جديد اهم اماكن التسوق في شنغماي

تعد شنغماى من اهم المدن السياحية فى تايلاند وثانى اكبر مدينة فى تايلاند. وتحتوى شنغماى على العديد من الاسواق منها الشعبية ومنها المولات العصرية واهم الاسواق...

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
اهم اماكن التسوق في شنغماي
تعد شنغماى من اهم المدن السياحية فى تايلاند وثانى اكبر مدينة فى تايلاند. وتحتوى شنغماى على العديد من الاسواق منها الشعبية ومنها المولات العصرية واهم الاسواق هى:


السوق الليلى

يعد من اروع الاماكن فى شنغماى , وهو يصنف من الاسوق الشعبية ويمتاز بمنتجاته المتنوعة واسعار المخفضة , كما يوجد به العديد من المطاعم المختلفة منها المطاعم الهندية والعربية والباكستانية والتايلاندية بالاضافة الى انه يتوفر بها الاكل الحلال , كما يوجد المطاعم والمقاهى الشهيرة مثل ” ماكدونالز وبرجر كينغ وستاربكس , كما يمكنك التجول فى السوق الليلى والاستمتاع بالاجواء الساحرة والاضواء المختلفة الملونة.


مجمع سنترال بلازا

يعد من اشهر المولات فى شنغماى ويمتاز بقربه من مطار شنغماى الدولى قرابة دقائق سيرا على الاقدام , ويحتوى بداخله على المحلات التى تضم الماركات العالمية فى الازياء والاكسسوارات ومنتجات عديدة وعدد من المطاعم .


ساعات العمل :

من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة مساءا


الفنادق القريبة من سنترات بلازا :

  • فندق فى سى سوانبارك .
  • مركز تسوق مايا لايف ستايل .

مركز تسوق مايا لايف ستايل

هو من المراكز الحديثة فى شنغماى ويحتوى على العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهى وسينما , فهو وجهة جيدة ومميزة للتسوق .


ساعات العمل :

من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساءا .


الفنادق القريبة من مركز مايا لايف ستايل

فندق ايستن تان شيانغ ماى .


مركز فيستيفال شنغماى

يضم هذا المركز العديد من المحلات التجارية التى تحتوى على الماركات العالمية من ازياء واكسسوارات ومستحضرات تجميل والاثات , بالاضافة الى العديد من المطاعم.


ساعات العمل :

من الساعه الحادية عشر صباحا حتى الساعه العاشرة مساءا .


الفنادق القريبة من مركز فيستيفال

  • منتجع وسبا سنتارا خوم بايا .

مركز تسوق برومينادا

يعد من اهم مراكز التسوق ويختلف عن باقى المولات بتصميمه الرائع والفريد من نوعه ويضم مجموعه من المحلات المميزة بالاضافة الى عدد المطاعم والمرافق الترفيهية مثل ” التزلج على الجليد ” و ” صالة البولينج ”




ساعات العمل:

من الساعة الحادية عشر صباحا حتى الساعة العاشرة مساءا .


الفنادق القريبة من برومينادا

منتجع ذا أورينتال سيام

لمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]
 

المواضيع المتشابهة

أعلى