بانكوك مدينة السحر

في حوالي الساعة السادسة مساء، اتجه إلي مرسي العباره "جراند كروسي" المطل علي نهر تشاويبا فى جولة ليلية مع بوفيه مفتوح لمدة ساعتين وسط الأضواء الليلية...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
بانكوك مدينة السحر
في حوالي الساعة السادسة مساء، اتجه إلي مرسي العباره "جراند كروسي" المطل علي نهر تشاويبا فى جولة ليلية مع بوفيه مفتوح لمدة ساعتين وسط الأضواء الليلية الساحرة.





أما في ثاني يوم في بانكوك فإذهب في الصباح الباكر إلي رحلة سفاري وشاهد عروض "المارين بارك" واستمتع بعروض الدلافين و سباع البحر وعروض القرود والطيور، ثم انطلق في جولة بالسيارة داخل الغابة وشاهد الحيوانات الطليقة.





السوق العائم
في اليوم الثالث اذهب إلي السوق العائم سوق القوارب الذي يبعد عن بانكوك مسافة قدرها ساعة ونصف الساعة بالسيارة، واستمتع بجولة بالقارب لمدة ساعة تقريبا تتعرف فيها علي الحياة التقليدية القديمة التي لايزال يمارسها التايلانديون في البيع والشراء بواسطة القوارب.






لتذهب بعد ذلك إلي حديقة سامفران وتشاهد عروض الأفيال والتماسيح والتي تفتح أبوابها حوالي الساعة الحادية عشرة صباحا، ثم اتجه إلي حديقة الزهور الروز جاردين لمشاهدة العروض التقليدية القديمة للحياة التايلاندية بدءا بعرض أفيال لمدة 30 دقيقة ثم السير إلى المسرح لمشاهدة عرض مسرحى يشمل مراسم الزواج لدى التايلانديين من قديم الزمن وطريقة حصد محصول الأرز وعرض اللعبة الشهيره لديهم ( موا تاى ) البوكس التايلاندى، مدة العرض ساعه ونصف الساعة تقريبا.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى