اهم المعالم السياحيه في دبي

أضحت مدينة دبي احدى اهم الوجهات السياحيه حول العالم ومن اهم الوجهات السياحيه العربيه حيث تستقبل مدينة دبي ملايين الزوار والمسافرين سنويا على مدار العالم...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
اهم المعالم السياحيه في دبي
أضحت مدينة دبي احدى اهم الوجهات السياحيه حول العالم ومن اهم الوجهات السياحيه العربيه حيث تستقبل مدينة دبي ملايين الزوار والمسافرين سنويا على مدار العالم.
حيث انها حافظت على الحضارة والتراث العربي باطار عصري مميز ومتكامل الابعاد مما ادى الى نشؤ حالة فريدة من الاصالة والمعاصرة في مكان واحد.
فعند التجول في مدينة دبي او مديتة الاحلام كما يسميها البعض فانك تلمس انعكاس الاصالة والفخامة العربية ممتزجا بكل ما هو عصري وحديث ويتجلى ذلك من خلال المعالم السياحية والتراثية المميزة فيها مما جعل من زيارة مدينة دبي تجربة مميزة حقا.
وسنقوم وباختصار بذكر ابرز واهم تلك المعالم السياحية لتاخذ فكرة عما يمكن ان تفعل والى اين تذهب وانت في دبي وهي كالاتي :
القرى السياحية :
1. قرية البوم السياحية : وهي من افضل المجمعات السياحية المتكامله في مدينة دبي حيث تحوي المطاعم المتنوعة وصالة للاحتفالات واماكن مخصصة للاطفال مع امكانية تناول العشاء على ظهر المركب المتحرك في الماء.
2. قرية التراث والغوص : تحوي القرية العديد من الاماكن المطله حيث يمكنك التمتع بالهواء الطلق في الخارج والتسوق في متاجرها الرائعة الجمال والتي تبيع المجوهرات التقليديه والتراثيه لأهل الامارات العربيه المتحده.
3. قرية البدوين : حيث انها تمثل تجربة مميزة جدا للعيش في الصحراء العربيه مع امكانية تجربة ركوب الخيل والفروسيه وامكانية تجربة سباقات السيارات الرباعية الدفع مع اجواء صحراوية رائعة جدا.
المعالم الاثرية والتاريخيه :
1. منطقة بستاكيا : وهي منطقة اثرية قديمه تحوي العديد من بيوت دبي القديمة مما جعلها كمتحف للعمران السكني القديم في مدينة دبي حيث يمكنك التجول بها من خلال طرقها الرائعة القديمه.
2. متحف دبي : يجمع في اروقته العديده اهم اللوحات التراثية التي تمثل تاريخ مدينة دبي من الصحراء الى مهنة صيد اللولوء واعماق البحار مع العديد من المعروضات الفنية والتاريخيه ومعروضات من المجموهرات الاثرية القديمة جدا.
3. متحف بيت الشيخ سعيد ال مكتوم : يتميز بموقع رائع جدا على البحر مباشره .
4. مسجد الجميره : يعتبر مسجد الجميره من اكثر المعالم الاثرية في دبي زيارة فهو يتميز بالطايع الاسلامي القديم وموقع مميز جدا .
مراكز التسوق والتجاره الراقيه :
1. مركز التجاره العالمي بدبي
2. مركز برجمان
3. مركز ميركاتو بدبي
4. مركز ابن بطوطه التجاري
5. مركز ديرة سيتي سنتر بدبي
حيث تمثل هذه المراكز التجارية اهم وجهات التسوق في دبي حيث يمكنك التمتع بأرقى وأفخم الماركات العالمية من الملابس والعطور والمجوهرات وغيرها الكثير مما يبعث على الرضا مع تشكيلة واسعة من المتاجر العالمية والتي تمثل اهم البلدان المصدره للبضائع وما يميز هذه المراكز هو طابع الفخامه والاسعار العالية فمن الممكن ان تجد هاتفا نقالا مصنوعا من الذهب الخالص او حذاءا مرصعا بالمجوهرات.
الاسواق الشعبيه في مدينة دبي :
1. السوق الصيني او سوق التنين للبضائع الصينيه
2. سوق السجاد
3. سوق دبي القديم
4. سوق الفهيدي للأدوات الكهربائية
5. سوق الذهب
6. سوق الجميرا
7. سوق المعظى
من الممكن ان تجد كل ما يلزمك من بضائع واغراض في هذه الاسواق الشعبيه والتي تتميز بأسعارها القليله بالمقارنة مع مراكز التسوق العالمية في دبي حيث يمكنك ان تجد السجاد والمجوهرات والادوات الكهربائية والبضائع الصينيه وغيرها الكثير وبأسعار في متناول الجميع.
وتتميز مدينة دبي بالعديد من الفنادق المشهورة عالميا ومنها الذي حصل على ارقام قياسية عالميه وتتميز فنادق مدينة دبي بالرفاهية العاليه والخدمات المميزه والاسعار الباهظة جدا وكما تحوي العديد من الاماكن العصرية الجذابة للزوار ومنها :
1. جزيرة النخله
2. برج خليفة
3. فندق برج العرب
4. داون تاون دبي
5. ممشى جميرا بيتش
6. التلفريك
7. مدينة الدلفين
8. الحدائق المائية الرائعه
9. اكواريوم دبي
10. اماكن التزلج على الجليد
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى