ليالي مجانية بافيليون ساموي فيلاز آند ريزورت : إحجز 5 ليالي وأحصل على ليلة مجانا

ليالي مجانية فى منتجع بافيليون ساموي فيلاز آند ريزورت ! أقوي عروض الصيف على الفنادق والمنتجعات الفخمة فى تايلاند فقط تجدها لدي شركة سيف للسفر والسياحة دون...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
بافيليون ساموي فيلاز آند ريزورت : إحجز 5 ليالي وأحصل على ليلة مجانا
ليالي مجانية فى منتجع بافيليون ساموي فيلاز آند ريزورت ! أقوي عروض الصيف على الفنادق والمنتجعات الفخمة فى تايلاند فقط تجدها لدي شركة سيف للسفر والسياحة دون غيرها من مواقع الانترنت العاليمة ووكالات السفر فى بلدك :


بافيليون ساموي فيلاز آند ريزورت [FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA]
يقع Pavilion Samui Villas and Resort على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار كوه ساموي و على بُعد دقيقتين سيرًا من الشاطئ يقع Pavilion Samui Villas and Resort في شاطئ لاماي الجميل ويقدم وحدات على الطراز التايلندي مع حوض استحمام ساخن أو مسبح خاص. ويتميز بمنتجع صحي وطلّة رائعة على البحر من حانة ومطعم الشاطئ.
أحد أفضل خياراتنا في شاطئ لاماي. مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقتين سيرًا من الشاطئ يقع Pavilion Samui Villas and Resort في شاطئ لاماي الجميل ويقدم وحدات على الطراز التايلندي مع حوض استحمام ساخن أو مسبح خاص. ويتميز بمنتجع صحي وطلّة رائعة على البحر من حانة ومطعم الشاطئ.تتميز الوحدات الواسعة بخدمة الواي فاي المجانية وساحات داخلية مفروشة بذوق رفيع وتوفر مشغل أقراص DVD وقاعدة توصيل جهاز آيبود وسرير تشمس. وتضم الحمامات المجهزة بشكل جيد أردية حمام ونعال.يمكن للنزلاء قضاء وقت ما بعد الظهيرة بالحصول على تدليك سبا مريح أو في المكتبة. وتضم الخيارات الترفيهية الأخرى صالة ألعاب رياضية بطلّة استوائية ومكتباً للرحلات يوفر الرياضات المائية ورحلات لمشاهدة أماكن الجذب.توفر حانة الفناء إفطاراً دسماً وأطباقاً تايلندية وإيطالية مع الترفيه الحي في المساء. كما أن كل من حانة Corner pool الرائعة وحانة Look-Out مثاليتان لتناول كوكتيل منعش.



[FA]gift[/FA] العرض المقدم من شركة سيف كالتالى :
  • إحجز 5 ليالي وأحصل على ليلة مجانا مع الفطور .
العرض ساري من الان حتى نهاية 15 يوليو 2017



للتعرف أكثر على المنتجع المصنف 4 نجوم تفضل على الرابط : بافيليون ساموي فيلاز آند ريزورت - رحلات تايلاند
 
توقيعي
  المواضيع المتشابهة المنتدى التاريخ
السياحة في تايلاند 0 1K
السياحة في تايلاند 0 1K
السياحة في تايلاند 0 1K
السياحة في تايلاند 0 1K
السياحة في تايلاند 0 1K
السياحة في تايلاند 0 1K
السياحة في تايلاند 0 1K
السياحة في تايلاند 0 1K

المواضيع المتشابهة

أعلى