بالصورمحافظة korat التايلندية - ناخون راتشاسيما 2015

محافظة korat التايلندية - ناخون راتشاسيما 2015 - تقع محافظة كورات فى الشمال الشرقى من العاصمه التايلنديه بانكوك فى المنطقه الشهيره التى يطلق عليها ( أى سان...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
بالصورمحافظة korat التايلندية - ناخون راتشاسيما 2015
محافظة korat التايلندية - ناخون راتشاسيما 2015 - تقع محافظة كورات فى الشمال الشرقى من العاصمه التايلنديه بانكوك فى المنطقه الشهيره التى يطلق عليها ( أى سان ) وعلى مسافة 259 كيلو متر من بانكوك يمكنك أن تروح لها بواسطة القطار فى مده زمنيه تقدر قرابة 4 ساعات من محطة هوالالمبونج ببانكوك .. أو بواسطة السياره وتقدر قرابة 3 ساعات .. العاصمه تسمى ناخون راتشسيما .
- لمدينة كورات قصه شهيره حيث أنك عند وصولك لتلك المدينه تجد تمثالا كبيرا لسيده تدعى ( أنؤساورى كونيوك مو ) وله قصه حيث يقال أن هده السيده وقفت ضد غزو المدينه من غزو لاوس فى الملك راما السادس وقد كافحت كثيرا من أجل بقاء المدينه تحت قياده السلطه التايلنديه وعندما علم الملك راما السادس بما فعلت كرمها وأمر بعمل تمثالا لها يمثل فخرا ومجدا لتلك الجهود والكفاح التى قدمتها تلك السيده للبلاد .
- تشتهر كورات بالصناعات اليدويه الحرفيه وخصوصا من الصلصال والأوانى الفخاريه التى تستخدم فى المنازل التايلنديه إلى جانب صناعات الحراير اليدويه والتى يشتهر بها أهل الشمال الشرقى ( أى سان ) والنقوش على الفضيات والمشغولات المعدنيه .
- البازارات السياحيه بالمدينه تكاد تفتقر إلى ما هى عليه المدن الكبيره من أنظمه وترتيب مثل بانكوك وشيانغماى .. إلخ . إلا أن الطبيعه الخلابه تكسوها مثلها مثل باقى مدن تايلند .. إلى جانب ما يوجد بها من معابد قديمه تعود إلى العصور الوسطى وتشبه بشكل كبير المعابد الأثريه الشهيره بمدينة أيوتايا ومملكة كمبوديا المجاوره .

بالصورمحافظة korat التايلندية - ناخون راتشاسيما 2015











 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343
أعلى