Minburi. اذهب إلى الأمام مباشرة للكيلو 1 ترك بدوره إلى "سيام بارك افنيو".
بالحافلة-رقم 60، 71، 96، 115 (محطة الحافلات عند بوابة الحديقة) والحافلات المكيفة رقم 168، 519 (محطة الحافلات عند بوابة الحديقة)

سفارى ورلد Safari World



سفارى ورلد هى أكبر حديقة حيوان مفتوحه منطقة جنوب شرق أسيا حيث تقع على مساحة 300 فدان على رامنترا - بمنطقة مينبورى التى تبعد عن بانكوك قرابة الـساعه بالسياره او الحافله .
وتشتمل حديقة سفارى ورلد على قسمين لمن يقصدها بالزياره - حيث يمكنك اولا الإستمتاع بالعروض المسرحيه والفولكوريه من خلال (المارين بارك) عند الحجز واخد الإرشادات ستجد المواعيد الخاصه بكل عرض ومن داخل المارين بارك ستجد إتجاهات وإرشادات لكل مكان حيث تجد إتجاه يقول لك (من هنا عروض الكاو بوى) + عروض الدولفين وكلاب البجر + عروض القرود + عروض الأفيال + عروض الطيور + عروض هوليود , وأخر تلك العروض ينتهى الساعه 4:30 عصر تقريبا ويستمر طوال اليوم من الساعه 9 صباحا على فترات طوال اليوم - كما يوجد أيضا داخل المارين بارك مطاعم عديده ومشروبات غازيه فلن تغلب سواء كنت لحالك او معاك العيال لا تقلق كل شئ موجود ومتاح وكان نظيف وأمن وأغلبه من السائحين إلا إن صادفك يوم وكانت رحله لأطفال مدرسه
.
بعد الإستمتاع بالعروض عليك التوجه لأخد الحافله الخاصه بسفارى ورلد من الخارج (مينى باص جماعى صغير) يكون واقف منتظر الجميع إلى ان يكتمل العدد يأتى غيره - تدخل إلى الحديقه المفتوحه (الغابه المفتوحه) حيث ستجد الحمير الوحشيه والنعام ووحيد القرن وأنواع مختلفه وكثيره من الطيور إلى ان تأتى إلى المكان المؤمن ستفتح امامك بوابه حديد عاليه إلى مكان الحيوانات المفترسه ستجد الأسود والنمور والدببه وهى جميعها حره طليقه - ثم تنتهى الجوله والرحله وتعود إلى مكان إقامتك أو حسب رغبتك .

كيفية الوصول إلى هناك
بالحافلة- رقم 26، 60، 71، 96، 115، و 501
ساعات العمل يوميا من 09:00 ص. 12:00 م.
قبول 750 الكبار باهت، والطفل 360 باهت (الأسعار قابلة للتغيير) فقط دخول .



حديقة حيوان دوسيت هى الوجهة المفضله للأطفال - حيث يوجد بحديقة حيوان دوسيت العديد من أنواع الحيوانات من جميع أنحاء العالم . حديقة حيوان دوسيت تغطى مساحتها حوالي 118 فدان وتعتبرحديقةحيوان مثاليه في وسط العاصمه بانكوك حيث يوجد بها ما يزيد عن 2000 نوع من الطيور والحيوانات المختلفه تقريبا.وتشمل الأقسام الرئيسية "معرض للحيوانات الليليه" حيث يمكنك أن ترى كيف أنهم يعيشون في بيئة ليلية. وقد أكثر من 70 نوعا مركز البرمائيات والزواحف التى تشمل الثعابين والسلاحف والتماسيح وعيرها من المخلوقات البرمائيه .
كما يوجد هناك حيوانات أليفه للأطفال لأحد الصور معها واللعب أيضا - وعروض للأفيال والكلاب الأليفه وسباع البحر التى تعجب الأطفال .ويوجد داخل الحديقه أيضا لمحبى ركوب القوارب الصغيره التى تدار بالأرجل تأخد لك جوله فى قارب مع زوجتك أو أحد أبنائك بـ 60 باهت لمدة 30 دقيقه بالبحيره الموجوده فى وسط الحديقه فى جو جميل وممتع .
أيضا الحافله الخاصه داخل الحديقه للنقل الجماعى (قطار الطفطف) يمكنك أخده لتوصيلك إلى اى مكان داخل الحديقه وقيمة الشخص الواحد 20 باهت .

كيفية الوصول إلى هناك
بالحافلة-رقم 18 و 28، 70، 108، 510، 515، 539 و 542
ساعات العمل يوميا من 08:00 ص. --06:00 م.
قبول الكبار 100 باهت، والطفل 50 باهت (الأسعار قابلة للتغيير)
الاتصال بهاتف 2000 2281 0، 0 2282 7111-3

عالم ما تحت الماء فى بانكوك Siam Ocean World



سيام أوشيان ورلد - هو أكبر حوض مائي في جنوب شرق آسيا الذي يقع داخل مركز تسوق "سيام باراجون" فى الطابق الأرضى للمجمع . سيام أوشيان ورلد هو أحد أهم المعالم الجديده في وسط العاصمه بانكوك حيث تم إفتتاحه في كانون الأول/ديسمبر 2005 بتصميم عالمى مطابق للمواصفات القياسية والميزات الرائعه ، حيث يضم أكورايوم اكريليك 270 درجة مثل نفق تحت المحيط إلى جانب المتحف المائي البانورامى و طريقة عرض 360 درجة من خلال حوض أسماك ديميتري 10.5 متر ودبابة للشعاب المرجانيةبعمق 8 أمتار أسفل الحوض و أكثر من 400 نوع من الأسماك والحيوانات البحريه والبطريق الأزرق وأسماك القرش بجميع أنواعه ويمكنك ان تسمتع بمشاهدة المدرب حين يقدم الطعام لأسماك القرش والأسماك الاخرى العملاقه من خلال الحوض الزجاجى الضخم داخل الممر الكبير لسيام أوشيان ورلد .

كيفية الوصول إلى هناك
بالقطار العلوى (BTS) -تأخذ "القطار العلوى" إلى "محطة سيام"
بالحافلة-رقم 73، 16، 15، 79، 40، 54، و 204
ساعات العمل يوميا من 09:00 ص. -10:00 م.
قبول 450 الكبار باهت، والطفل 280 باهت (الأسعار قابلة للتغيير)
الاتصال بهاتف 0 2687 2000​
 
التعديل الأخير:
توقيعي
أعلى