منتديات السياحة والعلاج في تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات التصفح محدودة ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 0066864036343 لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
  • بانيان تري ساموي 2016 , السياحة في تايلاند 2016

    احلي كلمة

    عضو
    مسجل بالموقع
    إنضم
    7/9/15
    المشاركات
    317
    مستوى التفاعل
    0
    النقاط
    16
    العمر
    35
    أفضل الإجابات
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    بانيان تري ساموي 2016 , السياحة في تايلاند 2016

    يقع فندق Banyan Tree Samui على شاطئ أنيق في خليج Lamai ويقدم فيلات بمستوى 5 نجوم مع برك سباحة خاصة بدون حواف، ويتميز بمنتجع صحي بمستوى عالمي و5 خيارات من أماكن تناول الطعام وخدمة الواي فاي المجانية.

    تتميز الفيلات الواسعة بشرفة خاصة مع طلّة أخاذة على المحيط أو المساحات الخضراء المدارية، وتضم جميعها تلفازاً بشاشة مسطحة وقنوات الكابل ومشغل أقراص DVD وقاعدة توصيل جهاز iPod، وتضم الحمامات الكبيرة نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف ومغسلة مزدوجة.

    يبعد فندق Banyan Tree Samui حوالي 20 دقيقة بواسطة السيارة عن مطار Samui الدولي، يقع على بعد دقيقتين بالسيارة من نادي جمهورية الشاطئ وعلى بعد 5 دقائق بالسيارة من Grandfather and Grandmother Stone ذو المناظر الخلابة.

    يمكن للضيوف الاسترخاء مع علاجات الجسم والتدليك في منتجع The Rainforest، ويضم المنتجع مركز لياقة بدنية مجهزاً بشكل جيد ومكتبة ومتجراً للعناية بالجمال، وتشمل الأنشطة الترفيهية الغوص وركوب الدراجات الهوائية وصيد السمك.

    يتوفر بوفيه إفطار مفتوح مع مجموعة من الأطباق العالمية في مطعم The Edge، كما يمكن الاستمتاع بالأطباق التايلندية الأصلية في مطعم Saffron، وتشمل الخيارات الأخرى من أماكن تناول الطعام ردهة الفندق وحانة جانب بركة السباحة ومطعم شواء على الشاطئ في فندق Banyan Tree.

    تونغ تاكيان هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالطعام وطمأنينة والاسترخاء.






     

    أعلى